جميع المباريات

إعلان

دورتموند: هالاند سيلعب معنا في الموسم المقبل

هالاند

هالاند هداف بوروسيا دورتموند

أكد هانز يواخيم فاتسكه المدير التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند، أن النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند مستمر رفقة "أسود الفاستيفاليا" في الموسم المقبل.

تصريحات المدير التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند جاءت في أعقاب الأخبار المتعلقة بهالاند والتي تربطه بالرحيل في الصيف المقبل.

وقال المدير التنفيذي لدورتموند في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية، لدي توقعات واضحة بأن إيرلينج هالاند سيلعب معنا في الموسم المقبل".

وتابع :"لست قلقًا بشأن أي شيء آخر، أنا هادئ تمامًا".

وكان هالاند انتقل إلى صفوف دورتموند في سوق الانتقالات الشتوية لعام 2020، قادمًا من ريد بول سالزبورج النمساوي في صفقة قدرت بـ20 مليون يورو.

وشارك هالاند رفقة دورتموند في الموسم الحالي (2020 - 2021) في 38 مباراة بجميع المسابقات استطاع من خلالها أن يسجل 38 هدفًا ويصنع 11 هدفًا حاسمًا.

وكان مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب قام بزيارة إلى إسبانيا رفقة والد اللاعب لمقابلة مسئولي ريال مدريد وبرشلونة للحديث عن مستقبل موكله.

وأكد رايولا في تصريحات صحفية، أن ريال مدريد لديه الإمكانيات من أجل التعاقد مع هالاند في الصيف المقبل رغم جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19) والتي أثرت على جميع الأندية من الناحية الاقتصادية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن