جميع المباريات

إعلان

نوبل يحل مكان نوير في حراسة مرمى بايرن ميونخ في مواجهة فرايبورج

نوير

نوير

أعلن هانزي فليك المدير الفني لبايرن ميونخ أن ألكسندر نوبل سيحل مكان القائد مانويل نوير في حراسة مرمى الفريق خلال المباراة المقررة أمام فرايبورج غدا السبت ضمن المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وأعلن فليك اليوم الجمعة أن نوبل /24 عاما/ سيسجل ظهوره الأول مع بايرن في الدوري منذ انضمامه للفريق قادما من شالكه في الصيف الماضي، علما بأنه شارك مع الفريق البافاري في كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

 ورغم حسم بايرن ميونخ التتويج باللقب للموسم التاسع على التوالي، قال فليك إن الفريق يهدف للوصول إلى النقطة رقم 80 في الدوري من خلال الفوز بالمباراتين المتبقيتين.

كذلك أكد فليك أن الفريق يهدف إلى نجاح النجم روبرت ليفاندوفسكي في معادلة أو تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم جيرد مولر في موسم 1971 / 1972، والمتمثل في تسجيل 40 هدفا في الدوري الألماني خلال موسم واحد، وقد سجل ليفاندوفسكي 39 هدفا حتى الآن في الموسم الحالي للدوري.

وقال فليك "تركيزنا منصب على تقديم نهاية جيدة للموسم. يمكننا الوصول للنقطة رقم 80، هذا هو هدفنا."

وأضاف "وصول ليفاندوفسكي للهدف رقم 40 هو الهدف التالي. وإذا حققنا الهدفين، سيكون هذا أمرا مذهلا، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل ذلك."

كذلك سيمنح فليك المدافع نيكلاس زوله فرصة العودة لأجواء المباريات قبل بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، بينما يغيب ليون جوريتسكا عن الفريق بسبب الإصابة، علما بأنه من المتوقع أن يتعافى قبل الصيف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن