جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بداية سيئة.. مشروع آنفيلد.. وبايرن ميونيخ مهدد

بايرن

بايرن ميونخ

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

توفير راتب رودريجيز

ببيع جيمز رودريجيز من إيفرتون إلى الريان القطري قام النادي الإنجليزي بتوفير الراتب الكبير الذي يتقاضاه لاعب ريال مدريد السابق.

رودريجيز كان يحصل على 200 ألف إسترليني أسبوعياً من النادي الإنجليزي، لكنه الآن سيوفر هذا الراتب مما يساعده على إبرام صفقات جديدة أو تعديل عقود بعض نجومه.

بداية سيئة لكين

لمس هاري كين نجم توتنهام هوتسبير الكرة 3 مرات فقط في منطقة جزاء تشيلسي خلال مواجهة الفريقين في الدوري الإنجليزي.

منذ بداية الموسم لم يسدد هاري الكرة سوى 9 مرات فقط، ليحقق أسوأ انطلاقة في السنوات الأخيرة.

ذا صن

مشروع آنفيلد

أعلن ليفربول العمل على توسعة استاد آنفيلد بإضافة 7 ألاف مقعد جديد بتكلفة 60 مليون جنيه إسترليني.

ويستهدف ليفربول توسعة الملعب لتصل إلى 61 ألف مشجع في مبارياته بعد إنهاء المشروع الجديد.

الصحافة الإسبانية

ماركا

المرشحون لتدريب برشلونة

بدأت الترشحيات في الفترة الأخيرة تنهال على برشلونة من أجل خلافة رونالد كومان المدير الفني للفريق على الأخص بعد التعادل في الجولة الماضية مع غرناطة.

وبرز من بين الأسماء المرشحة، قائد الفريق السابق تشافي هيرنانديز، أنطونيو كونتي، روبيرتو مارتينيز، فيليب كوكو، وأندريا بيرلو.

آس

لابورتا يرد على كومان

رد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، على ما أقدم عليه المدير الفني رونالد كومان بالإدلاء ببيان مكتوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالفريق وعدم الرد على أسئلة الصحافة.

وقال لابورتا: "لقد فوجئنا بالأمر في الدقيقة الأخيرة أنه يرغب في إصدار بيان، لكن هناك إلتزام بالذهاب إلى المؤتمر الصحفي، وهو حر أن يرد على الأسئلة أو يدلى بأفكاره بالشكل الذي يناسبه، لكننا لم نعرف بالأمر إلا قبل وقت قصير من المؤتمر".

سبورت

رسالة بويول

وجه كارليس بويول قائد برشلونة السابق رسالة إلى جميع المنتمين للنادي، عقب البيان الذي أعلنه رونالد كومان المدير الفني للفريق في المؤتمر الصحفي، وطالب بوحدة كافة العناصر.

وقال بويول: "لا يمكن أن نعتبر اللحظات الحالية سهلة، لكن فقط إذا كان بيننا اتحاد، ودعم للفريق سيكون من تجاوز الأمر أسهل".

موندو ديبورتيفو

موافقة ديمبيلي ليست سهلة

عقدت إدارة نادي برشلونة اجتماع مع ممثلي عثمان ديمبيلي لاعب الفريق، ولم يتم التوصل إلى اتفاق على أي شيء بخصوص تجديد التعاقد، بالرغم من الانطباع الجيد لدى جميع الأطراف.

واعترفت إدارة نادي برشلونة بالرغم من الانطباع الجيد بالنسبة لهم، أنهم حتى الآن لا يعتبرون أن المفاوضات سوف تصل إلى خط النهاية بمسار سهل.

الصحافة الألمانية

بيلد

لايبزيج يتفاوض مع جوميز

يجري أوليفر مينتزلاف رئيس نادي لايبزيج، مفاوضات مع ماريو جوميز مهاجم ألمانيا السابق، من أجل دور محتمل لنجم المانشافت السابق في مجموعة ريد بول.

ويكون جوميز مسؤولا عن تطوير التواصل بين الأندية الثلاثة المملوكة لريد بول.

كيكر

بايرن مهدد

بات بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني مهددا بخسارة 3 أجنحة من فريقه قبل مواجهة الجمعة أمام جروتر فورت في الأسبوع السادس من بوندسليجا.

وغاب الثلاثي سيرجي جنابري، وجمال موسيابالا، وكينجسلي كومان عن التدريبات لإصابات مختلفة، مما يعني أن البافاري يتبقى له ليروي ساني فقط في مركز الجناح.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

ليس قلقا

أكد بافل نيدفيد المدير الرياضي ليوفنتوس، أنه ليس قلقاً بشأن أداء الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وقال نيدفيد: "أنا ليست قلقاً من الأداء، أنا قلق فقط من عدد النقاط، ويجب علينا التطور خلال الفترة القادمة".

فوتبول إيطاليا

غياب حارس ميلان

أعلن نادي ميلان الإيطالي، عن غياب أليساندرو بليزاري حارس الفريق الثالث، لمدة 3 أشهر.

وأجرى الحارس عملية جراحية في ركبته، وستمتد عملية تعافيه إلى 3 أشهر.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

سبب إصابة ميسي

تسبب جيروم بواتينج لاعب ليون الفرنسي، في إصابة ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان.

وكشفت الصحيفة الفرنسية، أنه في أحد الكرات المشتركة بين الثنائي، كان تدخل بواتينج على ركبة ميسي، هو سبب إصابة اللاعب الأرجنتيني.

لو باريزيان

ميسي يحتل المرتبة الثانية

احتل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، المرتبة الثانية في قائمة أكثر لاعبي كرة القدم حول العالم تحقيقًا للأرباح وفقاً لمجلة فوربس الإقتصادية الأمريكية.

ويحل الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في المرتبة الثانية بين لاعبي كرة القدم، بقيمة أرباح إجمالية تصل إلى 110 مليون دولار، منهم 75 مليون دولار كرواتب ومكافآت، و35 مليون دولار من الأرباح التجارية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن