جميع المباريات

إعلان

فرايبورج يودع ملعبه الأسطوري بانتصار كبير على أوجسبورج بالدوري الألماني

فرايبورج

الظهور الأخير لملعب فرايبورج

ودع فرايبورج ملعبه الأسطوري (شفارزوالد ستاديون) بالفوز 3 / صفر على ضيفه أوجسبورج اليوم الأحد في المرحلة السادسة لبطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، التي شهدت أيضا تعادل بوخوم مع ضيفه شتوتجارت بدون أهداف.

وارتفع رصيد فرايبورج، الذي عاد لطريق الانتصارات عقب تعادله مع كولون وماينز في المرحلتين الماضيتين، إلى 12 نقطة في المركز الخامس بترتيب المسابقة، بفارق 4 نقاط خلف بايرن ميونخ، حامل اللقب في المواسم التسعة الأخيرة للمسابقة، الذي يتربع على الصدارة.

في المقابل، توقف رصيد أوجسبورج، الذي عاد لنتائجه الهزيلة بعد فوزه على بوروسيا مونشنجلادباخ في المرحلة الماضية، عند خمس نقاط في المركز الخامس عشر (الرابع من القاع)، علما بأن هذه هي الخسارة الثالثة التي يتلقاها في المسابقة حتى الآن، مقابل فوز وحيد وتعادلين.

وتقدم فرايبورج مبكرا في الدقيقة السادسة عن طريق لوكاس كويلير في الدقيقة السادسة، قبل أن يضيف زميله لوكاس هويلير الهدف الثاني في الدقيقة 25، وتكفل الإيطالي فينتشينزو جريفو بإحراز الهدف الثالث في الدقيقة 33 من ركلة جزاء.

ويعد هذا هو الفوز الثالث لفرايبورج مقابل 3 تعادلات دون أن يتلقى أي خسارة حتى الآن في البطولة، ليصبح هو وبايرن الفريقين الوحيدين اللذين مازال محتفظين بسجلهما خاليا من الهزائم بالمسابقة هذا الموسم.

وكانت هذه هي المباراة الأخيرة لفرايبورج على ملعب شفارزوالد ستاديون، حيث من المقرر أن يخوض لقائه التالي في المسابقة، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الشهر المقبل، على ملعبه (يوروبا بارك ستاديون) الجديد.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن