جميع المباريات

إعلان

بعد إصابة 13 لاعبًا.. سلبية مسحات كورونا للاعبي لايبزج قبل لقاء يونيون برلين

لايبزيج، دي خيا، مانشستر يونايتد

صورة أرشيفية

يستعد نادي لايبزج لخوض مواجهته أمام مضيفه يونيون برلين بعد غد الجمعة في الدوري الألماني لكرة القدم بعد إعلانه أن نتائج الجولة الأخيرة من مسحات فيروس كورونا التي خضع لها اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني جاءت سلبية للجميع.

وأوضح لايبزج أن نتائج المسحات التي جرت أمس الثلاثاء جاءت سلبية، وحال جاءت نتائج الجولة الجديدة من الاختبارات السريعة سلبية أيضا، فإن الفريق سيستأنف تدريباته.

وأظهرت الاختبارات السريعة لفيروس كورونا المستجد التي خضع لها لاعبو لايبزج أمس وجود أربع نتائج إيجابية، وذكرت تقارير إعلامية أن سلطات الصحة العامة ستخضع الفريق للعزل الصحي لخمسة أيام حال تبين وجود المزيد من النتائج الإيجابية.

وعانى لايبزج من 13 حالة إصابة بكورونا في صفوفه، منها المدرب جيسي مارش وحارس المرمى بيتر جالوتشي والعديد من اللاعبين والمنتسبين.

وتم السماح بحضور خمسة آلاف مشجع لمباراة يونيون مع لايبزج وفقا للوائح المحلية، التي تطبق أيضا على هيرتا برلين الممثل الأخر للعاصمة الألمانية.

وقال ديليك كالايسي، وزير الصحة في برلين بشأن المعايير التي سيتم تأكيدها هذا الأسبوع عقب اجتماع رؤساء الوزراء الإقليميين والحكومة الفيدرالية غدا الخميس "بهذه اللائحة لن تكون الملاعب ممتلئة وما شابه".

وخاض لايبزج مباراته الأخيرة على ملعبه في البوندسليجا دون حضور جماهيره حيث تعمل العديد من السلطات المحلية على مستوى البلاد، على تقليص عدد الحضور الجماهيري في الملاعب.

ويرغب ماركوس سويدر رئيس وزراء ولاية بافاريا في إقامة مباريات كرة القدم دون جماهير حتى نهاية العام، لكن قبل أيام قليلة تم السماح لكولون باستقبال 50 ألف مشجع من قبل سلطات شمال الراين-فستفاليا".

ولم يتضح بعد ما إذا كانت مباراة قمة البوندسليجا بين بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ يوم السبت المقبل ستقام في حضور جماهير من عدمه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن