جميع المباريات

إعلان

ليفاندوفسكي يسقط دورتموند وبايرن يبتعد بصدارة البوندسليجا (فيديو)

بايرن ميونخ بروسيا دورتموند

من مباراة بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند

قطع فريق بايرن ميونخ خطوة مهمة على الطريق نحو تحقيق حلم التتويج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم للمرة العاشرة على التوالي بعد الفوز على ملعب مضيفه وملاحقه المباشر بوروسيا دورتموند 3 /2 اليوم السبت في المرحلة الرابعة عشرة من البوندسليجا.

وعزز فريق باير ليفركوزن موقعه في المركز الثالث بفضل فوزه الكاسح على ضيفه جرويتر فورت 7 /1.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة ذاتها فاز هوفنهايم على ضيفه انتراخت فرانكفورت 3 /2 وماينز على ضيفه فولفسبورج 3 /صفر وبوخوم على مضيفه اوجسبورج 3 /2 وتعادل ارمينيا بيلفيلد مع ضيفه كولن 1 /1.

وعلى ملعب سيجنال إيدونا بارك تقمص القناص البولندي روبرت ليفاندوفسكي دور البطولة وسجل هدفين لبايرن في شباك فريقه السابق دورتموند.

وعزز ليفاندوفسكي موقعه في صدارة قائمة الهدافين برصيد 15 هدفا كما سجل هدفه رقم 117 خارج ملعب فريقه ليحطم الرقم القياسي الذي كان مسجلا بأسم كلاوش فيشر، أسطورة شالكه.

ورفع بايرن رصيده في الصدارة إلى 34 نقطة ووسع الفارق مع دورتموند صاحب المركز الثاني إلى أربع نقاط.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

شاهد..جماهير دورتموند تهتف "ميسي ميسي" أمام ليفاندوفسكي

شاهد..سقوط مرعب في مباراة بروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ

وتقدم جوليان براندت بهدف لدورتموند بعد مضي خمس دقائق من البداية بتسديدة قوية بقدمه اليمنى مستغلا تمريرة جود بيلينجهام.

لكن فرحة دورتموند لم تدم طويلا حيث تمكن ليفاندوفسكي من تسجيل هدف التعادل لبايرن بعد أربع دقائق فقط بتسديدة بقدمه اليمنى بعدما تلقى تمريرة من توماس مولر.

وقبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الاول أحرز الفرنسي كينجسلي كومان الهدف الثاني للنادي البافاري عبر تسديدة بقدمه اليمنى لمست أقدام أحد اللاعبين وسكنت شباك دورتموند.

وبعد مضي ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط الثاني أحرز الهداف النرويجي إيرلينج هالاند هدف التعادل لدورتموند بتسديدة بقدمه اليمنى بعد تمريرة جديدة من بيلينجهام.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح بايرن عقب الرجوع لتقنية "فار" بعدما لمست الكرة يد ماتس هوميلز مدافع دورتموند، ليسجل منها ليفاندوفسكي الهدف الثاني له والثالث للفريق الضيف في الدقيقة 77.

وشهدت ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح بايرن ميونخ ، احتجاجات واسعة من جانب فريق دورتموند ومدربه ماركو روز الذي تعرض للطرد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن