جميع المباريات

إعلان

هالاند إلى أين؟ بين الشرط السري وقائمة معلنة تضم 4 أندية

هالاند

هالاند

يبقى الهدف الرئيسي لكبار أوروبا في الأشهر الماضية، هو اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند والهداف الذي لا ينقطع عن زيارة الشباك.

فقط أخذ هالاند جزء ليس بالبسيط من رصيد كيليان مبابي المبدع في صفوف باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا، على مستوى الاهتمام العالمي به.

الأمر الذي جعل الجميع يبحث حول إمكانية الحصول على خدماته والقيمة المالية الضخمة المنتظرة في حالة رحيل اللاعب عن ناديه الألماني.

صاحب الـ21 عاما استطاع أن يسجل 74 هدفا في 72 مباراة لبوروسيا دورتموند منذ أن انضم للفريق في يناير 2020.

الشرط الجزائي السري

وفقا لتقارير إعلامية واسعة الانتشار، يقال أن هالاند يمتلك شرطًا جزائيًا في العقد يسمح له بالرحيل في صيف 2022 مقابل 70 مليون يورو.

لكن في الجانب الآخر لم يصدر أي تأكيد رسمي من الأطراف المعنية حول هذا الأمر، فيما تم الرد على الأمر بشكل معاكس أن هذا الشرط الجزائي اتفق عليه بشكل ودي مع النادي دون أن يكون هناك أي أوراق موقعة بشكل رسمي.

وقال مانو رايولا وكيل أعمال اللاعب، عن هذا الأمر: "أي شيء في العقد يبقى في العقد، هذا الأمر يبقى بيني وبين اللاعب، والإعلان عن أي شيء بشكل علني من حق اللاعب والنادي فقط، أنا لا أتحدث عن التفاصيل أبدًا، نحن ودورتموند نعلم تماما ما يجب أن يحدث وقمنا بتنظيم الأمر بشكل دقيق".

لكن ما هي الأندية المهتمة؟

تحدث رايولا عن الأمر، قائلًا: "هو يستطيع أن يأخذ تلك الخطوة وسوف يأخذها، بايرن، ريال مدريد، برشلونة وسيتي، تلك هي الأندية الكبرى التي يمكنه الانتقال لها، فسيتي حقق لقب الدوري 5 مرات في السنوات الأخيرة، أكثر كثيرا من مان يونايتد".

لكن في نفس الوقت، رفض بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الرد عن أي شيء يتعلق بتصريحات وكيل هالاند، نظرًا لخلافه السابق معه قائلًا: "اعطني السؤال التالي، لا تسألني هذا، لن أجيب".

وفي جانب آخر، تحدث رايولا عن إمكانية أن ينتظر هالاند عامًا آخر في صفوف بوروسيا دورتموند، وهذا الشيء ربما يكون الخيار المثالي بالنسبة لريال مدريد.

ريال مدريد يفضل أن يضع كل جهده من أجل التعاقد مع كيليان مبابي في الصيف المقبل، على أن يفكر في هالاند خلال الموسم التالي، لكنه لن يمانع أن يقدم على الصفتين معا، خاصة أن الفرنسي بات متاحا بشكل مجاني.

موقف برشلونة وبايرن ميونيخ

حسم ماتيو أليماني المدير الرياضي لنادي برشلونة موقف النادي من قبل سواء فيما يتلق بالتعاقد مع كيليان مبابي، أو هالاند في دائرة التوفر على الإمكانات المالية.

وأوضح أليماني أن التعاقد مع كيليان مبابي أو هالاند من بين الأمور التي يهتم بها النادي، إذا توفرت الإمكانات المالية المناسبة.

حسب الإعلام المحلي الألماني، فإن التعاقد مع هالاند، يعد خيارا محتملا بالنسبة لبايرن ميونيخ، الذي مضى عدة سنوات دون أن يأخذ نجم جديد من بوروسيا دورتموند.

ويعتبر كونستانين اكنير، الخبير بكرة القدم الألمانية، أن هالاند هو الخيار الأول لإدارة بايرن ميونيخ بحثا عن البديل المستقبلي للاعبهم الحالي روبرت ليفاندوفسكي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن