جميع المباريات

إعلان

خروج ليفاندوفسكي من التدريبات يثير القلق في بايرن ميونخ

ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي

سادت حالة من القلق في نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم عقب خروج المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من تدريبات الفريق اليوم الثلاثاء، بعدما تعثر خلال محاولة للتسديد.

وغادر ليفاندوفسكي، أفضل لاعب في العالم العام الماضي، مران الفريق من أجل إجراء فحوص طبية بعد الواقعة، وذكرت تقارير أن ركبته تأثرت لكن بدون تفاصيل إضافية.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "لم أسدد الكرة بشكل صحيح وهذا ما يؤلمني بعض الشيء".

وتحدث بايرن ميونخ في وقت لاحق عن "إصابة طفيفة" بدون الكشف عن التفاصيل في بيان للنادي.

ولا يرغب حامل لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) في غياب هداف الفريق في المراحل الحاسمة من الموسم.

ووصل بايرن ميونخ إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، حيث تقام قرعة هذا الدور يوم الجمعة المقبل، بحيث تقام مباريات الذهاب يومي الخامس والسادس من نيسان / أبريل على أن تلعب مباريات الإياب في 12 و13 من الشهر ذاته، وكان الفريق البافاري قد خرج من ذلك الدور الموسم الماضي أمام باريس سان جيرمان الفرنسي حينما كان ليفاندوفسكي مصابا.

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب الدوري الألماني، لكن الفارق قد يتقلص مع بوروسيا دورتموند إلى أربع نقاط، حيث يلعب الأخير غدا الأربعاء.

ويلعب بايرن ميونخ يوم السبت أمام يونيون برلين، قبل التوقف الدولي، حيث لن يلعب المنتخب البولندي وليفاندوفسكي أي مباراة حتى الثاني من نيسان / أبريل المقبل في فرايبورج.

لكن الأخبار السارة عرفت طريقها إلى بايرن ميونخ، مع عودة لاعب الوسط ليون جوريتسكا لتدريبات الفريق بعد إصابة في الركبة أبعدته لمدة زادت عن ثلاثة أشهر، كما عاد لاعب الوسط كورنيتن توليسو من الإصابة التي تعرض لها الشهر الماضي.

وقال جوريتسكا: "لقد سارت الأمور بشكل جيد وكان ذلك جيدا، بالطبع أنا متحمس لاتخاذ خطوات جديدة الآن، لقد تخلصت من الإصابة تماما وأتمنى أن يكون بمقدوري العودة بشكل أفضل الآن".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن