جميع المباريات

الدوري الألماني

برعاية

إعلان

ماذا قدم مرموش في مارس ليزاحم ليفاندوفسكي وينافس على جائزتين؟

مرموش

عمر مرموش

ينافس عمر مرموش مهاجم شتوتجارت الألماني ومنتخب مصر، على جائزتين في الدوري الألماني "بوندسليجا" بعد أداءه مع فريقه خلال شهر مارس.

وينافس مرموش على جائزة لاعب الشهر في بوندسليجا، ضمن قائمة تضم 6 لاعبين، بينهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي أفضل لاعب في العالم ومهاجم بايرن ميونيخ الألماني.

وتضم القائمة إلى جانب مرموش وليفاندوفسكي، الفرنسي كريستوفر نكونكو، والإسباني أنجيلينو لاعبي لايبزج، بالإضافة للاعبي شتوتجارت بورنا سوسا، وساسا كالادزيتش.

وترشح مرموش (23 عاما) لجائزة أفضل لاعب صاعد في بوندسليجا خلال مارس في القائمة التي ضمت أمين عدلي لاعب باير ليفركوزن (21 عاما)، ويسبر ليندستورم لاعب أينتراخت فرانكفورت (22 عاما).

وشارك مرموش في 3 مباريات خلال شهر مارس، أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، ويونيون برلين، وأوجسبورج، سجل خلالهم هدفا وصنع آخر في شباك أوجسبورج.. شاهد هدف ومساهمة مرموش بالضغط هنا

وشارك مرموش أساسيا في المباريات الثلاث، حيث لعب المباراة كاملة أمام يونيون برلين والتي انتهت بالتعادل 1-1، فيما شارك 89 دقيقة أمام جلادباخ وكان شاهدا على فوز فريقه 3-2، وبنفس عدد الدقائق أمام أوجسبورج التي شهدت تألقه وقاد فريقه للفوز 3-2.

ويلعب المهاجم المصري مع شتوتجارت معارا من فولفسبورج حتى نهاية الموسم الحالي.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات