جميع المباريات

إعلان

يونيون برلين يكتسح فرايبورج ويهدد آماله الأوروبية وليفركوزن يحجز بطاقته القارية

رابطة الدوري الألماني

الدوري الألماني

تعرضت آمال فرايبورج في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل لصدمة موجعة بعد هزيمته القاسية على ملعبه أمام يونيون برلين 1 /4 اليوم السبت في المرحلة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

وفي باقي المباريات فاز بوروسيا دورتموند على مضيفه جرويتر فورت 3 /1 وباير ليفركوزن على مضيفه هوفنهايم 4 /2 وفولفسبورج على مضيفه كولن 1 /صفر.

وعلى ملعب شوارزوالد ستاديون، توقف رصيد فرايبورج عند 55 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن لايبزج صاحب المركز الخامس والذي يلتقي مع ضيفه أوجسبورج غدا الأحد، في الوقت الذي رفع فيه يونيون برلين رصيده إلى 54 نقطة أيضا في المركز السادس.

وتقدم يونيون برلين بثلاثة أهداف في الشوط الاول عن طريق جريسشا بورميل وكريستوفر تريميل وشيرالدو بيكر في الدقائق 11 و30 و41.

وفي الشوط الثاني رد لوكاس هويلير بهدف لفرايبورج في الدقيقة 59 لكن اندراس شافير سجل الهدف الرابع ليونيون في الثواني الأخيرة للمباراة.

وضمن ليفركوزن تأهله للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا عبر فوزه الساحق على مضيفه هوفنهايم 4 /2 .

وتقدم هوفنهايم بهدف عن طريق جورجينيو روتر في الدقيقة 22 ثم رد باتريك شيك بهدف التعادل لليفركوزن في الدقيقة 34 لكن بعد دقيقتين فقط أحرز كريستوف بومجارتنر الهدف الثاني لهوفنهايم.

وفي الشوط الثاني سجل ليفركوزن ثلاثة أهداف عن طريق موسى ديابي في الدقيقة 73 وباتريك شيك في الدقيقة 76 ولوكاس ألاريو في الدقيقة الأخيرة.

ورفع ليفركوزن رصيده إلى 61 نقطة ليضمن إنهاء الموسم في المركز الثالث والتأهل لدوري الأبطال، وتوقف رصيد هوفنهايم عند 46 نقطة في المركز الثامن.

 وعلى ملعب رونهوف سبورت بارك، فاز دورتموند 3 /1 على ملعب مضيفه فورت الذي هبط رسميا من البوندسليجا.

وتقدم جوليان براندت بهدفين لدورتموند في الدقيقتين 26 و72 وتكفل فيليكس باسلاك بالهدف الثالث في الدقيقة 77، في الوقت الذي سجل فيه جيسيك نجانكام الهدف الوحيد لفورت في الدقيقة 70.

ورفع دورتموند رصيده في المركز الثاني إلى 66 نقطة وظل فورت في المركز الأخير برصيد 18 نقطة.

وعلى ملعب راين إينرجي ستاديون، فاز فولفسبورج على مضيفه كولن بهدف سجله يانيك جيرهاردت في الدقيقة 43.

الفوز رفع رصيد فولفسبورج إلى 41 نقطة في المركز الثاني عشر وتوقف رصيد كولن عند 52 نقطة في المركز السابع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن