جميع المباريات

إعلان

تقرير: "بديل هالاند" يخضع للكشف الطبي في دورتموند

كريم أديمي

كريم أديمي

ذكر تقرير إخباري اليوم الثلاثاء أن المهاجم الألماني كريم أديمي موجود حاليا بنادي بوروسيا دورتموند الألماني، من أجل الخضوع للفحوص الطبية اللازمة تمهيدا لضمه إلى صفوف الفريق.

وذكرت شبكة "سكاي" التليفزيونية أن نادي ريد بول سالزبورج النمساوي، الذي يلعب له أديمي، سمح للاعب بالخضوع لتلك الفحوص الطبية قبل الإعلان عن حسم الصفقة رسميا.

وتتراوح قيمة الصفقة بين 30 و40 مليون يورو (6ر31 و1ر42 مليون دولار)، وسيوقع اللاعب عقدا لمدة خمسة أعوام تنتهي في عام 2027 .

وتوج أديمي مع المنتخب الألماني للشباب بلقب البطولة الأوروبية للشباب تحت 21 عاما في العام الماضي، وبعدها شارك في ثلاث مباريات مع المنتخب الأول تحت قيادة المدير الفني هانزي فليك.

وينتظر أن يعزز أديمي خط هجوم بوروسيا دورتموند في ظل الرحيل المنتظر للنجم النرويجي إرلينج هالاند عن الفريق للانضمام لمانشستر سيتي الإنجليزي.

ولم يشارك هالاند في تدريبات دورتموند أمس الاثنين، حيث سمح له النادي بالتفرغ لبعض الأمور الشخصية، وتردد أن اللاعب خضع لفحوص طبية في بروكسل.

وينتظر الإعلان خلال هذا الأسبوع عن حسم صفقة تعاقد مانشستر سيتي مع هالاند، الذي تبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقده مع دورتموند 75 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن