جميع المباريات

إعلان

ماني عن بايرن: النادي المناسب في الوقت المناسب

ماني

ساديو ماني

قام النجم السنغالي ساديو ماني بعمل حوار مطول مع صحيفة "بيلد" الألمانية، بعد وصوله صباح اليوم إلى ميونخ، من أجل إتمام انتقاله رسميًا إلى صفوف البايرن، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت التقارير تشير إلى نجاح النادي البافاري في حسم صفقة السنغالي، بعد توصله لاتفاق نهائي مع الريدز، على ضم اللاعب صاحب الـ30 عامًا، في صفقة وصلت قيمتها إلى 42.5 مليون يورو.

وقال ماني في حواره مع "بيلد": "أنه النادي المناسب في الوقت المناسب"، مضيفًا أنه كان يتمنى الانتقال إلى العملاق الألماني منذ فترة، وهو ما سيتم اعلانه رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

ماذا قدم ماني مع ليفربول؟

على مدار 6 مواسم مع ليفربول، شارك المهاجم السنغالي في 269 مباراة بقميص "الريدز" بمختلف المسابقات، وسجل 120 هدفا، وصنع 48 لزملاءه.

وحقق السنغالي 6 ألقاب مع الفريق الإنجليزي، وهي البريميرليج ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة المحترفة.

وعلى المستوى الفردي توج ماني بلقب هداف الدوري الإنجليزي مرة واحدة موسم 2018-2019، بالتساوي مع زميله محمد صلاح وبيير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال السابق، بعدما سجل كل منهم 22 هدفًا في ذلك الموسم، كما فاز ماني بجائزة لاعب الموسم في ليفربول مرتين عامي 2016 و2017.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن