جميع المباريات

إعلان

حوار الوداع.. ماني: أردت الرحيل بحثًا عن تحدٍ جديد.. وصلاح وفيرمينو ساعداني كثيرًا

ساديو ماني

ساديو ماني

حرص السنغالي ساديو ماني المنتقل حديثًا إلى بايرن ميونخ على توديع جماهير ليفربول، كاشفًا في الوقت ذاته عن أفضل لحظاته وأهدافه مع الريدز.

وأعلن نادي ليفربول عن انتقال لاعبه ساديو ماني إلى بايرن ميونخ رسميًا، ليخوض النجم السنغالي تحدٍ جديد مع الفريق البافاري حتى عام 2025.

وأجرى ماني حوارًا مع الموقع الرسمي لنادي ليفربول بعد انتقاله رسميًا إلى بايرن، وقال فيه: "بالتأكيد، من الغريب حقًا ألا أكون لاعبًا في ليفربول بعد ست سنوات قضيتها في آنفيلد، لكن بالطبع قضيت وقتًا رائعًا، ومنذ أول يوم لي، استمتعت حقًا بالتدريب واللعب في آنفيلد خاصة وأمام هؤلاء المشجعين الرائعين، الآن وصلت إلى النهاية".

وأضاف: "منذ البداية وكان هناك الكثير من التكهنات لكنني لست شخص مرتبكًا، ولكن أعرف ما أريده وأعرف ما هو الاحتراف بالنسبة لي، لم أكن حتى أفكر في الأمر لأنني كنت لا زالت لاعبًا في ليفربول وكان لدينا مباريات مهمة حقًا، بالنسبة لي كان ذلك الوقت مهمًا جدًا بالنسبة لي وللفريق ولزملائي والمشجعين أيضًا، وهذا هو سبب تركيزي".

وأكمل: "لم أرغب في الإدلاء بأية تعليقات حول هذا الأمر لأن الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز، كان من الممكن أن يكون رائعًا بالنسبة لي وللنادي وللجميع، لهذا السبب لم أتحدث عن التكهنات أو أعلق عليها لأنها جزء من كرة القدم، وستبقى دائمًا على هذا النحو هذا طبيعي".

ماني: الانتقال لبايرن تحدٍ جديد

وتابع: "حققت كل ما أريده تحقيقه في ليفربول، وكما أقول دائمًا، فإن حياتي دائمًا تدور حول تحدٍ وعندما جاء عرض بايرن، قلت للنادي أنني أريد المغادرة، أريد أن أذهب إلى مكان آخر لأرى تحديًا جديدًا، إنه ليس أي شيء آخر إنه مجرد تحد لأنني بالنسبة لي أريد أن أتحدى نفسي دائمًا لأتحسن وأكون أفضل".

هل تحدثت مع يورجن كلوب أو أي من زملائك السابقين الآن في ليفربول لتوديعهم؟، أوضح ماني، قائلًا: "طبعا بالتأكيد، بعد أن وافق كلا الناديين على الانتقال، أرسلت رسالة نصية طويلة لأقول وداعًا للجميع، وهذا أمر طبيعي، كانوا حزينين، كما كنت أنا أيضا، ولكن هذا جزء من الحياة، علينا فقط أن نقبله".

اللحظة الأفضل في ليفربول

وقال ساديو عن أفضل لحظاته مع ليفربول: "أعتقد أن هذا سؤال جيدًا ولكنه ليس صعبًا، سأشارك أولًا في عام 2019 عندما هزمنا برشلونة على أرضنا، وكان ذلك مذهلاً، وكذلك عندما فزنا بدوري أبطال أوروبا، بالنسبة لي حتى الآن هذه هي أفضل لحظة أو اللحظة التي ستبقى إلى الأبد في رأسي بالتأكيد".

وتطرق ساديو ماني للحديث عن فيرمينو ومحمد صلاح، قائلًا: "بوبي ومو، يا له من لاعبين، اللعب إلى جانب هؤلاء اللاعبين العظماء يجعلون كل شيء أسهل بالنسبة لي، وأود أن أشكر فيرمينو بالتحديد لأنه كان يخلق فرص التهديف لي ولصلاح أيضا ويوفر المساحة لنا، أعتقد أنه كان أمرًا لا يصدق، ولا يزال ليفربول يمتلك لاعبين رائعين، وهناك الآن ديوجو ودياز أيضًا، ومن الطبيعي أن يتواجد هؤلاء اللاعبين، إنه أفضل نادٍ في العالم، لذلك أتمنى لهم كل التوفيق".

الهدف المُفضل لك؟، أضاف: "لقد سجلت 120 هدفًا في 269 مباراةّ فقط، أنا فخور بذلك، وأفضل هدف كان في أول مباراة ضد آرسنال في ملعب الإمارات، كذلك الهدف الثاني ضد بايرن ميونخ في مرمى نوير، آسف مانو، أنا قادم ولكن أعتقد أن الهدف الثاني كان مذهلاً أيضًا".

حلم الرباعية الذي لم يتحقق

وأشاد ساديو ماني بالموسم الماضي والذي قدمه الفريق رغم عدم تحقيق الرباعية، حيث قال: "أعتقد أنه كان موسمًا رائعًا ورائعًا جدًا، وأعتقد أنه كان أفضل موسم وأكثر موسم ممتعًا في ليفربول لأنني أستطيع القول أننا كنا على وشك الفوز بالرباعية، وهو ما كان سيكون رائعًا إذا تحقق، ولكن في النهاية هذه كرة القدم".

ماني: سأفتقد جماهير ليفربول

وقال الجناح السنغالي عن جماهير ليفربول: "بالتأكيد سأفتقد هؤلاء المشجعين لأنهم هم الأفضل في العالم حتى الآن وقد قلتها دائمًا، كانوا يغنون لي وكنت دائما استمتع بصوتهم في الأنفيلد إنهم حقا أكبر داعم لك في هذا النادي سأكون دائما وأبداً مشجع النادي رقم واحد وسأشاهد جميع المباريات وأتمنى اللعب في الأنفيلد مجددًا".

وأشار: "سأكون المشجع الأول لليفربول إلى الأبد، أريد فقط أن أقول لهم حظًا سعيدًا وسأتابعهم بكل تأكيد".

العودة إلى آنفيلد

وهل من الممكن أن نراك في آنفيلد مجددًا خاصة وأنه قد يلتقي ليفربول وبايرن في دوري الأبطال؟، رد ماني ضاحكًا: "أنت تعرف دوري الأبطال وكيف تسير القرعة دائمًا، يمكن أن يحدث ذلك بالتأكيد وإذا حدث ذلك، إنها كرة القدم وبالطبع يجب أن آتي وألعب، لكن كما قلت، ليفربول هو ليفربول وسنرى ما سيحدث".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
النصر

النصر

- -
الفيحاء

الفيحاء

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن