جميع المباريات

إعلان

وكيل ليفاندوفسكي: الجميع خرج فائزًا من صفقة برشلونة.. وأشكر بايرن ميونيخ

ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي

وجه بيني زهافي وكيل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي الشكر إلى بايرن ميونيخ بعد التوصل لاتفاق بشأن انتقال هداف الفريق إلى برشلونة الإسباني.

وأعلن أوليفر كان الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ أن فريقه توصل لاتفاق شفهي مع برشلونة، من أجل بيع ليفاندوفسكي.

وقال زهافي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" في ألمانيا: "في البداية أريد أن أشكر بايرن ميونيخ وخاصة أوليفر كان وحسن صالح حميديتش على فهم واحترام حلم روبرت في خوض تحدٍ جديد في مسيرته".

وأضاف: "كان هناك محادثات مستمرة أمس الجمعة بيني وبين ماتيو اليماني (المدير الرياضي لنادي برشلونة) وحسن صالح حميديتش (المدير الرياضي لبايرن) عبر الهاتف حتى منتصف الليل من أجل إيجاد حل جيد لجميع الأطراف".

وأكمل: "أعتقد أن الجميع خرج من هذه الصفقة فائزًا، روبرت يستحق أن يواجه تحديًا جديدًا ورأسه مرفوعة عالياً بعد سنوات عديدة رائعة ومخلصة قضاها في خدمة بايرن ميونيخ".

واختتم وكيل ليفاندوفسكي: "بايرن تلقى تعويضًا ماليًا جيد جدًا، وسيظل بايرن ميونيخ دائمًا أحد أعظم الأندية في العالم وأتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في الموسم المقبل".

ووفقًا لشبكة "سكاي" فإن بايرن ميونيخ سيحصل على 45 مليون يورو كرسوم ثابتة لانتقال ليفاندوفسكي إلى برشلونة، بالإضافة إلى خمسة ملايين يورو كدفعات إضافية محتملة.

ومن المحتمل أن يوقع ليفاندوفسكي عقدًا مع برشلونة حتى عام 2025 بجانب خيار إضافة عام آخر.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن