*
جميع المباريات

الدوري الألماني

برعاية

إعلان

ليفاندوفسكي مودعا زملائه في بايرن: النادي سيبقى في قلبي إلى الأبد

ليفاندوفسكي

ليفاندوفسكي

ودع الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي زملاءه في بايرن ميونيخ الألماني بشكل مؤثر، مع اقتراب حسم صفقة انتقاله إلى برشلونة الإسباني.

وبعد أسابيع من التكهنات بشأن بقاء ليفاندوفسكي في النادي البافاري، رغم رغبته في الرحيل، أعلن بايرن ميونخ أمس السبت أخيرا عن توصله لاتفاق شفهي مع برشلونة بشأن القيمة المالية لصفقة انتقال هدافه البولندي.

وكتب ليفاندوفسكي عبر حسابه على شبكة "إنستجرام" لتبادل الصور "أود أن أشكر زملائي وأعضاء الجهاز الفني وإدارة النادي وكل من ساندني دائما وسهل مهمتنا نحو الفوز بالالقاب من أجل بايرن".

وقضى ليفاندوفسكي ثمانية أعوام في بايرن ميونخ وفاز بلقب البوندسليجا في جميع هذه الأعوام، كما توج بلقب دوري أبطال أوروبا مع بايرن في 2020.

وحطم القناص البولندي الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة خلال موسم واحد بالبوندسليجا، وحصد جائزة أفضل لاعب في العالم مرتين.

وأشار ليفاندوفسكي "فخور بما حققناه سويا، قبل كل شيء أريد أن أشكر الجماهير لأنكم أنتم من جعلتم بايرن النادي الاستثنائي الذي هو عليه الآن".

وأضاف "تشرفت بقضاء ثمانية أعوام رائعة مع هذا النادي وجماهيره وسيبقى في قلبي إلى الأبد".

وذكرت تقارير إعلامية أن ليفاندوفسكي /33 عاما/ سيوقع عقدا يمتد لأربعة أعوام مع برشلونة اليوم الأحد، بعد التوصل لاتفاق مع بايرن بشأن الصفقة، التي تقدر قيمتها الأولية بنحو 45 مليون يورو.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات