جميع المباريات

الدوري الألماني

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. اجتماع بايرن مع هالاند.. ورقم سلبي للريال

ليفاندوفسكي وهالاند

هالاند

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
بانينكا جريئة

حقق مانشستر سيتي فوزا مثيرا على ريال مدريد في لقاء شهد تسجيل سبعة أهداف حيث انتهى (4-3) لصالح الفريق الإنجليزي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

كريم بنزيما قائد ريال مدريد ترك حسم هوية الفريق المتأهل إلى المباراة النهائية معلقةً بعد تنفيذ ركلة جزاء جريئة على طريقة بانينكا ليقلص الفارق إلى هدف قبل لقاء العودة الأسبوع المقبل.

رقم سلبي للريال

ألحق مانشستر سيتي بنظيره ريال مدريد رقما سلبيا غير مسبوق في تاريخ النادي الملكي بعد تسجيل ثنائية مبكرة في شباكه بالمباراة التي جمعت بين الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

وبعد تسجيل السيتي لهدفين في الدقيقتين 2 و11، اهتزت شباك ريال مدريد بهدفين في أول 11 دقيقة في مباراة بدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي.

ميرور
خطأ مارسيلو

سار البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد الإسباني، على شعار مانشستر سيتي الإنجليزي بالخطأ خلال الحصة التدريبية التي سبقت مواجهة الفريقين بدوري الأبطال.

ودهس مارسيلو شعار السيتي وهو ينظر للخلف من أجل الحديث مع بعض زملائه، لكن مواطنه إيدير ميلياتو قام بتنبيهه، وبمجرد أن أدرك ما فعله وضع يديه على رأسه.

ذا صن
صراع على توريس

أصبح الإسباني باو توريس مدافع فياريال محط أنظار العديد من الأندية الإنجليزية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويتنافس مانشستر يونايتد مع مانشستر سيتي وتشيلسي على ضم باو توريس بتفعيل الشرط الجزائي في عقده الذي يقدر بـ50 مليون جنيه إسترليني.

الصحافة الإسبانية
ماركا
بنزيما يُبقي مدريد حياً

ساهم كريم بنزيما قائد نادي ريال مدريد، في إبقاء آمال فريقه حية في دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل هدفين في خسارة فريقه أمام مانشستر سيتي بـ4-3 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج ريال مدريد للفوز بفارق هدفين على مانشستر سيتي في مباراة الإياب التي ستقام في ملعب "سانتياجو برنابيو"، للتأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

موندو ديبورتيفو
مدريد بحاجة إلى جماهيره

أكد كريم بنزيما قائد نادي ريال مدريد، أن النادي الملكي يحتاج إلى جماهيره في مباراة الإياب أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وقال بنزيما: "كنا متحمسين لهذه المباراة ولكننا لم نستسلم، الآن سنذهب للبيرنابيو، نحن بحاجة إلى جماهيرنا".

سبورت
أنشيلوتي يكشف ما يحتاجه الريال للتأهل للنهائي

كشف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، ما يحتاجه فريقه للتأهل إلى المباراة النهائي لدوري أبطال أوروبا بعد الخسارة ذهابا أمام مانشستر سيتي.

وقال أنشيلوتي: "مفتاح التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، هو أن ندافع جيدًا، النتيجة لم تكن جيدة، ولكننا نمتلك السحر في البرنابيو".

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
موقف جورجينيو من العودة للدوري الإيطالي

تحدث جواو سانتوس، وكيل أعمال جورجينيو، لاعب تشيلسي الإنجليزي، عن موقف اللاعب الإيطالي من العودة مجددا إلى الكالتشيو عبر بوابة نادي يوفنتوس.

وأكد سانتوس، أن اللاعب الإيطالي جورجينيو يبقى حتى هذه اللحظة مع فريقه الحالي بنسبة 100%، ولا يمكن التفاوض مع يوفنتوس.

وأوضح مدير أعمال جورجينيو، أن فيديريكو تشيروبيني المدير الرياضي لنادي يوفنتوس يعلم جيدا صعوبة التفاوض حاليا مع لاعب البلوز.

 

توتو سبورت
يوفيتش على رادار إنتر

دخل الصربي لوكا يوفيتش، لاعب ريال مدريد ضمن دائرة اهتمامات نادي إنتر الإيطالي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويخطط النادي الإيطالي للتعاقد مع يوفيتش، على سبيل الإعارة لمدة موسم، مع خيار الشراء، وذلك في حال السماح لنجمه الأرجنتيني لاوتارو مارتييز بالرحيل، الذي بات قريبا من مغادرة النادي.

ويفكر إنتر في الحصول على أكبر استفادة مادية من بيع الأرجنتيني لاوتارو، لتمويل الصفقات الصيفية المقبلة، لدعم صفوف الفريق.

الصحافة الفرنسية
مونت كارلو
كونتي يكشف عن شروطه

كشف أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، عن طلباته للموافقة على تدريب باريس سان جيرمان.

وأكدت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية على أن كونتي يريد تدريب الفريق الباريسي، ولكن بشروط معينة حتى يضمن نجاحه، وأهمها مضاعفة راتبه الحالي، و اختيار مدير رياضي من خلاله، ورحيل بعض اللاعبين الحاليين.

ليكيب
تألق يوسف البلايلي

تألق الدولي الجزائري يوسف البلايلي لاعب فريق بريست الفرنسي، وساعد فريقه في البقاء في دوري الدرجة الأولى، ومنعه من الهبوط للدرجة الأدنى.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن أن الدولي الجزائري، أصبح اللاعب رقم 100 الذي ينجح في التسجيل في الدوري الفرنسي، وساعد فريقه في البقاء بالدوري، رغم قدومه متأخرا للفريق في فترة الانتقالات الماضية واحتياجه للوقت لكي ينسجم.

الصحافة الألمانية
بيلد
اجتماع البايرن مع هالاند في منزل المدير الرياضي

مفاجأة جديدة فجرتها صحيفة "بيلد" بشأن تحرك نادي بايرن ميونخ من أجل الحصول على خدمات النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند.

واجتمع حسن صالح حميديتش المدير الرياضي للبايرن مع هالاند أثناء تلقيه العلاج في ميونخ خلال شهر مارس الماضي لبحث التعاقد معه.
وأوضحت الصحيفة ذاتها أن الاجتماع استغرق لمدة ساعة مع هالاند داخل منزل صالح حميديتش.

وكالة الأنباء الألمانية "د ب أ"
400 ألف يورو تبرعات لأوكرانيا

جمع نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم مبلغ 400 ألف يورو لأوكرانيا، من خلال مباراة ودية أقيمت الثلاثاء مع دينامو كييف.

وحضر 35 ألف متفرج المباراة التي فاز بها دينامو كييف بنتيجة 3-2، حيث خصصت جميع عائدات المباراة لضحايا الغزو الروسي لأوكرانيا.

سكاي ألمانيا
مستقبل جنابري

لم يتوصل سيرج جنابري جناح فريق بايرن ميونخ إلى قرار نهائي بشأن مستقبله مع العملاق البافاري رغم أن عقده سينتهي مع النادي في صيف 2023.

ولا يزال المحادثات مستمرة بين جنابري وبايرن ميونخ بشأن إمكانية عقد جديد، ومن المؤكد أن يستمر اللاعب في الموسم القادم، وقد يختار مغادرة النادي عند نهاية عقده رسمياً في صيف 2023.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات