*
جميع المباريات

الدوري الألماني

برعاية

إعلان

زوله: أثق في قدرة دورتموند على إنهاء هيمنة بايرن ميونخ على لقب البوندسليجا

زوله

زوله

يعتقد المدافع الألماني الدولي نيكلاس زوله، المنضم حديثًا لفريق بوروسيا دورتموند أن الفريق لديه القدرة الكافية لهزيمة ناديه السابق بايرن ميونخ والتتويج بلقب الدوري الألماني(بوندسليجا).

ورحل زوله /26 عامًا/ عن بايرن لينضم إلى دورتموند في صفقة انتقال حر في الصيف الحالي، ليصبح أحد أبرز الوافدين البارزين للفريق الأصفر، الذي يتطلع لإنهاء هيمنة منافسه اللدود بايرن على اللقب الذي ظل حكرا عليه خلال المواسم العشرة الأخيرة، والحصول على أول لقب في البطولة منذ عام 2012.

وصرح زوله، المتواجد حاليا في معسكر دورتموند التحضيري لانطلاق الموسم الجديد في سويسرا "لم آت إلى هنا لأنني لا أعتقد أننا لا نستطيع الفوز باللقب. أعتقد اعتقادا راسخا أنه يمكننا القيام بذلك".

وأضاف زوله "أنا سعيد للغاية لوجودي هنا. كل شيء كما كنت أتمنى أن يكون. لقد وجدت فريقا كبيرا مع كبار اللاعبين. لدينا أهداف كبيرة".

وعزز دورتموند، الذي حصل على المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني في الموسم الماضي، قدراته الدفاعية بالتعاقد مع زوله، وكذلك اللاعب الشاب نيكو شلوتربيك، لينضما إلى المدافع المخضرم ماتس هوميلز، الذي توج مع منتخب ألمانيا بكاس العالم 2014 في البرازيل.

من جانبه، قال شلوتربيك إن أجندة مباريات الفريق، التي تتضمن إجراء مباريات في منتصف الأسبوع خلال 9 مراحل متتالية، سيمنح الفرصة أمام جميع أفراد الدفاع للعب.

وأعرب زوله عن استعداده للعب دور قيادي في الفريق، حيث قال إنه لم يواجه حتى الآن أي مشاكل ذهنية - وهي مشكلة اتهم بها دورتموند في الماضي.

وأكد زوله "أنا هنا منذ أسبوع ولم أواجه أي مشاكل ذهنية".

ويبدأ دورتموند الموسم الجديد الأسبوع المقبل في 29 يوليو الجاري، حيث يواجه ميونخ 1860، الناشط بدوري الدرجة الثالثة الألماني، في الدور الأول لبطولة كأس ألمانيا، فيما يفتتح لقاءاته ببطولة الدوري بمواجهة بايرليفركوزن في السادس من آب/أغسطس المقبل.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات