جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ليفاندوفسكي جائع.. صراع على كوندي.. ورسالة أليجري إلى ديبالا

ليفاندوفسكي

روبرت ليفاندوفسكي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

احتفال خاص من دي ليخت

احتفل اللاعب الهولندي ماتياس دي ليخات المنتقل حديثا إلى بايرن ميونيخ بإتمام الصفقة بعمل جلسة تصوير خاصة مع صديقته بقميص فريقه الجديد.

اللاعب الهولندي انتقل إلى بايرن في صفقة كلفت الخزائن الألماني 68 مليون جنيه إسترليني بعد أن مكث 3 سنوات مع يوفنتوس قادما من أياكس.

صراع على كوندي

يسعى تشيلسي لحسم صراع التعاقد مع جوليس كوندي مدافع فريق إشبيلية الذي يسعى ورائه الكثير من المدربين والأندية.

تشيلسي طور عرضه الأول ليصل إلى 55 مليون إسترليني من أجل الفوز بخدمات المدافع الذي سيقتحم قائمة أغلى مدافعي التاريخ.

ذا صن

تعقد صفقة كوكوريلا ومانشستر سيتي

طلب نادي برايتون الحصول على 50 مليون إسترليني من أجل السماح للاعبه كوكوريلا بالرحيل إلى مانشستر سيتي هذا الصيف.

إدارة السيتي ترفض دفع هذا المبلغ، وتقيم الصفقة بنحو 20 مليون إسترليني فقط، وهو ما دفع الإدارة إلى البحث عن بديل آخر في نفس المركز.

الصحافة الإسبانية

ماركا

ليفاندوفسكي جائع

صرح روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الجديد أنه جائع من أجل تسجيل مزيد من الأهداف بقميص الفريق الكتالوني، بعدما انضم إليه قادما من بايرن ميونيخ.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحاته خلال تقديمه أمام الجماهير: "في كرة القدم من المهم أن يكون لديك رغبة في تسجيل الأهداف، وأعتقد أنني في أفضل مكان في العالم، أنا جائع لتسجيل الأهداف".

آس

انفجار كامافينجا

استطاع إدوارد كامافينجا لاعب نادي ريال مدريد أن يحقق نجاح أكبر من التوقع عقب انضمامه إلى الفريق بعام واحد، قادما من صفوف رين الفرنسي.

وارتفعت القيمة السوقية الخاصة باللاعب الشاب من 53 مليون يورو إلى 91 مليون خلال عام واحد، بعدما اشتراه ريال مدريد مقابل 30 مليون يورو مع إمكانية رفع المبلغ إلى 45 مليون حسب الإضافات.

سبورت

كوندي يضغط من أجل البرسا

ضغط اللاعب الفرنسي جول كوندي على إدارة إشبيلية من أجل الانتظار لحين تدفق الأموال لدى نادي برشلونة والدخول في المفاوضات للحصول على خدماته، في ظل اهتمام تشيلسي بالتعاقد معه.

وحاول كوندي إقناع إدارة إشبيلية بعدم اتمام انتقاله إلى تشيلسي، مع اتجاه النادي الكتالوني إلى بيع نسبة من "برسا ستوديوز" في ظل خطة التحسن المالي التي يعمل عليها النادي.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

صفقة جديدة في يوفنتوس

أعلن نادي يوفنتوس التعاقد مع البرازيلي جليسون بريمر مدافع تورينو بعقد لمدة 5 سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وخضع بريمر لفحوصات طبية يوفنتوس، قبل أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة والتي بلغت 41 مليون يورو بالإضافة إلى ثمانية
ملايين كحوافز.

وتعاقد اليوفي هذا الصيف حتى الآن مع بول بوجبا وآنخيل دي ماريا وأندريا كامبياسو والذي تمت إعارته لصفوف بولونيا.

كوريري ديلو سبورت

رسالة أليجري إلى ديبالا

حرص ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس على توجيه رسالة خاصة إلى لاعبه السابق باولو ديبالا والذي انتقل لصفوف روما رسميًا.

وقال أليجري: "أتمنى له حظًا سعيدًا ، لقد قدم باولو الكثير ليوفنتوس، إنه لاعب مُحترف للغاية وجيد جدًا، وأرى أن روما هو الفريق المناسب له، خاصة وأنه يضم لاعب مميز سيفيده في الملعب وهو أبراهام، كما لديه مورينيو وهو مدرب جيد جدًا".

الصحافة الألمانية

بيلد

خسارة رحيل ليفاندوفسكي

قال جوشوا كيميش لاعب وسط بايرن ميونيخ، إنه مع رحيل روبرت ليفاندوفسكي بات على الجميع تسجيل مزيد من الأهداف.

وأضاف كيميش، أن رحيل ليفاندوفسكي سيتسبب في خسارة الكثير من الأهداف، في الوقت الذي أثنى فيه على زميله الجديد ساديو ماني، مشيرًا إلى أن فريقه يملك مهاجمين خطيرين.

كيكر

بايرن يعترف بخطئه

اعترف صالح حميديتش المدير الرياضي في نادي بايرن ميونيخ، بأخطائه في المفاوضات مع النمساوي ديفيد ألابا لاعب الفريق السابق، وريال مدريد الحالي.

وأوضح حيميديتش، أن بايرن عرض الكثير من الأموال أمام مستشاري ألابا، ولكن أعطاهم إنذارا نهائيا ليتخذ قرارًا، معلقا على ذلك: "ربما لم يكن من الضروري تحديد موعد نهائي لـألابا، لاعب مثله كان يستحق أكثر من ذلك".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

باريس يطارد لاعب لايبزيج

يرغب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الحصول على خدمات الظهير الأيمن الفرنسي نوردي موكيلي لاعب لايبزيج الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وستُكلف صفقة انتقال موكيلي إلى باريس سان جيرمان، مبلغ 10 ملايين يورو، حيث ينتهي عقد المدافع الفرنسي مع فريق لايبزيج الألماني في يونيو 2023.

لو باريزيان

دوبوا إلى جالاتا سراي

أنهى الظهير الأيمن الفرنسي ليو دوبوا، إجراءات انتقاله إلى فريق جالاتا سراي التركي من فريق ليون الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وسينضم دوبوا إلى الفريق التركي بعقد يمتد لمدة 4 سنوات مقبلة حتى 2026 المقبل، بعد أن قضى 4 مواسم في فريقه الفرنسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن