*
  • عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

الدوري الألماني

برعاية

إعلان

ناجلسمان عن احتمال انتقال لايمر إلى بايرن: المهم رغبة اللاعب

ناجلسمان

ناجلسمان

علق يوليان ناجلسمان، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، على التكهنات حول احتمال انتقال كونراد لايمر لاعب نادي لايبزج إلى النادي البافاري قائلا إن الأولوية في ذلك تتمثل في قرار اللاعب.

وقال ناجلسمان: "المهم دائما، من حيث المبدأ، هو ما يريده اللاعب، ونحن لا نزال نتمتع بالظروف الصحية التي يعبر فيها اللاعب أولا عن المكان الذي يود الانتقال إليه وليس العكس".

تجدر الإشارة إلى أن لايبزج، الذي كان يدربه ناجلسمان والفائز ببطولة كأس ألمانيا سيلتقي بايرن بطل الدوري اليوم السبت في بطولة كأس السوبر.

وأضاف ناجلسمان:" المسألة ليست كما لو أن بايرن يتصل في كل أنحاء العالم ويقول بغض النظر عما يريده اللاعب، إن هذا اللاعب سينضم إلينا الآن، فالمسألة تتعلق أيضا برغبة إنسان".

وترددت أقاويل بأن صفقة انتقال لايمر إلى بايرن تدور حول مبلغ الشرط الجزائي حيث يُعْتَقَد أن بايرن تقدم بعرضين لضم لايمر غير أن لايبزج يصر على الحصول على 30 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب.

من جانبه، كان مدرب لايبزج دومينيكو توديسكو صرح أول أمس الخميس بأن الوقت في صالح لايبزج مشيرا إلى أن لايمر هو لاعب لايبزج ولاعبه " وطالما أنه ليس هناك شيء آخر، فهو يحظى بدعمي الكامل" وأردف:" كلما طال أمد الأمر، ازدادت صعوبة القيام بذلك".

وقال رئيس لايبزج أوليفر مينتسليف، منتقدا جولات بايرن لشراء لاعبين من ناديه:" اتمنى أن يجد بايرن أفكارا أخرى ولا يأخذ لاعبين منا بشكل دائم".

وأبدى ناجلسمان تفهمه "بالطبع" لتصريحات مينتسليف مشيرا إلى أن علاقته برئيس لايبزيج ممتازة " فنحن لا نزال كما كنا من قبل نتصل هاتفيا ببعضنا البعض كثيرا وكل شيء على أفضل حال".

كان بايرن ضم كلا من دايو أوباميكانو ومارسيل زابيستر من لايبزج بالإضافة إلى ناجلسمان المدير الفني السابق لفريق لايبزج.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات