*
جميع المباريات

الدوري الألماني

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. صفقة على أعتاب مان سيتي.. سان جيرمان يستهدف راشفورد.. ورودريجو يتحدى

راشفورد

ماركوس راشفورد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

بي بي سي

صفقة جديدة لمان سيتي

وافق مانشستر سيتي على دفع 13 مليون يورو لضم سيرجيو جوميز، ظهير أندرلخت البلجيكي، ومنتخب إسبانيا للشباب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويبحث مانشستر سيتي على ظهير أيسر بعد فشل انضمام مارك كوكوريلا، نجم برايتون، الذي انضم إلى تشيلسي الأسبوع الماضي.

وفي حال لم يقرر بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، ضم جوميز إلى الفريق الأول في الموسم الجاري، فإن اللاعب الشاب ستتم إعارته إلى جيرونا الإسباني، أحد فرق مجموعة سيتي.

ذا صن

مان يونايتد يفشل في ضم رابيو

فشل مانشستر يونايتد في ضم الفرنسي أدريان رابيو، نجم وسط يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجاري، بعدما قرر اللاعب البقاء لمدة موسم مع فريقه ثم الرحيل مجانًا الصيف المقبل.

وكان يوفنتوس وافق في وقت سابق على عرض مانشستر يونايتد لضم رابيو مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، لكن الصفقة تأجلت لأن النادي الإنجليزي فشل في التوصل لاتفاق مع اللاعب حول راتبه الشخصي.

ديلي ميل

ليستر يصدم تشيلسي

قال بريندن رودجرز، مدرب ليستر سيتي، إن النادي مستعد لبيع ويسلي فوفانا، مدافع الفريق الشاب، لكنه أشار إلى أن تشيلسي قدم عرضين لم يلقيا رضاء الثعالب.

وكانت قيمة آخر عرض قدمه تشيلسي لضم فوفانا من ليستر سيتي بلغت 65 مليون جنيه إسترليني، لكن النادي يطلب 80 مليون إسترليني للسماح برحيل صاحب الـ21 عامًا، علمًا بأن هذا المبلغ يمثل قيمة أغلى صفقة لمدافع.

وصرح رودجرز لدى سؤاله عما إذا كان تشيلسي قدم عرضًا ثالثًا لضم اللاعب، "لا أعلم، لكن ما أعلمه أن تشيلسي قدم عرضين لم يقتربا من القيمة المالية التي حددها النادي لبيع اللاعب، النقطة الأهم أننا لا نبحث عن عرض لبيع فوفانا، لأنه لاعب مهم للفريق، لكن في حال وصل عرض مناسب من أي نادٍ ستتم مناقشته".

الصحافة الإسبانية

ماركا

تغييرات في قمصان ريال مدريد

يشهد الموسم الحالي تغييرات في أرقام قمصان عدد من لاعبي ريال مدريد، بعد رحيل عدة لاعبين وقدوم آخرين.

وبعد رحيل مارسيلو، سيرتدي إدواردو كامافينجا القميص رقم 12 بدلا من 25، فيما يحصل ألفارو أودريوزولا على رقم 16، الذي كان يرتديه لوكا يوفيتش الموسم الماضي قبل رحيله إلى فيورنتينا.

اللاعبان الجديدان في الريال عند تقديمها، ارتدى أنطونيو روديجر القميص رقم 22 بدلا من إيسكو، فيما حصل أوريلين تشواميني على رقم 18 الذي تركه جاريث بيل.

سبورت

برشلونة يحاول إقناع دي يونج

يعقد مسؤولو برشلونة اجتماعا مع وكيل أعمال فرينكي دي يونج، لاعب وسط الفريق، لحسم موقفه الذي بات معقدا في الفترة الأخيرة.

إدارة برشلونة لا تزال تحاول إقناع اللاعب بتخفيض تخفيض راتبه بقيمة 50%، من أجل الإبقاء عليه في صفوف الفريق وعدم اللجوء لبيعه من أجل حل الأزمة المالية.

موندو ديبورتيفو

رودريجو يستهدف المركز الأساسي

أكد رودريجو، لاعب ريال مدريد الشاب، تمسكه بالحصول على مقعد أساسي في تشكيلة الفريق الملكي.

وأضاف: "أعلم أنه يمكنني مساعدة الفريق كثيرا وليس فقط المشاركة حين يكون الفريق خاسرا، أريد أن ألعب كأساسي، أنشيلوتي أظهر لي ثقته بي، وأعلم أن لدي كل ما يؤهلني للعب أساسيا".

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

لاتسيو ينتظر عرضا لسافيتش

تلقى نادي لاتسيو إخطارا من وكيل أعمال لاعبه سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، يفيد بتجهيز أحد الأندية عرضا لضم لاعب الوسط الصربي في الميركاتو الصيفي الحالي.

ومن المتوقع أن تصل قيمة العرض إلى 50 مليون يورو، وأن يكون مانشستر يونايتد هو النادي الراغب في ضم اللاعب صاحب الـ27 عاما.

يوفنتوس يضم كوستيتش

أكمل يوفنتوس تعاقده رسميا مع فيليب كوستيتش قادما من آينتراخت فرانكفورت، في صفقة تبلغ قيمتها 17 مليون يورو تتضمن الإضافات المتعلقة بأداء اللاعب.

وكان اللاعب الصربي سافر إلى إيطاليا قبل ساعات وتجاوز الفحص الطبي بنجاح، قبل أن يتم توقيع العقود وتسجيله كلاعب في الفريق.+

الصحافة الفرنسية

ليكيب

باريس يستهدف راشفورد

بدأ نادي باريس سان جيرمان في إجراء الاتصالات مع وكلاء ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد في محاولة لضم اللاعب لتدعيم هجوم الفريق هذا الصيف.

ويستهدف باريس سان جيرمان التعاقد مع راشفورد هذا الصيف، والذي سينتهي عقده مع يونايتد في يونيو عام 2023.

رحيل إيكاردي

كشف كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان أن ماورو إيكاردي سيرحل عن صفوف الفريق، مشيرًا إلى رغبته في استقدام مهاجم آخر هذا الصيف.

وقال جالتييه "نريد ضم مهاجم آخر، لدينا جدول مزدحم من المباريات، والنادي يعمل وأنا على اتصال مباشر مع لويس كامبوس من أجل التعاقد مع مهاجم".

وأضاف: "أعتقد أن إيكاردي بحاجة إلى المغادرة، وهذا في مصلحته ومصلحة النادي، ونعمل حاليا لإيجاد أفضل حل ممكن له".

الصحافة الألمانية

سبورت بيلد

مشكلة ساني

يواجه ليروي ساني جناح فريق بايرن ميونيخ مشكلة في إيجاد مكان بالتشكيلة الأساسية للعملاق البافاري تحت قيادة يوليان ناجلسمان بعد التدعيمات التي أبرمها النادي هذا الصيف.

ويبدو أنه لا يوجد مكان حاليا لساني في تشكيلة ناجلسمان، حيث جلس اللاعب على مقاعد البدلاء في أول مباراتين للموسم الجديد أمام لايبزيج بكأس السوبر الألماني وفرانكفورت في الجولة الافتتاحية للبوندسليجا.

وسيكون هناك فرصة لساني لدخول التشكيلة الأساسية لأول مرة هذا الموسم أمام فولفسبورج يوم الأحد المقبل، في ظل إيقاف اللاعب كومان.

كيكر

أديمي يغيب عن دورتموند

سيكون كريم أديمي لاعب بوروسيا دورتموند خارج حسابات فريقه أمام فرايبورج، يوم الجمعة في الجولة الثانية من الدوري الألماني للموسم الجديد.

ولن يتواجد أديمي في تشكيلة دورتموند أمام فرايبورج، بعدما تعرض للإصابة في أول مباراة له مع الفريق أمام ليفركوزن.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات