*
جميع المباريات

الدوري الألماني

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. كلوب ينتقد برشلونة.. مورينيو ينقذ ريال مدريد.. ويونايتد يقترب من فاردي

يورجن كلوب

يورجن كلوب

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

كلوب ينتقد برشلونة

انتقد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، الصفقات العديدة التي أبرمها نادي برشلونة الإسباني، بطريقته الخاصة.

وأجاب كلوب عن سؤال وُجه له حول هذا الموضوع قائلًا: "لا أفهم كيف يحدث هذا، لو قالوا لي أنني لا أملك نقود، فلن أنفق أي شيء بعد الآن".

وتابع: "إن هذا الأمر حدث لي بالفعل قبل ذلك مع بطاقة البنك الخاصة بي، لذلك أنا مستغرب من الذي حدث".

وأكمل: "أنا لا أفهم في مثل هذه الأمور، أرى ما يحدث كمشجع لكرة القدم، ولا أفهم كيف يحدث هذا حقًا.

الموقع الرسمي للاتحاد الإنجليزي

كونتي وتوخيل يواجهان خطر الإيقاف

أعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في بيان رسمي، عبر موقعه الإلكتروني، اتهام مدرب تشيلسي توماس توخيل ومدرب توتنهام أنطونيو كونتي، بالسلوك الغير لائق.

وتصافح المدربان عقب التعادل بهدفين لكل فريق، قبل أن يندلع التوتر بينهما بشدة ليتدخل لاعبو وأعضاء الجهاز الفني للفصل بينهما، ليقوم الحكم أنطوني تيلور بطرد كلا المدربين جراء الشجار.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيانه: "يزعم أن تصرف المدربين كان غير لائق بعد نهاية المباراة"، مؤكدين أن كلا المدربين لديهما حتى 18 أغسطس الجاري، للرد على هذا الاتهام، حيث يواجه كلا المدربين شبح الإيقاف لمدة قد تصل إلى 3 مباريات.

ذا أثليتك

يونايتد يقترب من ضم فاردي

دخل المهاجم المخضرم جيمي فاردي، لاعب فريق ليستر سيتي الإنجليزي، ضمن دائرة اهتمامات فريق مانشستر يونايتد، الذي يسعى لتدعيم خط هجومه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وحسبما ذكرت صحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، فإن اليونايتد أظهر اهتمامه مؤخرًا بضم جيمي فاردي هداف فريق ليستر سيتي وأحد أبرز مهاجمي بريميرليج في السنوات الأخيرة.

ويأتي سعي يونايتد وراء فاردي، ليكون بديلًا للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، المرشح للرحيل عن الشياطين، في الأيام القادمة.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

رقم مميز لفالفيردي

حقق الأوروجوياني فيدي فالفيردي، لاعب وسط ريال مدريد، رقما مميزا مع الميرنجي، من خلال مشاركته في مباراة ألميريا.

ولعب فالفيردي مباراته رقم 150 مع الميرنجي في جميع المسابقات، من خلال مشاركته مع الفريق في 5 مواسم.

موندو ديبورتيفو

مورينيو ينقذ ريال مدريد

أفاد تقرير صحفي إسباني، بأن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، قد يتدخل لإنقاذ ريال مدريد، في أحد الملفات الشائكة.

وفشل ريال مدريد في تسويق أسينسيو حتى الآن، وهناك رغبة قوية في بيعه هذا الصيف، لتجنب رحيله مجانًا الصيف المقبل، وهو ما قد يقوم به مورينيو.

ماركا

كلوب يهاجم برشلونة

انضم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، لحملة الهجوم على برشلونة، بسبب إنفاقه الكثير من الأموال على الصفقات الجديدة، على الرغم من الصعوبات الاقتصادية والمالية التي يواجهها النادي.

وقال كلوب: "لا أفهم الأمر لعدة أسباب، عندما تقول لي أنك لا تملك المال، فهذا لا يعني أني لا أنفق أي شيء، هكذا أخبرتني بطاقتي البنكية مرتين، ولحسن الحظ كان ذلك قبل عدة سنوات".

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

محاكمة ميندي بتهمة الاغتصاب

بدأت محاكمة بنجامين ميندي لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي أمام محكمة تشيستر كراون في بريطانيا، حيث يواجه اللاعب الفرنسي ثماني اتهامات تتعلق بالاغتصاب.

ويواجه ميندي، تهمة ارتكاب تلك الجرائم بحق سبع شابات في الفترة ما بين أكتوبر 2018 أغسطس 2021 .

وجرى اتهام ميندي باغتصاب ثلاث سيدات في نفس الليلة عقب حفل أقيم في قصره، قبل التوجه إلى ملهى ليلي، بحسب ما تم ذكره أمام جلسة الاستماع بالمحكمة.

ليكيب

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن التوتر بين البرازيلي نيمار، وزميله الفرنسي كيليان مبابي، والذي كان واضحًا في الفوز بخمسة أهداف مقابل هدفين أمام فريق مونبلييه، سيشهد عقد جلسة بين اللاعبين لمناقشة سبب الخلافات الأخيرة بينهما.

ووفقًا لمصدر في باريس سان جيرمان تواصل معه صحفي "ليكيب"، فإن النادي سيعقد جلسة مع كلا اللاعبان، رفقة المدرب كريستوف جالتييه وأيضًا المدير الرياضي لويس كامبوس.

ظهر مبابي بمزاج سيء للغاية بملعب تدريب الفريق الأسبوع الماضي، وهو ما لاحظه زملاؤه لكنهم لم يكونوا على دراية بالأسباب.

وكان غضب مبابي واضحًا خلال المباراة، ثم وصل غضب النجم الفرنسي إلى ذروته بعدما أهدر ركلة جزاء فريقه الأولى، وطلب نيمار بلعب الثانية وسجلها.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

يوفنتوس يتفوق على ميلان وروما

تفوق نادي يوفنتوس على منافسيه روما وميلان، بعدما توصل إلى اتفاق مع فيتشنزا على ضم المهاجم الشاب توماسو مانشيني.

وحسم يوفنتوس صفقة صاحب الـ 18 عاما والذي كان يسعى عددا من الأندية لضمه، مقابل دفع مبلغ يتراوح من 2.5 إلى 3 ملايين يورو.

توتو ميركاتو

أوسيمين: ليس لدي هدف ولكن أكرس نفسي للمجموعة

أكد فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي ، أنه سعيد بتحقيق فريقه للفوز على هيلاس فيرونا في مستهل مشوار الفريق بالدوري الإيطالي.

وأضاف اوسيمين: "يجب أن نشعر بنفس الشعور العام الماضي ونبدأ في أفضل طريقة، أنا لست من نوعية اللاعب الذي يضع هدفًا، أريد أن أسجل لمساعدة الفريق، أنا أضع المجموعة في المقدمة".

وتابع:"سباليتي كثيرا ما يصرخ باسمكي، فأنا سعيد جدًا بهذا، ومن الطبيعي أن أرتكب أخطاء، لكن سباليتي يؤمن بي وهناك علاقة جيدة".

الصحافة الألمانية

بيلد

إيقاف لاعب لايبزج مباراتين

فرض الاتحاد الألماني لكرة القدم، عقوبة الإيقاف مباراتين بحق المجري دومينيك سوبوسلاي لاعب وسط لايبزج بعد طرده خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه مع كولون بالبوندسليجا.

وتقبل سوبوسلاي العقوبة وسيغيب عن مباراتي لايبزج أمام مضيفه يونيون برلين وضيفه فولفسبورج.

د ب أ

غياب بلعربي لستة أسابيع

أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني، أن مهاجمه كريم بلعربي سيغيب عن الملاعب لنحو ستة أسابيع بعد تعرضه لإصابة في الركبة خلال التدريبات.

وتعرض بلعربي لإصابة في الغضروف المفصلي للركبة وسيخضع لجراحة هذا الأسبوع، بحسب بيان ليفركوزن.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات