جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. رحيل رونالدو في يناير.. وأرنولد يثبت نفسه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

كلوب كان يريد أوديجارد

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، أنه كان يرغب في التعاقد مع مارتن أوديجارد لاعب أرسنال الحالي، عندما كان مدرباً لفريق بروسيا دورتموند الألماني.

وقال كلوب: "أنا معجب بأوديجارد، وكنت أرغب في ضمه عندما كان صغيراً في السن وكنت أنا أتولى تدريب فريق بروسيا دورتموند، ولكنه فضّل الانتقال إلى ريال مدريد".

ميرور

رحيل رونالدو في يناير

أبلغ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، إدارة الفريق، بأنه يرغب في الرحيل عن النادي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولا يريد النجم البرتغالي الانتظار حتى الصيف المقبل عندما ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد، ويرغب رونالدو في الرحيل خلال يناير المقبل.

ذا صن

أرنولد يثبت نفسه

أثبت ترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول الإنجليزي، أحقيته في التواجد مع منتخب إنجلترا في بطولة كأس العالم 2022 والتي ستقام في قطر، بعد الأداء المذهل الذي قدمه خلال مباراة جلاسكو رينجرز في دوري أبطال أوروبا.

واستطاع أرنولد أن يسجل هدفاً عن طريق ركلة حرة، ليقود الريدز للفوز على رينجرز بنتيجة (2-0)، في مباراة سجل خلالها محمد صلاح هدفاً عن طريق ركلة جزاء.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

مودريك يفاجئ ريال مدريد بتصريح مثير

قال ميخائيلو مودريك، لاعب شاختار دونيتسك الأوكراني، أن فريقه يعرف نقاط القوة والضعف في ريال مدريد، قبل لقاء الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

وتابع نجم شاختار خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: لقد شاهدنا العديد من مباريات ريال مدريد ونعرف تكتيكاته، وسنحاول التغلب عليه".

وأضاف:"لوكا مودريتش هو قلب ريال مدريد ، نظام اللعب في الفريق يعتمد عليه، أي لاعب في ريال مدريد يعد نجمًا كبيرًا بالطبع، لكني أعتقد أن مودريتش هو الأفضل".

ماركا

سقوط إسباني بدوري أبطال أوروبا

نجح نادي إنتر ميلان، في التغلب على ضيفه برشلونة، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ورفع إنتر رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الثاني خلف المتصدر بايرن ميونخ صاحب الـ9 نقاط، فيما تجمد رصيد برشلونة عند 3 نقاط بالمركز الثالث.

وفي مباراة أخرى، سقط أتلتيكو مدريد، في فخ الهزيمة أمام مضيفه كلوب بروج البلجيكي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب جان برايدال.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد كلوب بروج إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة وظل أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

الصحافة الإيطالية

لاجازيت ديللو سبورت

إدارة الإنتر تتحدث عن رحيل إنزاجي

علق جوسيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان على أنباء إقالة المدير الفني للفريق سيموني إنزاجي.

وقال ماروتا: "فقدنا بعض اليقين الذي كان لدينا في الموسم الماضي ونحتاج العثور عليه مرة أخرى بسرعة كبيرة".

لاجازيت ديللو سبورت

بيولي: نحاول تقديم أفضل آداء أمام تشيلسي

تحدث الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة تشيلسي، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقال بيولي: "نريد أن نكون منافسين، ولكي نفعل ذلك علينا مواجهة كل مباراة بأفضل ما لدينا".

الصحافة الألمانية

د ب أ

مدرب بوروسيا: نحتاج 10 نقاط للصعود

يسعى بوروسيا دورتموند الألماني لاستعادة اتزانه بعد الهزيمة (3-2) التي تعرض لها أمام مضيفه كولن في البوندسليجا، حينما يلاقي مضيفه إشبيلية الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

وقال تيرزيتش: "على الأرجح نحتاج إلى عشر نقاط لبلوغ الأدوار الإقصائية، علينا أن نحصد أكبر عدد ممكن من النقاط في مواجهتي إشبيلية".

بيلد

لايبزيج يعلن جاهزية نجمه

أعلن نادي لايبزيج الألماني، أن مهاجمه يوسف بولسن تعافى من الوعكة الصحية وأصبح متاحا للمشاركة في المباراة المقررة أمام سيلتيك الاسكتلندي، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وكان بولسن قد غاب عن الملاعب في الفترة الماضية، بسبب إصابة في العضلة الضامة، وعاد أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في 17 سبتمبر لكنه ابتعد عن المباراة الماضية أمام بوخوم بسبب نزلة برد.

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

مدرب باريس يحذر من قوة بنفيكا

شدد كريستوف جالتيه، مدرب باريس سان جيرمان، على قوة مواجهة بنفيكا بالجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وقال جالتيه خلال المؤتمر الصحفي: "فريق بنفيكا قوي للغاية، إنه فريق لم يهزم منذ بداية الموسم، من المثير جدًا مواجته، وهو منظم للغاية، ويتمتع بجودة فردية وأيضًا قوة جماعية كبيرة".

تابع: "سنحاول استغلال جميع الفرص، والتعامل مع الضغط الكبير الذي سيشكله علينا ذلك الفريق البرتغالي العريق، ستكون مواجهة ممتعة جدًا للجماهير بكل تأكيد".

باريس سان جيرمان الرسمي

فيراتي على رأس قائمة باريس لمعركة الأبطال

أعلن كريستوف جالتيه المدير الفني لباريس سان جيرمان، قائمة فريقه لمباراة بنفيكا، بدوري أبطال أوروبا.

وشهدت قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة بنفيكا، عودة الإيطالي ماركو فيراتي بعد غيابه عن مباراة نيس في الدوري الفرنسي.

وجاءت قائمة باريس كالتالي:

نافاس، حكيمي، راموس، ماركينيوس، فيراتي، مبابي، فابيان رويز، نيمار، خوان بيرنات، دانيلو، سيرجيو ريكو، فيتينيا، سارابيا، موكيلي، نونو مينديس، سولير، ميسي، بيتشيبو، زايري إيمري، إيكيتيكي، دوناروما.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن بنفيكا في المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، خلفهما يوفنتوس ومكابي الصهيوني بلا رصيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن