جميع المباريات

الدوري الألماني

إعلان

صباحك أوروبي.. بنزيما بالون دور.. صدمة لبيريز.. وجائزة جديدة لماني

بنزيما

بنزيما

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
دي بروين: فخور بتواجدي الدائم بقائمة الكرة الذهبية


احتل كيفن دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، المركز الثالث في ترتيب الكرة الذهبية هذا العام، خلف كل من ساديو ماني، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، والفائز بالجائزة كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد.

وعبر كيفن دي بروين عن سعادته بتواجده في المركز الثالث بترتيب الكرة الذهبية، مؤكدًا أن ترشحه باستمرار لتلك الجائزة دليل واضح على ثبات مستواه.
وقال اللاعب البلجيكي: "هناك لاعب واحد فقط كل عام يمكنه الفوز بجائزة الكرة الذهبية من بين الملايين من اللاعبين، لذا فإن وجودك في قائمة تضم أفضل 30 لاعبًا في العالم، وبشكل دائم، شيء يدعوا للفخر بكل تأكيد".


ذا صن
إيدرسون: الترشح لقائمة أفضل حارس في العالم شيء رائع

احتل إيدرسون مورايش، حارس مرمى مانشستر سيتي، المركز الثالث في ترتيب أفضل حارس مرمى في العالم، خلال حفل توزيع جوائز فرانس فوتبول.
وحصل تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، على جائزة أفضل حارس مرمى في العالم ليتوج بالجائزة التي يطلق عليها "ياشين".
وعبر إيدرسون عن فخره لترشحه لتلك الجائزة، حيث قال: "أنا فخور بالتكريم بكأس ياشين كجزء من حفل الكرة الذهبية".
وأضاف: "إنه لشرف لي أن أحصل على المركز الثالث هذا العام في جائزة حراس المرمى لأن المنافسة على الألقاب الفردية والجماعية دائمًا ما تكون قوية جدًا، هناك الكثير من اللاعبين الاستثنائيين".

الصحافة الإسبانية
ماركا
بنزيما بالون دور

فاز النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، بجائزة الكرة الذهبية "بالون دور" لأفضل لاعب في العالم، بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه مع النادي الملكي.
وحصل بنزيما على جائزة "بالون دور" لأول مرة في مسيرته الكروية، ليصبح خامس لاعب فرنسي يتوج بالكرة الذهبية والأول منذ زين الدين زيدان في عام 1998.


موندو ديبورتيفو
شرف لي

أعرب تيبو كورتوا حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بالفوز بجائزة ياشين لأفضل حارس في العالم خلال حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية لأفضل لاعب.
وقال كورتوا بعد تتويجه بجائزة أفضل حارس في العالم: "إنه لشرف لي أن أتوج بجائزة ياشين لأفضل حارس مرمى في العالم".

آس
صدمة لبيريز

تعرض فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، لصدمة بعد فوز فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بجائزة أفضل نادٍ في العالم لعام 2022، خلال حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية.
وجاء النادي الملكي في المركز الثالث بعد ليفربول ومانشستر سيتي، على الرغم من تتويج الفريق بلقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخ النادي.

الصحافة الإيطالية
فوتبول إيطاليا
لياو يتفوق على كريستيانو

احتل رفائيل لياو نجم ميلان الإيطالي المركز الرابع عشر في سباق أفضل لاعب في العالم لعام 2022 ، والذي توج به الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد.
وتفوق لاعب ميلان على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الذي احتل المركز الـ 20 في الترتيب العام.
وحصد بنزيما جائزة "بالون دور" لأول مرة في مسيرته بعدما قدم موسمًا استثنائيًا في موسم (2021-2022) سواء على المستوى الفردي أو الجماعي.


توتو ميركاتو

زانيتي: لاوتارو وصل لمرحلة النضج

أشاد نائب رئيس إنتر خافيير زانيتي بالدرور الذي يقدمع مواطنه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مع الفريق خلال الفترة الماضية، بعدما عادل أهداف ميليتو في الدوري.
وقال زانيتي: "لقد حقق لاوتارو نموًا مذهلاً حتى الآن ، لاوتارو هو لاعب مفيد لفريق إنتر وأيضًا منتخب الأرجنتين، لقد وصل إلى مرحلة النضج التي تسمح له بأداء هذه العروض أيضًا وآمل أن يتمكن من الاستمرار لفترة طويلة ".


الصحافة الألمانية
بيلد
جائزة جديدة لماني

حصد السنغالي ساديو ماني نجم بايرن ميونيخ جائزة جديدة تحمل "سقراط" خلال حضوره لحفل الكرة الذهبية "بالون دور" ، الذي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة لأفضل لاعب في العالم كل عام.
وجاء حصول ماني على الجائزة المستحدثة هذا العام، بسبب اهتمام النجم السنغالي بالمشاريع والأعمال الخيرية في بلاده
وبعد حصوله على جائزة "سقراط" احتل ماني المركز الثاني في سباق أفضل لاعب في العالم لعام 2022، خلف الفرنسي كريم بنزيما الذي توج بالجائزة .


د ب أ
فيردر بريمن يمنع لاعبيه من التصوير مع الجماهير

قرر نادي فيردر بريمن اليوم الاثنين منع لاعبيه من إعطاء توقيعاتهم الشخصية للجماهير أو التصوير معهم، في ظل سعي النادي الألماني لتقليص مخاطر انتقال عدوى كورونا للاعبين.
وأصدر بريمن قراره اليوم مستندا إلى "زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا"، مشيرا إلى أنه لن ينشر مواعيد التدريبات بعد ذلك، لتجنب احتشاد الجماهير.
وكان بريمن قرر إلغاء رحلته المخططة إلى مهرجان محلي الأسبوع الماضي لنفس السبب.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
بنزيما ينضم لأساطير فرنسا

انضم النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني، لقائمة أساطير فرنسا الذين توجوا بجائزة الكرة الذهبية "بالون دور"، بعد حصوله على الجائزة لأفضل لاعب في العالم لعام 2022.
وأصبح بنزيما خامس لاعب فرنسي يتوج بجائزة "بالون دور" بعد كل من ميشيل بلاتيني، ريموند كوبا، جان بيير بابان وزين الدين زيدان.

لو باريزيان
رسالة مبابي إلى بنزيما

هنأ كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، زميله في المنتخب الفرنسي كريم بنزيما، عقب فوزه بجائزة الكرة الذهبية "بالون دور" لأفضل لاعب في العالم لعام 2022.
وكتب مبابي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "مبروك يا أخي.. أنت تستحقها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات