جميع المباريات

الدوري الألماني

إعلان

صباحك أوروبي.. راموس يمتدح ميسي.. لغز بنزيما.. ويونايتد يستهدف بيلينجهام

ميسي

ليونيل ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

أول هدف لزكريا

تألق دينيس زكريا لاعب تشيلسي، في انتصار فريقه أمام دينامو زغرب، بنتيجة (2-1) ضمن منافسات الجولة السادسة بدوري أبطال أوروبا.

وظهر زكريا لأول مرة مع البلوز في مباراة رسمية أمام دينامو زغرب، وسجل أول أهدافه مع الفريق الإنجليزي.

ذا صن

شكوك حول تشيلويل

تحوم الشكوك حول بن تشيلويل لاعب نادي تشيلسي ومنتخب إنجلترا، حول مشاركته في كأس العالم 2022.

وتعرض الظهير الأيسر الإنجليزي، للإصابة خلال مباراة فريقه تشيلسي أمام دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا، وقد يغيب على إثرها عن كأس العالم.

ميرور

يونايتد يستهدف بيلينجهام

يستهدف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، التعاقد مع جود بيلينجهام لاعب بروسيا دورتموند الإنجليزي، خلال الصيف المقبل.

ورصد النادي الإنجليزي مبلغ 100 مليون جنيه استرليني، للتعاقد مع اللاعب الإنجليزي الشاب، بعد طلب من إريك تن هاج المدير الفني للفريق.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

رئيس الليجا يتحدث عن عودة ميسي

أعرب خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني عن آسفه على رحيل ليونيل ميسي من الدوري الإسباني، مؤكدًا أن الانفصال الذي حدث بينه وبين برشلونة كان خطأ.

وقال تيباس: "أرى منذ البداية أن انفصال ميسي وبرشلونة كان خطأ ولكن في الوقت ذاته سيكون مفيدًا إذا عاد النجم الأرجنتيني إلى الليجا مرة آخرى وآمل في حدوث ذلك".

وأضاف: "أرى أنه يجب عودة ميسي لليجا أكثر من كريستيانو ولكن في النهاية الثنائي ذهب ولا زلنا في القمة وفي أعلى مستوى".

آس

لغز بنزيما

غاب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد عن 7 مباريات منذ انطلاق الموسم الحالي، وكان آخر ثلاث لقاءات بسبب إجهاد عضلي قبل أن يشارك بديلًا أمام سيلتك.

وذكر التقرير أن بنزيما خسر أكثر من ثلث مباريات الفريق الأبيض سبعة من أصل 18 (38.9٪ من الإجمالي)، وفي الموسم الماضي لم يشارك في 10 من أصل 56 مباراة خاضها مدريد.

ويبدو أن أنشيلوتي ينوي حماية لاعبين مثل بنزيما أو مودريتش أو كروس بنفس الطريقة التي كان يتبعها زيدان لحماية رونالدو والذي كان في الثلاثينيات من عمره، ولكن يظل الغموض الذي يُحيط بهذا الإرهاق العضلي الذي يجعل كريم بنزيما يتوقف في بعض الأحيان.

ماركا

مدرب بلجيكا يدافع عن هازارد

دافع روبرتو مارتينيز مدرب منتخب بلجيكا عن لاعب ريال مدريد إيدين هازارد رغم أنه يعاني من زيادة في الوزن.

وقال مارتينيز: "هازارد من الممكن أن يخوض مباريات سيئة، يقول الناس أن السبب في ذلك هو أن لديه الكثير من الدهون في الجسم، عليك أن تفهم أنه لاعب يعتمد على موهبته وليس على جسده".

وأضاف: "إنه موهوب للغاية، لقد وُلد ليلعب كرة القدم، أعتقد أنه أحد هؤلاء الأشخاص الذين يرون أن كرة القدم ليست وظيفة وليست عملاً روتينياً أو شيئاً متعباً، هو لديه الموهبة الطبيعية".

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

لوكاكو يعود لبلجيكا من أجل كأس العالم

كشفت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، أن لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان، عاد إلى بلجيكا من أجل مساء الأربعاء، من أجل التعافي بشكل أسرع والعودة للملاعب من جديد بعد الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر.

وأوضحت أن لوكاكو سافر إلى بلجيكا من أجل الخضوع للفحص الطبي تحت إشراف أطباء المنتخب البلجيكي، وذلك للحاق ببطولة كأس العالم التي ستنطلق خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري، وتستمر حتى 18 ديسمبر.

سكاي سبورتس إيطاليا

ميلان يعبر دور المجموعات بعد غياب تسع سنوات

وذكر موقع سكاي سبورتس إيطاليا، أن ميلان عاد للأمجاد من جديد وتأهل إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غياب تسع سنوات وذلك بعد فوزه أمام سالزبورج بنتيجة 4-0، في المباراة الأخيرة لدور المجموعات.

وأضاف أن الروسونيري قدم مباراة مثالية بقيادة المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو، الذي حقق الثنائية الشخصية له في المباراة بتسجيله الهدف الأول والثالث ومن ثم أحرز كرونيتش هدف الثاني، واختتم جونيور ميسياس أهداف المباراة في الدقيقة 91.

الصحافة الفرنسية

لوباريزيان

راموس يمتدح ميسي

أشاد سيرجيو راموس مدافع باريس سان جيرمان بعلاقته الرائعة مع زميله ليونيل ميسي، مؤكدًا أن النجم الأرجنتيني من أفضل اللاعبين في العالم.

وقال راموس: "علاقتي مع ليو رائعة، وبالنسبة لأي شخص عليه اختيار ميسي معه أفضل من أن يكون ضدك، فهو لا يزال يؤدي على أعلى مستوى، فهو اللاعب الأكثر حسماً في العالم وواحد من أفضل اللاعبين أيضا".

ليكيب

تمديد عقد نجم رين

أعلن نادي ستاد رين تجديد عقد نجمه الشاب ديزيريه دوي لموسم إضافي، ليستمر مع الفريق حتى عام 2025.

وكان عقد رين مع ديزيريه ممتد حتى عام 2024 قبل أن يتم إضافة موسم آخر بسبب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى باللاعب.

الصحافة الألمانية

بيلد

مخاوف ألمانية من غياب فيرنر عن كأس العالم

اضطر المهاجم تيمو فيرنر إلى مغادرة ملعب مباراة لايبزيج وشاختار الأوكراني، في الدقيقة 26، مصابًا، رغم ذلك، تفوق الفريق الألماني (4-0) ليتأهل إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت الصحيفة أن فيرنر يعاني من آلام على مستوى الكاحل، موضحة أنه قد لا يتمكن من المشاركة مع منتخب ألمانيا في كأس العالم، في انتظار خضوعه لمزيد من الفحوصات الطبية.

د.ب.أ

لايبزيج إلى دور ثمن النهائي في دوري أبطال أوروبا

بلغ لايبزيج الألماني، دور الـ16 في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد تحقيق فوز كبير على حساب شاختار الأوكراني، برباعية نظيفة، ليصل إلى النقطة 12، ويرافق ريال مدريد نحو الدور المقبل.

ومن المنتظر أن تسفر قرعة يويفا، عن وقوع لايبزيج الألماني أمام أحد المتصدرين، بين بنفيكا، تشيلسي، مانشستر سيتي، نابولي، بورتو أو توتنهام هوتسبير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات