جميع المباريات

الدوري الألماني

إعلان

بمشاركة مرموش.. فولفسبورج يخطف فوزاً ثميناً من دورتموند في بوندسليجا

مرموش

عمر مرموش

حقق نادي فولفسبورج الألماني، فوزاً ثميناً من بروسيا دورتموند، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الألماني.

وسجل ميكي فان دي فان لاعب فولفسبورج من إحراز الهدف الأول في المباراة خلال الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، قبل أن يسجل لوكاس نميتشا الهدف الثاني في الدقيقة 90+2.

وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري عمر مرموش منذ بداية اللقاء، وغادر بديلاً في الدقيقة 58 من زمن المباراة.

ورفع فولفسبورج رصيده إلى النقطة 20 في المركز الثامن، بينما توقف رصيد بروسيا دورتموند عند النقطة 24 في المركز الرابع.

تفاصيل المباراة

أهدر عمر مرموش فرصة هدف في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة قوية ولكنها علت مرمى جريجور كوبيل حارس بروسيا دورتموند.

وتمكن ميكي فان دي فان لاعب فولفسبورج من إحراز الهدف الأول في الدقيقة السادسة، بعدما حول كرة عرضية، برأسية قوية إلى داخل شباك دورتموند.

وأهدر شلوتربيك مدافع دورتموند فرصة هدف التعادل، بعدما حول كرة عرضية برأسية علت مرمى حارس فولفسبورج.

وأنقذ كاستيلس حارس مرمى فولفسبورج، فرصة هدف مؤكد من دورتموند، بعدما وجد مالين نفسه في انفراد، ولكن حارس دورتموند يمسك بالكرة بسهولة.

وواصل حارس فولفسبورج تألقه بعدما تصدى لتسديدة قوية من مالين مهاجم دورتموند كادت أن تعانق الشباك، ولكن حارس فولفسبورج يتألق ويبعد الخطورة عن مرماه.

وكاد عمر مرموش أن يعزز النتيجة لصالح فولفسبورج في الدقيقة 24 من زمن اللقاء، بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء، ولكن كوبيل يتصدى للكرة.

وأهدر مرموش فرصة هدف محقق في الدقيقة 40 من زمن المباراة، بعدما سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الكرة مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى دورتموند.

وكاد نيكلاس سولي مدافع دورتموند أن يسجل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء، ولكن الكرة مرت بجانب القائم الأيمن لمرمى فولفسبورج.

وحصل عمر مرموش على بطاقة صفراء في الدقيقة 54 من زمن اللقاء، بعدما ارتكب خطأ ضد لاعب دورتموند.

وتصدى كاستيلس حارس فولفسبورج لتسديدة قوية من جيريرو لاعب دورتموند الذي لعب ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء.

وغادر مرموش ملعب المباراة بديلا في الدقيقة 58 من عمر المباراة، ودخل باتريك ويمر بدلاً منه.

وكاد جوناس ويند لاعب فولفسبورج أن يسجل هدفاً بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن حارس دورتموند تصدى للكرة ببراعة ليحولها لركلة ركنية.

وأهدر ياكوب كامينسكي لاعب فولفسبورج فرصة هدف في الدقيقة 74 من عمر اللقاء، بعدما استقبل كرة عرضية حولها بتسديدة قوية مرت بجانب القائم الأيسر.

وأنقذ كاستيلس حارس فولفسبورج مرماه من هدف محقق، بعد أن سدد يوسوفا موكوكو لاعب دورتموند تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الحارس تصدى للكرة ببراعة.

وتمكن لوكاس نميتشا لاعب فولفسبورج من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 90+2، بعدما حول تمريرة عرضية من الجبهة اليمنى، بتسديدة سكنت شباك كوبيل حارس دورتموند.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات