جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ميندي يصدم تشيلسي.. سباق بيلينجهام.. وصراع إنجليزي إيطالي على أوناحي

بيلينجهام

جود بيلينجهام

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

ميندي يصدم تشيلسي

رفض الحارس السنغالي إدوارد ميندي عرض نادي تشيلسي من أجل تجديد عقده وذلك بسبب الخلاف على المقابل المادي.

ويريد ميندي مضاعفة أجره الأسبوعي البالغ 100 ألف جنيه إسترليني، حيث يرغب في راتب قريب من زميله كيبا والذي يعد أغلى حارس مرمى في العالم بعد انضمامه من أتلتيك بلباو إلى تشيلسي في عام 2018 مقابل 72 مليون جنيه إسترليني.

ويعد ميلان ونيس على استعداد للانقضاض على التعاقد مع الحارس السنغالي إذا لم يتوصل لاتفاق مع البلوز.

ذا صن

الريال ينتصر في سباق بيلينجهام

رغم اهتمام العديد من الأندية الإنجليزية بالتعاقد مع جود بيلينجهام نجم بوروسيا دورتموند الألماني إلا أن ريال مدريد هو الأوفر حظًا لضم اللاعب الشاب.

وكان بيلينجهام هدفًا لمانشستر يونايتد وليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي إلا أن الريال سيفوز بالنجم الإنجليزي في صفقة تزيد قيمتها عن 100 مليون جنيه إسترليني.

صراع إنجليزي إيطالي على ضم أوناحي

دخل نابولي وإنتر ميلان الإيطاليين السباق مع نيوكسل يونايتد وليستر سيتي من أجل التعاقد مع النجم المغربي عز الدين أوناحي لاعب أنجيه الفرنسي.

ويريد أوناحي مغادرة أنجيه بحثًا عن تحدٍ جديد على الرغم من أن عقده لن ينتهي قبل يونيو 2026.

مسؤولو النادي الفرنسي مستعدون لقبول أي عرض مناسب للاعب خط الوسط في يناير، لكنهم يريدون أن يبقى مع الفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

الصحافة الإسبانية

آس

ريال مدريد يخيف بايرن ميونيخ

يبدو جمال موسيالا لاعب بايرن ميونيخ الشاب، قريبًا من الاستمرار مع الفريق البافاري، بعد ظهوره بمستوى جيد في الفترة الأخيرة، وارتباطه بعقد حتى 2026.

ومع ذلك فإن الصحافة الألمانية تخشى أن يستجيب موسيالا لإغراءات الأندية الأوروبية، وعلى رأسها ريال مدريد، مشيرة إلى أنه على إدارة النادي أن تحصن النجم الشاب.

لوكاتيلي خيار ثالث لريال مدريد

وضعت إدارة ريال مدريد مانويل لوكاتيلي لاعب يوفنتوس، كخيار ثالث لتدعيم وسط الملعب خلال الفترة المقبلة، في حال الفشل في التعاقد مع جود بيلينجهام، لاعب بوروسيا دورتموند، وإنزو فيرنانديز، لاعب بنفيكا.

ويعتبر لوكاتيلي خيارًا مناسبًا لانخفاض قيمته السوقية، مقارنة بالثنائي الآخر، حيث إن اللاعب انتقل إلى يوفنتوس مقابل 37.5 مليون يورو، بينما سيتجاوز سعر بيلينجهام حاليًا 100 مليون يورو، كذلك سيرتفع سعر فيرنانديز بعد تألقه في كأس العالم 2022 رغم أن بنفيكا اشتراه من ريفر بليت 12 مليون يورو الصيف الماضي.

موندو ديبورتيفو

أنسو فاتي لن ينسى لفتة ميسي

قال أنسو فاتي مهاجم برشلونة الشاب، إنه لن ينسى ما قام به ليونيل ميسي، نجم البارسا السابق، معه في بداية مسيرته مع الفريق.

وصرح فاتي في حوار مع "فرانس فوتبول"، "بعد مباراتي الأولى ضد بيتيس في إشبيلية، كان ميسي ينتظرنا في غرفة تبديل الملابس لتهنئتنا بالفوز، عندما وصلت احتضنني بين ذراعيه، والتقط مصور الفريق صورة لنا، ثم نشرها ميسي على إنستجرام، عدد كبير من الناس أبدوا إعجابهم بالصورة، وبدأوا في متابعتي على حسابي".

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

ريال مدريد يراقب نجم يوفنتوس

يراقب فريق ريال مدريد، مانويل لوكاتيلي لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وانضم اللاعب الإيطالي صاحب الـ 25 عاما ليوفنتوس قادما من ساسولو في عام 2021 على سبيل الإعارة مع إمكانية الشراء في عام 2023 بمبلغ 30 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت.

وارتبط اسم لوكاتيلي بالانضمام إلى آرسنال، إلا أن الجانرز فشلوا في التعاقد معه في الصيف الماضي.

كوريري ديلو سبورت

مورينيو يتخلف عن العودة لروما

يستعد فريق روما للعودة إلى إيطاليا في الساعات القليلة القادمة، بعدما حقق الفوز الودي مساء أمس الخميس على فالفيك الهولندي بنتيجة 3-0.

ولكن قد يغيب المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو عن بعثة روما العائدة إلى إيطاليا، حيث منح الفريق أجازة 3 أيام للاحتفال بأعياد الميلاد، ولن يعود مع بعثة الفريق حسبما أكدت التقارير الصحفية.

وأوضحت التقارير أن مورينيو ودع أفراد بعثة روما قبل سفرهم إلى إيطاليا.

الصحافة الألمانية

AZ

تغيير مركز مولر

يعتزم يوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونيخ، تغيير مركز لاعبه توماس مولر في النصف الثاني من الموسم الحالي.

مدرب بايرن يخطط للتعويل على مولر في مركز رأس حربة حتى نهاية الموسم الحالي، لينافس إيريك ماكسيم تشوبو موتينج.

الطاقم الفني للفريق البافاري نصح ناجلسمان في بداية الموسم بالاعتماد على مولر كرأس حربة، وهو ما ينوي تطبيقه بالفعل، من أجل إفساح المجال للاعب الشاب جمال موسيالا، للعب أساسيا خلف خط الهجوم.

بيلد

3 أندية في سباق التعاقد مع بيلينجهام

اقتصر الصراع على ضم جود بيلينجهام، نجم بروسيا دورتموند، على 3 أندية هي ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي.

في الأسابيع المقبلة سيبلغ النجم الإنجليزي صاحب الـ19 عاما مسؤولي دورتموند بقراره النهائي بخصوص مستقبله، ومن المتوقع أن يقرر الرحيل في الميركاتو الصيفي.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

مبابي يرفض الراحة

رفض كيليان مبابي نجم منتخب فرنسا وفريق باريس سان جيرمان، الحصول على راحة 10 أيام بعد انتهاء كأس العالم 2022.

وقررت إدارة باريس سان جيرمان منح لاعبي المنتخب الفرنسي، الذي خسر نهائي المونديال أمام الأرجنتين، راحة 10 أيام.

لكن النجم الفرنسي وصل إلى تدريبات بعد 3 أيام فقط من النهائي، وقابل مدربه كريستوف جالتير والمدير الرياضي لويس كامبوس، وأخبرهما أنه "يشعر بتحسن من الناحية العقلية والبدنية".

Le10sport

المقابل المادي يبعد أوناحي عن مارسيليا

خرج المغربي عز الدين أوناحي لاعب آنجيه من حسابات أولمبيك مارسيليا، بعدما أبدى اهتمامه بالتعاقد مع نجم "أسود الأطلس" عقب تألقه في كأس العالم 2022.

آنجيه يرغب في تحقيق استفادة كبيرة من الناحية المالية مقابل بيع أوناحي، خاصة بعدما ظهر على قوائم اهتمامات عدة أندية أوروبية.

ووصل المبلغ المطلوب من قبل آنجيه للتخلي عن خدمات أوناحي (22 عاما) إلى 45 مليون يورو، وهو مبلغ يصعب على مارسيلا دفعه في الوقت الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن