جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مستقبل هاري كين.. وبايرن يقترب من الصفقة المنتظرة

كين

هاري كين

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية، أو الإسبانية، أو الإيطالية، أو الفرنسية، أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

تليجراف

مستقبل هاري كين

عاد الحديث مجددًا عن هاري كين ومستقبله مع توتنهام رغم أن المهاجم الإنجليزي يرتبط بعقد مع السبيرز حتى صيف 2024.

ولا شك أن هناك أكثر من نادٍ يراقب كين وعلى رأسهم بايرن ميونيخ والذي من المتوقع أن يقدم عرضا لضم مهاجم توتنهام.

ولكن المقربين من هاري كين يعتقدون أن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أو تحقيق بطولة مع توتنهام قد يغري اللاعب بالبقاء مع السبيرز.

ديلي ميل

توخيل جاهز لتدريب توتنهام

سيكون توماس توخيل مهتمًا بتولي القيادة الفنية لتوتنهام إذا تمت إقالة أنطونيو كونتي والذي يحوم الشكوك حول مستقبله مع السبيرز.

ورغم علاقة توخيل السابقة بالغريم اللندني تشيلسي إلا أن المدرب الألماني مستعدا للاستماع لعروض العودة إلى بريميرليج من خلال توتنهام.

سكاي سبورتس

صراع بين ليفربول وتشيلسي على كايسيدو

يعد تشيلسي من بين ثلاثة أندية إنجليزية يستهدفون التعاقد مع مويسيس كايسيدو لاعب برايتون خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الحالي.

وأبدى ليفربول اهتمامه أيضا بالتعاقد مع كايسيدو ولكن برايتون لا يريد بيع اللاعب، علمًا بأن عقده مُتبقي فيه عامين ونصف.

الصحافة الإسبانية

سبورت

ديباي إلى أتلتيكو مدريد

أتم نادي أتلتيكو مدريد الحصول على خدمات المهاجم الهولندي ممفيس ديباي قادمًا من برشلونة، بعدما توصلت الأطراف الثلاث إلى اتفاق رسمي بشأن صفقة صاحب الـ28 عامًا.

ديباي بصدد تقاضي ما يقرب من 4 إلى 5 ملايين يورو مع أتلتيكو مدريد.

برشلونة وافق على انتقال ديباي إلى أتلتيكو مدريد نظير 3 ملايين يورو، في ظل خروج الهولندي من حسابات المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز.

موندو ديبورتيفو

3 ملايين يورو لمشاهدة ميسي ورونالدو

دفع رجل أعمال سعودي ما يقرب من 3 ملايين يورو من أجل مشاهدة مبارزة البرتغالي كريستيانو رونالدو رفقة فريق الهلال والنصر ضد الأرجنتيني ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

رجل الأعمال سيحصل على امتيازات عدة مثل الدخول إلى غرف ملابس الفريقين وتناول وجبة العشاء مع اللاعبين، مقابل 3 ملايين يورو.

الملايين الثلاث ستذهب إلى منصة "إحسان" الخيرية، بحسب ما تم إعلانه.

relevo

عودة أوكامبوس إلى إشبيلية

قطع نادي إشبيلية، إعارة اللاعب الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس إلى أياكس الهولندي، بعدما كان من المفترض له أن يبقى في أمستردام حتى صيف 2023.

البالغ من العمر 28 عامًا لم يتمكن من التألق كعادته بين صفوف أياكس أمستردام الهولندي، لذا بحث عن العودة إلى إشبيلية مجددًا.

ولم يمانع المدير الفني خورخي سامباولي، عودة أوكامبوس، خاصة مع معاناة إشبيلية الذي بات يصارع إمكانية الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني.

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديللو سبورت

نابولي يستهدف تراوري

يرغب نادي نابولي، التعاقد مع الإسباني أداما تراوري لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

نابولي يريد التعاقد مع تراوري في الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر، عندما ينتهي عقد الجناح الإسباني مع الفريق الإنجليزي في 30 يونيو المقبل.

فوتبول إيطاليا

عدم استعجال سكرينيار

أكد بيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان، أن النادي ليس مستعجل في سماع رد المدافع ميلان سكرينيار، حول العرض الذي تلقاه لتجديد عقده.

وقال ماروتا: "نحن لسنا في عجلة من أمرنا، علينا فقط السماح له بمواصلة الأمر واتخاذ قرار بهدوء، إنه محترف جاد للغاية، ولهذا فإن تفاؤلنا صادق وحقيقي".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

نجم لوريان ينتقل للدوري الإنجليزي

أنهت إدارة نادي لوريان اتفاقها مع بورنموث من أجل انتقال دانجو واتارا لاعب الفريق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ومن المقرر أن يخضع دانجو واتارا لفحص طبي في بورنموث يوم الخميس، ومن ثم يتم الإعلان عن انتقاله إلى الفريق الإنجليزي لمدة 5 سنوات ونصف.

لو باريزيان

السجن لعصابة سرقت عائلة ماركينيوس

أصدرت محكمة الجنايات في فرنسا حكما على المهاجمين اللذان نفذا عملية إرهابية لمنزل والد ماركينيوس بالسجن المشدد.

وتعرض منزل والد ماركينيوس يوم 14 مارس 2021، للاقتحام بالإضافة إلى اختطاف ابنتيه، وسرقة ممتلكات المنزل.

وحكمت المحكمة على أحد المهاجمين بالسجن لمدة 7 سنوات والإفراج عن الآخر.

الصحافة الألمانية

كيكر

بايرن يقترب من يان سومر

اقترب فريق بايرن ميونيخ من إنهاء التعاقد مع يان سومر حارس مرمى بوروسيا مونشنجلادباخ، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح التقرير أن بايرن يتبقى له التفاصيل الصغيرة من أجل إنهاء التعاقد مع يان سومر بشكل نهائي قبل الإعلان الرسمي للصفقة حتى عام 2025.

د ب أ

بوخوم يجدد عقد لاعبه حتى 2024

أعلن نادي بوخوم عن تمديد عقد قائده ولاعب الوسط الفرنسي أنتوني لوسيا، حتى يونيو عام 2024.

وسيتضمن العقد الجديد خيار التمديد لموسم آخر، بالإضافة إلى بقاء لوسيا في بوخوم بعد نهاية مسيرته الاحترافية كمدرب، حسبما ذكر النادي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن