جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صفقة ليفربول المنتظرة.. مستقبل لوكاكو.. وباريس ينقلب على نيمار

لوكاكو

روميلو لوكاكو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

صفقة ليفربول المنتظرة

يعد ليفربول هو الأوفر حظًا للتعاقد مع الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر لاعب فريق برايتون خلال سوق الانتقالات المقبلة.

ومن المتوقع أن ينهي ماك أليستر الفائز بكأس العالم مع الأرجنتين انتقاله في الصيف، حيث يعتقد زملائه في فريق برايتون أنه قريب من الذهاب إلى قلعة أنفيلد.

ذا صن

ألونسو يصدم توتنهام

يستهدف نادي توتنهام التعاقد مع المدير الفني لباير ليفركوزن الألماني تشابي ألونسو من أجل أن يحل مكان أنطونيو كونتي المدرب السابق.

ورد ألونسو على هذه الأنباء، قائلًا: "أنا ألعب كرة القدم منذ سنوات عديدة، والشائعات طبيعية ولكن لا يزال لدينا الكثير لنحققه مع ليفركوزن".

وأضاف أنه يركز بنسبة 100 في المائة مع فريقه الحالي خلال الفترة الحالية وفي الموسم المقبل أيضًا.

الصحافة الإسبانية

آس

تذاكر مزيفة لنهائي الكأس

ألقت السلطات الإسبانية القبض على شاب يبلغ من العمر 37 عاما، بعد اتهامه ببيع تذاكر مزورة لمباراة نهائي كأس ملك إسبانيا بين ريال مدريد وأوساسونا، التي تقام غدًا السبت.

وبحسب السلطات الإسبانية، فإن المتهم أعلن عن بيع التذاكر على بوابة معروفة لبيع المنتجات المستعملة، زاعما أنه "اشتراها ولم يتمكن من استخدامها لذا قرر بيعها".

موندو ديبورتيفو

انتهاء موسم لامين يامال

لن يتمكن برشلونة من الاستعانة بخدمات لاعبه الصاعد لامين يامال (15 عاما)، بعد مشاركته في مباراة واحدة بقميص النادي الكتالوني.

تم استدعاء لامين يامال، صاحب الأصول المغربية، لقائمة منتخب إسبانيا في بطولة أوروبا تحت 17 عاما، التي تقام في المجر بين 17 مايو و2 يونيو، علما بأن برشلونة لن يلعب مرة أخرى قبل 14 مايو.

لا يمكن لبرشلونة منع يامال من المشاركة مع منتخب إسبانيا، حيث سيقع حينها تحت طائلة العقوبات وفقا لقانون الرياضة الإسباني.

ريليفو

مودريتش يستهدف النهائي

يبذل لوكا مودريتش نجم وسط ريال مدريد، قصارى جهده للحاق بمباراة نهائي الكأس أمام أوساسونا، بعد غيابه مؤخرا للإصابة.

ويتمسك كلا من مودريتش ومدربه كارلو أنشيلوتي بمشاركة النجم الكرواتي أساسيا أمام أوساسونا رغم وجود عدة بدائل متاحة، نظرا لأنه أحد العناصر أصحاب الخبرة في الفريق الملكي.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

نقطة انطلاق جديدة لبوجبا

من المنتظر أن يكون للفرنسي بول بوجبا لاعب وسط يوفنتوس، دورا أساسيا مع فريق السيدة العجوز في الموسم المقبل، بعدما عانى من الإصابات طوال الموسم الجاري.

ويأتي ذلك في ظل الرحيل المتوقع لمواطنه أدريان رابيو مجانًا إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

عودة لوكاكو

اقترب ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير الأسبق من تولي القيادة الفنية لتشيلسي في الموسم الجديد، فيما ستكون إعادة روميلو لوكاكو إلى تشكيل الفريق اللندني على رأس اهتماماته.

ويقضي لوكاكو فترة إعارة من تشيلسي إلى إنتر ميلان حتى نهاية الموسم الجاري.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

باريس ينقلب على نيمار

كشفت تقارير صحفية مساء الخميس، عن منح إدارة باريس سان جيرمان الضوء الأخضر للبرازيلي نيمار دا سيلفا للرحيل عن صفوف الفريق في الصيف القادم.

وذكرت صحيفة "ليكيب" أن باريس سان جيرمان يرحب برحيل نيمار في صيف 2023، على سبيل الإعارة.

وكالة الأنباء الفرنسية

محاصرة منزل نيمار وميسي

أكدت تقارير صحفية، أن إدارة باريس سان جيرمان، تسعى لاحتواء غضب جماهير الفريق الغاضبة من الثنائي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا في الساعات الأخيرة.

وأشارت وكالة الأنباء الفرنسية AFP، إلى أن باريس تكثف إجراءات الأمن غلى مقر النادي، وكذلك منزل عدد من نجوم الفريق، بالإضافة إلى نشر قوات أمن على منازل الثلاثي ميسي ونيمار وماركو فيراتي.

الصحافة الألمانية

كيكر

أمل ألونسو

يأمل الإسباني تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، في صناعة التاريخ مع فريقه خلال شهر مايو الجاري في بطولة الدوري الألماني.

وقال ألونسو في تصريحات للمرتمر الصحفي قبل مباراة كولون في بطولة الدوري: "الكل يسعى لتذكر شهر مايو للأبد، ومواجهة كولون هي الخطوة الأولى".

د ب أ

صدمة لايبزيج

قررت المحكمة الرياضية بالاتحاد الألماني لكرة القدم، إيقاف الكرواتي يوشكو جفارديول، مدافع لايبزيج، مباراتين في بطولة كأس ألمانيا.

وكان جفارديول قد تلقى بطاقة حمراء أمام فرايبورج في الدور نصف نهائي كأس ألمانيا.

وبذلك يغيب جفارديول عن نهائي كأس ألمانيا بين لايبزيج وآينتراخت فرانكفورت في الثالث من يونيو القادم، كما سيكون محرومًا من المشاركة مع الفريق في الدور الأول للبطولة الموسم المقبل، في حال استمراره اللعب بألمانيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن