جميع المباريات

إعلان

مدير أعمال ماني: راتبه أزعج بايرن ميونيخ.. وأرادوا التخلص منه ببيعه إلى النصر

ماني

ماني

شنّ باكاري سيسيه مدير العلاقات العامة الخاص بساديو ماني لاعب النصر السعودي، هجوماً حاداً على نادي بايرن ميونيخ الألماني، بعد قرارهم ببيع اللاعب السنغالي إلى النادي السعودي.

وانتقل ساديو ماني إلى صفوف نادي النصر قبل بضعة أيام، قادماً من نادي بايرن ميونيخ الألماني مقابل 30 مليون يورو تقريباً.

وقال سيسيه في تصريحات لـAfter Foot RMC: "لم يكن قرار بايرن ميونيخ ببيع ماني إلى النصر قرارًا كرويًا، أزعج راتب ساديو ماني الألمان، ولم يفهموا كيف ينضم إفريقي إلى النادي ويصبح صاحب الراتب الأعلى عن الجميع، لذلك أرادوا التخلص منه".

وأضاف: "لم يتصلوا بممثلي اللاعب، لم يخبروا ماني وجهًا لوجه أبدًا أنهم يريدون التخلص منه، لقد أرسلوا توخيل ليخبره أنه سيكون الخيار الثالث للجناح الأيسر".

وأكمل: "ليس لدى ماني ما يثبته للألمان، لم يصبح ما هو عليه بفضل بايرن ميونيخ، كان ذلك بفضل ليفربول، كان بايرن ناكرا للجميل، كانوا يدفعون لإفريقي كل هذه الأموال وهذا يضرهم".

وواصل: "ماني كان محترفًا حتى النهاية، لكن الأشخاص المسؤولين في بايرن ميونيخ لم يكونوا عادلين".

وتابع وكيل أعمال ماني: "لقد سربوا أولاً لوسائل الإعلام وكانوا مستعدين لبيعه مقابل 20 مليون يورو، لكن بعد عودته إلى التدريب ورأوا أنه يؤدي بشكل جيد، رفعوا السعر إلى 30 مليون يورو".

وأتم سيسيه تصريحاته: "لم يسرق ماني ماله، منذ أول اجتماع مع بايرن أعطى لهم كلمته بأنه سينضم، دون الحديث عن الراتب، تفاوض ممثلوه على هذا الراتب نيابة عنه".

جدير بالذكر أن ماني شارك مع نادي النصر لأول مرة في مباراة الزمالك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة العربية.

اقرأ أيضاً..

تقرير: صلاح ودي بروين على رأس أهداف الدوري السعودي الصيف المقبل

محمود البنا يدير مباراة الرجاء والنصر بالبطولة العربية

أيمن أشرف: انتقالي للزمالك صعب.. والخطيب فتح لي باب العودة للأهلي

جدول مباريات اليوم.. قمة مانشستر سيتي وأرسنال.. والنصر يلاقي الرجاء

هدافو كأس الملك سلمان للأندية.. خماسي يهدد صدارة بنزيما

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن