جميع المباريات

إعلان

توخيل: معجب ببايرن ميونيخ منذ طفولتي.. وأتمنى الفوز بكل الألقاب

بايرن ميونيخ

توخيل

قال توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم إنه يتطلع إلى التواجد في الصدارة في أكبر عدد ممكن من البطولات خلال الموسم الجديد، مشيرا إلى أن هناك "مجال للتطور" بعد الموسم الماضي.

وحالف الحظ بايرن ميونخ بشكل كبير في انتزاع لقب الدوري الألماني في الموسم الماضي، لكنه لم يحقق التوقعات في المنافسات الأخرى، حيث خرج مبكرا من كل من كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل، الذي حل مكان جوليان ناجلسمان في تدريب بايرن في نهاية مارس الماضي، في مقابلة لمجلة النادي البافاري نشرت منها مقتطفات اليوم الأربعاء، إنه معجب منذ طفولته بنهج بايرن في المنافسة على البطولات، ويتطلع إلى التواجد في القمة في أول موسم كامل له مع الفريق.

وقال توخيل: "نرغب في أن نكون الأبطال، ونتأهل من جديد إلى نهائي الكأس في برلين، وإلى نهائي دوري الأبطال، بايرن ميونخ دائما من المرشحين للقب".

وأضاف: "خلال هذا كله، نرغب في إرضاء الجماهير مقارنة بالموسم الماضي، هناك مجال للتطور، نحن جميعا ندرك هذا فنحن لم نحقق التوقعات".

ووصف توخيل ارتباط اللاعبين بهوية النادي، كميزة كبيرة في طريق النجاح، حيث إن هذا "يحظى بأعلى درجات الاحترام من الأخرين".

ويستهل بايرن ميونخ مشواره في الموسم الجديد يوم السبت المقبل بلقاء لايبزج في كأس السوبر الألماني، وبعدها يفتتح مشوار الدفاع عن لقب البوندسليجا بلقاء فيردر بريمن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن