جميع المباريات

إعلان

تقارير: فولكروج يوافق على الانتقال لبوروسيا دورتموند

نيكولاس فولكروج

نيكولاس فولكروج

ذكرت تقرير إعلامية أن نيكلاس فولكروج، مهاجم فيردر بريمن، وافق على انتقاله لفريق بوروسيا دورتموند.

وذكرت صحيفة "دابليو.إيه.زد" أن فولكروج سيوقع على عقد مدته 3 أعوام، لكن دورتموند لم يتوصل بعد لاتفاق مع بريمن، الذي يتوقع أن يوافق على رحيل اللاعب مقابل 15 مليون يورو (3ر16 مليون دولار).

وذكرت بوابة "دايش شتوب" الإخبارية أن فولكروج وصل إلى دورتموند صباح اليوم الخميس لاستيضاح التفاصيل الأخيرة الخاصة بالانتقال.

وكانت صحيفة "بيلد" ومجلة "كيكر" ذكرتا الصفقة في وقت سابق.

وسيكون فولكروج بديلا لسيباستيان هالر، الذي يتوقع أن يلعب مع منتخب كوت ديفوار في كأس أمم أفريقيا في الفترة من منتصف يناير إلى منتصف فبراير. هذا يعني أنه سيغيب عن الكثير من المباريات، وقد يغيب أيضا عن مباريات كأس ألمانيا ودوري الأبطال.

وتصدر فولكروج ترتيب هدافي الدوري الألماني في الموسم الماضي بالبوندسليجا حيث سجل 16 هدفا، مناصفة مع كريستوف نكونكو جناح فريق لايبزج.

يذكر أن عقد فولكروج مع بريمن يمتد حتى يونيو 2025، ولكن أدائه الجيد أيضا مع المنتخب الألماني جذب انتباه أندية أوروبية أخرى.

وقال هانسي فليك، مدرب المنتخب الألماني، الذي ضم فولكروج لقائمة الفريق التي ستخوض مباراتين وديتين في سبتمبر، لوسائل الإعلام اليوم الخميس إنه لا يوجد أي شك من أن فولكروج بإمكانه مساعدة دورتموند "بشخصيته وجودته".

وأضاف فليك "الخيارات التي لديه أو التي كان يملكها، جيدة بالفعل. في النهاية، يجب أن يتخذ قراره بنفسه، أين ستتاح أمامه الفرصة للعب، أين سيشعر بالراحة، أي نادي سيناسبه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن