جميع المباريات

إعلان

تقارير: صفقة بريان سرقسطة تهدد مستقبل جنابري في بايرن ميونيخ

سيرجي جنابري لاعب بايرن ميونيخ

سيرجي جنابري لاعب بايرن ميونيخ

كشفت صحيفة بيلد الألمانية، أن مصير سيرجي جنابري أصبح غامضًا داخل صفوف فريق بايرن ميونيخ، بعدما أعلن العملاق البافاري عن تعاقده مع بريان سرقسطة جناح فريق غرناطة الإسباني، بداية من الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن جنابري سيواجه منافسة جديدة بعد وصول بريان سرقسطة في الموسم المقبل، خاصة مع تألق ليروي ساني الذي يقدم أحد أفضل مستوياته، بتسجيله 9 أهداف بالإضافة إلى 7 تمريرات حاسمة في مختلف المسابقات، كما ظهر كينجسلي كومان بأداء جيد، حيث أحرز 4 أهداف وصنع ثلاثة آخرين.

وجد جنابري نفسه على مقاعد البدلاء في الأسابيع الأخيرة مع بايرن ميونيخ في الدوري الألماني، حيث لم يشارك سوى في 4 مباريات خلال البوندسليجا بالموسم الحالي.

وغاب جنابري عن المشاركة مع بايرن ميونيخ لفترة بداعي الإصابة بكسر في الذراع الأيسر، منذ سبتمبر وحتى بداية نوفمبر، ويأمل أن يستعيد مكانه في التشكيل الأساسي، من أجل التواجد مع منتخب ألمانيا في منافسات يورو 2024.

ويمتد عقد جنابري حتى عام 2026، لكنه يعيش أصعب أيامه داخل جدران العملاق البافاري، الذي قد يطيح به قريبًا، حال نجاح بريان سرقسطة في إثبات نفسه بداية من الموسم المقبل.

وكان فريق بايرن ميونيخ قد أعلن تعاقده مع بريان سرقسطة لاعب غرناطة، بداية من الموسم المقبل، وحتى عام 2009، وذكرت تقارير ألمانية أن قيمة الصفقة تبلغ 15 مليون يورو.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، في 14 مباراة مع غرناطة هذا الموسم، أحرز خلالها 5 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين لزملائه.

أقرأ أيضًا

رسميًا.. بايرن ميونيخ يتعاقد مع جوهرة غرناطة

لتعزيز دفاعه.. بايرن ميونيخ يستهدف ضم مدافع برشلونة

رومانو: بالينيا يعود لحسابات بايرن ميونيخ.. وأرسنال في الصورة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن