جميع المباريات

إعلان

بايرن ميونخ: توماس مولر غير معروض للبيع

بايرن ميونيخ

مولر يحتفل مع لاعبي بايرن

وضع كارل هاينز رومينيجه، رئيس نادي بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني، حدا للتكهنات حول مستقبل مواطنه توماس مولر، مؤكدا أن لاعب الوسط "غير معروض للبيع".

وفي مقابلة نشرتها مجلة (سبورت بيلد)، قال رومينيجه إن "توماس غير معروض للبيع"، معربا عن أمله في أن يستمر بصفوف النادي البافاري حتى بعد إنهاء مسيرته كلاعب.

وأضاف "لدي شعور بأنه لن يترك البايرن مطلقا وعندما ينهي مسيرته الكروية، إذا أراد، يسعدنا أن يبقى داخل النادي بأي طريقة ممكنة".

وساهمت بعض الخلافات البسيطة خلال الموسم الماضي بين مولر ومدرب البايرن الحالي الإسباني بيب جوارديولا، في وجود تكهنات حول إمكانية انتقال مولر الوشيك إلى صفوف مانشستر يونايتد.

ووصل الأمر إلى حد تأكيد وجود عرض من جانب النادي الإنجليزي قيمته 100 مليون يورو لضم اللاعب الذي قال عنه مدرب الشياطين الحمر، لويس فان جال، خلال توليه تدريب البايرن إنه يجب أن يلعب أساسيا بشكل دائم.

وفقد مولر، الذي كان أساسيا مع المدربين فان جال ويوب هانكس، مكانه الأساسي في تشكيلة جوارديولا ولا يمكن نسيان المواجهة التي حدثت بينهما عندما استبدله المدرب الإسباني خلال مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام برشلونة الموسم الماضي.

وساهم أيضا رحيل قائد الفريق السابق باستيان شفاينشتيجر إلى المان يونايتد، في تمسك بطل ألمانيا ببقاء مولر للإبقاء على هوية الفريق.

وكان توماس مولر (25 عاما)، الذي يمتد عقده مع النادي البافاري حتى 2019 ، قد انضم إلى بايرن ميونخ وهو في العاشرة من عمره حيث لعب في مختلف فرق الناشئين بالنادي، وشارك لأول مرة مع الفريق الأول في موسم 2008-2009 ، وهو مرتبط بعقد معه حتى عام 2019
.
وشارك مولر مع البايرن منذ موسم 2008-2009 في 302 مباراة في مختلف البطولات وتمكن من إحراز 120 هدفا وصنع 104 أهداف.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن