جميع المباريات

إعلان

16 مدربا بالبوندسليجا يتوقعون فوز البايرن باللقب

بايرن ميونيخ

بايرن ميونخ بطل البوندسليجا


توقع مدربو فرق الدوري الألماني (بوندسليجا) تتويج بايرن ميونيخ بلقب المسابقة في الموسم الجديد الذي تنطلق منافساته يوم الجمعة المقبل.

وفي استطلاع رأي أجرته وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) ، رشح 16 من المدربين ال18 لفرق البوندسليجا الأسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني للبايرن للتتويج هذا الموسم ، وكان بيتر شتوجر مدرب كولون ومارتين شميت مدرب ماينز الوحيدين اللذين لم يرشحانه.

وقال شميت "أتوقع صراعا ثلاثيا على الأقل في المقدمة. دورتموند وفولفسبورج سيصعبان الأمور على بايرن ، ويحتمل أن يشهد ختام الموسم مفاجأة."

وقال شتوجر "بالطبع بايرن ميونيخ هو الأبرز في كرة القدم الألمانية ولكن أندية أخرى تقدم عملا رائعا أيضا."

وتوج بايرن ميونيخ ، الملئ بالنجوم ، بلقب البوندسليجا في المواسم الثلاثة الماضية ويتطلع الآن إلى أن يصبح أول فريق يتوج بالبوندسليجا لأربعة مواسم متتالية ، ويستهل مشواره في الموسم بمواجهة هامبورج يوم الجمعة المقبل.

وأحرز فولفسبورج المركز الثاني في الموسم الماضي الذي كان مخيبا لأمال بوروسيا دورتموند ، الفائز باللقب في عامي 2011 و2012 ووصيف البطل في 2013 و2014 ، والذي يأمل استعادة المجدد تحت قيادة مديره الفني الجديد توماس توشيل.

وكان فولفسبورج قد تغلب على بايرن ميونيخ بضربات الجزاءء الترجيحية في أول أغسطس الجاري في مباراة كاس السوبر الألماني ، لكن ديتر هيكينج المدير الفني للفريق قال إن "بايرن ميونيخ متفوق بفارق كبير عن المنافسين" ، وقال توشيل أيضا إن بايرن ميونيخ هو المرشح الأوفر حظا.

وكان شالكه وليفركوزن وبوروسيا مونشنجلادباخ المرشحين الآخرين من قبل المدربين إلى جانب دورتموند وفولفسبورج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن