جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. أسباب تغير أسلوب جوارديولا.. وإبرا باق في باريس

زلاتان ابراموفيتش

زلاتان إبراموفيتش

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.     

الصحافة الأسبانية:

آس المدريدية

رافا يحاول التهدئة


يسعى رافائيل بنييتيز إلى تهدئة أي مخاوف بشأن الإصابة التي تعرض لها المدافع بيبي وغياب جاريث بايل عن مباراة الأربعاء ضد بايرن ميونيخ.

وخرج اللاعب بيبي في وقت مبكر من المبارة ضد بايرن ميونيخ بسبب الإصابة ، في حين لم يشارك الجناح جاريث بايل في اللقاء بناء على طلب من المدرب رافائيل بينيتيز.

وبدد مدرب اللوس بلانكوس أي مخاوف بشأن وجود اصابات خطيرة قبل أيام على افتتاح بطولة الدوري الإسباني التي ستجمع بين ريال مدريد وسبورتينغ خيخون بعد أكثر من أسبوعين تقريباً.

وسئل رافائيل بينيتيز عن الإصابة التي تعرض لها بييي وغياب جاريث بيل وقال : “بيبي شعر بالآلام وقررنا استبداله من أجل تجنب الإصابة ، في حين أن جاريث بيل لعب مباراتين في يومين ولا نريد للمخاطرة به”.

فالدانو يدافع عن ميسي

دافع اللاعب الأرجنتيني السابق خورخي فالدانو الفائز بلقب بطولة كأس العالم عام 1986 بالمكسيك مع منتخب بلاده عن مواطنه ليونيل ميسي بسبب الانتقادات التي وجهت له بعد خسارته نهائي مونديال البرازيل 2014 ونهائي بطولة كوبا أمريكا الأخيرة.

وقال االمدرب ومدير الكرة السابق لنادي ريال مدريد في تصريحات تلفزيونية: “هذا الأمر يشعرني بالخزي .. نحن نتحدث عن اللاعب الأفضل في العالم وأحد أفضل اللاعبين على مر التاريخ .. العالم أجمع يستمتع به ونحن هنا نكيل له الاتهامات”.

وهكذا، انضم فالدانو في حملة الدفاع عن ميسي، للاعب كرة السلة ايمانويل خينبولي الذي أكد الأسبوع الماضي أن الانتقادات ستدمر ميسي، وقال أيضا: “ثم بعد ذلك سيهرعون إلى البكاء في الأركان لأن اللعنة ستصيبهم جميعا يوما ما.

وأعرب فالدانو عن قلقه من الغياب المحتمل لميسي عن المباريات المقبلة للمنتخب الأرجنتيني، في ظل الشائعات التي تثور حول امكانية اعتزال نجم برشلونة الأسباني اللعب الدولي.

وجاءت تصريحات فالدانو في إشارة لما قاله خيراردو مارتينو المدير الفني لمنتخب التانجو الأسبوع الماضي عندما أكد أنه كان ليترك المنتخب لو كان في موقع ميسي.

وقال مارتينو أنه ليس قلقا من عدم قبول ميسي الانضمام للمنتخب إذا ما دعي إلى ذلك ولكنه يرى أن هذا الأمر قد يتسبب له في احباط كبير.

وأشار مارتينو أيضا إلى أن قرار ميسي بعدم اللعب لصالح المنتخب سيكون مقبولا ومفهوما ولكن أحدا لم يخبر بشيء في هذا الصدد.

وفي معرض رده عن سؤال وجه له خلال مقابلة تلفزيونية حول ما إذا كان ليبتعد عن المنتخب لو كان في موقع ميسي، أجاب مارتينو قائلا: “منذ زمن بعيد.

وأعرب فالدانو عن أمنيته بألا يشعر ميسي بالملل أو بالإرهاق النفسي: “أتمنى ألا يتسبب له هذا في غضب لا رجعة فيه.

ميسي ينطح منافسا

ظهر الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة، صاحب الثلاثية التاريخية (الدوري والكأس الاسبانية ودوري أبطال اوروبا) بصورة سيئة في المباراة التي فاز بها فريقه على روما 3- صفر الاربعاء، ضمن كأس جوان جامبر الودية.

وتداول النشطاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي بأشكالها المختلفة فيديو يظهر اعتداء البرغوث الارجنتيني، افضل لاعب في العالم 4 مرات، على الفرنسي يانجا مبيوا مدافع روما ، حيث قام بتوجيه نطحة قوية على رأس المدافع الفرنسي صاحب الـ (26 عاما) على غرار النطحة الشهيرة للفرنسي زين الدين زيدان التي وجهها إلى صدر المدافع الايطالي ماتيرازي في نهائي مونديال 2006 بألمانيا  .

وتتلخص تفاصيل الحادثة، انه وبعد اعلان الحكم عن وجود تسلل خلال قيام ميسي بإحدى المراوغات امام مبيوا بالشوط الاول، وجه الديك الفرنسي كلمات قاسية إلى البرغوث كنوع من ردّ الفعل على تجاهله صافرة الحكم، وهو ما دفع ميسي لبدء مشاجرة مع مبيوا، الذي وقف مندهشا امام عنف ميسي غير المبرر على الاطلاق لدى عشاقه، كونه يستحق الطرد لولا تغاضي الحكم عن اشهار البطاقة الحمراء مكتفيا باللون الاصفر.

وتجدر الاشارة أن برشلونة سيواجه اشبيلية يوم 11 اغسطس في كأس السوبر الاوروبي، ثم سيواجه يوم 14 و17 من ذات الشهر فريق اتلتيك بيلباو على لقب كأس السوبر الاسباني، كما سيحل ضيفا ثقيلا على بيلباو في ملعب (سان ماميس) يوم 23 اغسطس في بداية رحلة الدفاع عن لقب الدوري الاسباني .

سبورت الكاتالونية

الاهم مصلحة برشلونه


أكد جوسيب ماريا بارتوميو أن مصلحة برشلونه  هي الأهم مشيرا إلى اعتراضه على العقوبة التي تعرض لها النادي من قبل الاتحاد الأوروبي بالتغريم 30 ألف يورو بعد الهتافات التي نادت باستقلال كاتالونيا خلال مباراة يوفنتوس في نهائي دوري الأبطال.

وأكد بارتوميو في تصريحات نقلتها صحيفة أس الإسبانية أن برشلونة هو أفضل ناد في العالم موضحا أنه تمكن من تحقيق الثلاثية في الموسم الماضي وهذا إنجاز عظيم.

وأشار رئيس برشلونة إلى أن النادي الكتالوني  يواجه تحديا كبيرا وهو الفوز بالسداسية وتكرار السداسية التي حققها الفريق في عام  2009.

اردا سعيد للغاية

أعرب أردا توران صانع ألعاب برشلونة عن سعادته الكبيرة بانتقاله إلى صفوف الفريق مؤكدا أنه يلعب الأن في صفوف أفضل فريق في العالم.

مصادر صحفية نقلت  أن توران كان قد حضر مؤتمر الأندية رفقة أليكس فيدال وساندرو راميريز ومنير الحدادي حيث أعربوا عن تواجدهم في صفوف الفريق الكتالوني.

وأعرب لاعبو برشلونة الأربعة عن أمنيتهم في مساعدة الفريق على تحقيق المزيد من الألقاب والفوز بالسداسية هذا الموسم.

جونزاليس يدير ذهاب السوبر

أعلن الاتحاد الإسباني عن اسم الحكم الذي سيدير ذهاب كأس السوبر الإسباني بين برشلونة وأتلتيك بلباو يوم 14 أغسطس .

الحكم الدولي خوسيه لويس جونزاليس سيدير مباراة كأس السوبر وسيعاونه كل من خوسيه ماريا سانشيز سانتوس وإجناسيو روبيو بالومينو، وسيكون الحكم الرابع جيرمان كاماتشو.

وتقام مباراة الذهاب على ملعب أتلتيك بلباو في سان ماميس يوم 14 أغسطس بينما ستقام مباراة العودة يوم 17 أغسطس في الكامب ناو.

زوجة برافو تضعه بمأزق

تعرض كلاوديو برافو حارس مرمى فريق برشلونة لمأزق بعدما أعلنت كارلا براون زوجة حارس البرسا عن سرقة حسابها الشخصي على اينستجرام.

كارلا براون ادعت أن أحد مخترقي الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي قد اخترق الحساب الشخصي لابنة حارس برشلونة بالإضافة لحسابها الخاص على اينستغرام أيضا.

وأفادت زوجة برافو أن هناك الكثير من البيانات المتضررة والصور الفوتوغرافية لها ولابنتها وبرافو قد تم سرقتها مطالبة بضرورة القبض على هذا الشخص.

الصحافة الألمانية:
    
بيلد

جوتزه سيرحل


أشارت وسائل إعلام ألمانية إلى نية ماريو جوتزه، في الرحيل عن البايرن ، إثر المعاملة التي يلقاها من المدرب بيب جوارديولا والتي لا تلق قبولا من اللاعب.

فهناك  تصريحات أدلى بها اللاعب نفسه خلال بطولة كأس (أودي) التحضيرية، والتي فاز بها الفريق الألماني الاربعاء على حساب ريال مدريد بهدف دون مقابل، أحرزه المهاجم روبرت ليفاندوفسكي قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

وبدت علامات عدم الرضا على وجه اللاعب، صاحب هدف فوز ناسيونال مانشافت  بكأس العالم 2014 على حساب التانجو الأرجنتيني، الذي أشار إلى أنه "ربما" يعول جوارديولا أكثر عليه خلال الموسم المقبل بعد أن احتفظ به على مقاعد البدلاء في معظم مباريات الموسم الماضي.

و نشير  إلى وجود ثلاثة خيارات أمام اللاعب الشاب (23 عاما): إما أن يحظى بثقة المدرب ويلعب كأساسي وفي هذه الحالة سيبقى، وإما أن يصبح أسيرا لمقاعد البدلاء وتبقى العلاقة متوترة مع جوارديولا، وإما ألا يجدد المدرب نفسه تعاقده مع النادي وبالتالي تنتهي المشكلة.

وجاء فوز عملاق بافاريا على حساب ريال مدريد ليخفف من حدة الانتقادات التي طالت المدرب الإسباني عقب خسارته لكأس السوبر السبت الماضي أمام فولفسبورج بركلات الترجيح، بعد أن كان بايرن متقدما في النتيجة بهدف حتى ما قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين.

دانتي يريد العودة للتألق

قرر المدافع  دانتي العودة للتألق من جديد مع فريق بايرن ميونيخ  بعد ابتعاده عن المشاركة في المباريات بسبب الإصابة، مؤكدا أنه لا يفكر في ترك النادي البافاري.

وقال دانتي في تصريحات نشرتها صحيفة "كيكر" الرياضية : "لن أترك مكاني".

وعانى اللاعب البرازيلي من تمزق عضلي في الفخذ أثناء العطلة الصيفية، وعاد للتدريبات للمرة الأولى خلال فترة الإعداد للموسم الجديد يوم الاثنين الماضي.

وأضاف دانتي الذي يمتد تعاقده مع بايرن ميونيخ حتى عام :2017 "أنا واثق من أنني سأكون أفضل من الموسم الماضي".

لماذا تغير جوارديولا هكذا ؟

بدأ جوارديولا عصره الذهبي منذ ان تولى تدريب البرسا، حيث حقق معهم سداسية تاريخية في اول مواسمه، ورغم الانجاز الكبير بقي يتصف المدرب بالشخصية الهادئة.

وبالرغم من محافظة جوارديولا على شخصيته الهادئة طوال فترة تدريبه للبرسا، الا ان بعض المواقف ابعدته عن الهدوء الذي اتصف به، كالتصريحات النارية مع الدولي السويدي ابراهيموفيتش، حيث تبادل المدرب واللاعب الهجوم على بعضهما من خلال بعض التصريحات الاعلامية، وذلك بعد خروج ابرا من صفوف البرسا.

ولكن هذه الحادثة او غيرها، تحدث مع اي مدرب، وبالاجمالي لم يثير غوارديولا مشاكل كثيرة خلال فترة تدريبه في برشلونة، بل بقي يتصف بالهدوء طوال فترات توليه تدريب البرسا.

الشخصية العصبية مع بايرن ميونيخ

وبعد انتقال المدرب الى صفوف النادي الالماني، ومع تعرضه للضغط بسبب عدم حصد البطولة الاوروبية، وتعرضه للانتقاد من جماهير وادارة النادي البافاري، بدأت تظهر شخصية جديدة للمدرب، حيث اصبح اكثر عصبية ونرفزة.

و هنا المواقف التي اكدت على تغير شخصية جوارديولا:

كان اخر المواقف التي حصلت مع المدرب، هو عندما صب غضبه على لاعب ميلان  نايجيل دي يونج في النفق المؤدي الى غرف خلع الملابس، حيث في الشوط الاول تعرض لاعب ميلان بخشونة على احد لاعبي البافاري، مما دفع غوارديولا للانفجار في وجه دي يونج.

في احدى مباريات الباير بالدوري ، ذهب جوارديولا ليحتج على احد القرارات للحكم المساعد، حيث ظهرت العصبية على وجه المدرب، وعندما احس ان النقاش غير مجدي، قام جوارديولا بشد يد الحكم وشكره بعصبية، والاغرب في هذا التصرف ان بيب كان يتعامل مع حكم انثى، مما ادى الى غضبها.

كثرة في الفترة الاخيرة المناوشات وتبادل الكلام بعصبية بين غوارديولا ولاعب النادي توماس مولر، ولعل اخر هذه المناوشات كان عندما تأخر مولر عن التدريب ولم يتدرب بجدية ليطلب منه المدرب مغادرة التدريبات.

قرر طبيب بايرن ميونيخ، بشكل مفاجئ الرحيل عن الفريق بعد اعوام طويلة قضاها رفقة النادي، حيث اكدت مصادر ألمانية ان السبب الرئيسي وراء رحيل الطبيب هو المشاكل التي حدثت بينه وبين جوارديولا.

في مباراة اياب ربع نهائي الابطال بين بايرن وبورتو البرتغالي، كان يسعى البافاري لتعويض الخسارة بثلاثية في الذهاب والوصول لنصف النهائي، وتوترت الاجواء في مباراة الاياب وادت التصرفات العصبية للمدرب في تمزق سرواله في لقطة طريفة رصدتها الكاميرات.

فهل شخصية جوارديولا العصبية مع البافاري هي الحقيقية، ام شخصية الملاك البرشلونية؟.

الصحافة الإنجليزية:

دايلي ميرور  

تشيلسي باع صلاح اخيرا لروما


 أعلن تشيلسي أنه توصل لاتفاق من أجل انتقال محمد صلاح مهاجم منتخب مصر إلى روما على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد.

وتتضمن الصفقة شرطا يتيح لروما ضم صلاح (23 عاما) بشكل دائم في أي وقت خلال فترة الاعارة.

وكان صلاح أمضى النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الاعارة مع فيورنتينا الايطالي.

وأصبح صلاح أول مصري يلعب مع تشيلسي عندما انضم للنادي اللندني في يناير 2014 وأحرز هدفين في 19 مباراة مع الفريق.

وانتقل صلاح لفيورنتينا في فبراير الماضي وسجل تسعة أهداف في 26 مباراة مع النادي الايطالي.

فان جال سيعاقب دي خيا

يفكر  لويس فان جال في وضع حارسه الإسباني ديفيد دي خيا على مقاعد الاحتياط أمام توتنهام السبت في الجولة الافتتاحية من الدوري الممتاز.

وأضافت تلك التقارير أن المدرب الهولندي المخضرم غير راضٍ عن مستوى الحارس الإسباني في المباراة الأخيرة لمانشستر يونايتد التي جمعته بباريس سان جيرمان الفرنسي في كأس الأبطال الودية الدولية التي أقيمت في الولايات المتحدة الأميركية.

 وأشارت إلى أن الحارس الإسباني كان قد افتقد التركيز في الهدف الأول الذي أحرزه بارس سان جيرمان  في مرمى الشياطين الحمر وساهم في خسارة اليونايتد بثنائية نظيفة.

ولفتت إلى أن المدرب الهولندي لديه خوف وهاجس من تفكير دي خيا المستمر بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد وتأثيره سلباً على دوره مع مانشستر يونايتد في المباريات المقبلة.

وأوضحت أنه في حال قرر فان جال وضع دي خيا على مقاعد الاحتياط فإن الحارس الأرجنتيني الجديد سيرجيو روميرو الذي جاء لتعويض الإسباني الآخر فيكتور فالديس هو من سيتولى حماية عرين مانشستر يونايتد ضد السبيرز.

لا تحركات جديدة لدى البلوز

استبعد جوزيه مورينيو، القيام بأي تعاقدات جديدة حتى نهاية فترة الانتقالات الصيفية ، مكتفيًا بذلك بصفقتي المهاجم راداميل فالكاو والحارس أسمير بيجوفيتش، وهو ما يُعني انتهاء مساعي النادي اللندني في ضم مدافع نادي إيفرتون جون ستونز.

وقال مورينيو في تصريحات لإذاعة توك سبورت : بالنسبة لي السوق انتهى، أكرر نفس الشيء في كل موسم، أنا لا أحب فترة الانتقالات عندما تبدأ المنافسة
أضاف المدرب البرتغالي «أنا أعلم أن تشيلسي قادر على شراء أو بيع اللاعبين، لكني لا أحبذ ذلك. كمدرب لكرة القدم أنا أفكر الآن في فريقي، لا أريد أن أفكر في فترة الانتقالات».

وواصل في نفس السياق «ما حدث قد حدث، لكني لن أهدر دقيقة واحدة من وقتي في التفكير في فترة الانتقالات، وسأحاول الحصول على أفضل النتائج من لاعبي فريقي».

تصريحات مورينيو تأتي بعد يوم واحد فقط من التصريحات التي خرجت على لسان وكيل أعمال مدافع أوجسبورج بابا رحمان والتي أكد فيها توصل تشيلسي لاتفاق للحصول على خدمات اللاعب.

وقال مورينيو في هذا الصدد: "لقد كان كوستا مصابا في مباراة الأحد، ولكنه سيكون جاهزا لبداية منافسات الدوري، أريد طمأنة كل الجماهير، فنحن وكل أعضاء الفريق سنساعده على العودة".

ويستهام يغادر يويفا ليج

خرج وست هام يونايتد  من الدور الثالث لتصفيات الدوري الأوروبي عد هزيمته 2-1 على ملعب استرا الروماني.

وتفوق استرا 4-3 في مجموع المباراتين بعدما انتهى لقاء الذهاب على ملعب وست هام بالتعادل 2-2.

وتقدم وست هام الذي يقوده المدرب سلافن بيليتش مبكرا في الدقيقة الثالثة عن طريق مانويل لانتسيني في أول مشاركة مباراة له مع فريقه الجديد.

لكن بعد اجراء 11 تغييرا على التشكيلة التي خاضت لقاء الذهاب اهتزت شباك وست هام مرتين في الدقيقتين 32 و36 عن طريق قنسطنطين بوديسكو قائد استرا.

وتأهل ساوثهامبتون للدور الأخير في التصفيات بعد فوزه 2-صفر على ملعب فيتيس ارنهيم وتفوقه 5-صفر في مجموع المباراتين على منافسه الهولندي

الصحافة الإيطالية:

كورييرا ديلا سبورت- روما

اليجري يشرح قصة رقم 10  


علق أليجري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الخميس عن ارتداء لاعب الوسط الشاب بول بوجبا، القميص رقم 10 بدايةً من لقاء كأس السوبر الإيطالي أمام لاتسيو غدا  بشنغهاي.

وأكد أليجري أن ارتداء هذا الرقم ليس بالسهل، حيث يعد رقم العظماء ويكون عبء على حامله من أجل تقديم أفضل ما لديه.

وقال  اليجري: "بوجبا طلب من إدارة الفريق الحصول على هذا الرقم من أجل الحصول على قدر أكبر من المسؤولية لأن هذا القميص ليس بالأمر السهل، بوغبا خلال السنوات التي قضاها مع يوفنتوس قدم مستوى ممتاز في وسط الملعب، في القترة المقبلة سيصبح أفضل أمام المدافعين أيضًا".

وأعلن نادي يوفنتوس عبر موقعه الرسمي عن اللاعب الذي سيحمل القميص رقم 10 في الموسم المقبل.

وجاء الإعلان الرسمي أن لاعب الوسط بول بوجبا، سيرتدي  هذا القميص بداية  من لقاء كأس السوبر الإيطالي.

ويعد القميص رقم 10 هو قميص العظماء في يوفنتوس، حيث سبق وأن ارتداه المهاجم الأسطورة للسيده العجوز ديل بييرو و  كارلوس تيفيز، قبل ان يرحل عن الفريق إلى فريق بوكا جونيورز خلال فترة الإنتقالات الصيفية  لهذا العام.

وإنتقل اليجري إلى الحديث عن الإصابات الكثيرة التي لحقت بالفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام لاتسيو وبعضها سيغيب عن مباراة افتتاح الموسم الجديد، مؤكدًا عن عدم وجود اهتمام بجلب صفقات جديدة للفريق في الوقت الحالي.

وصرح في مقابلته مع الصحفيين بالصين حيث يتواجد معسكر الفريق الإستعدادي لكأس السوبر قائلًا: "من المؤسف تعرض موراتا وخضيره وكيليني للإصابة وغيابهم عن السوبر، لكن علينا الهدوء وإنتظار شفاءهم، بارزالي عاد إلى التدريبات مع الفريق لكنه ليس جاهزًا بنسبة كاملة، سننتظر لنري ما سيحدث".

واستكمل اليجري حديثه قائلًا: "من الرائع عودة الكثير من اللاعبين الشاب إلى صفوف الفريق مرة آخرى سيكون شيء إيجابي لنا في المستقبل".

وتحدث مدرب البيانكونيري عن المغادرين عن صفوف الفريق قائلًا: "المغادرين؟ أمرًا طبيعًا هما مثل المدرب يأتي ليرحل بعدها  و الفريق لا يحتاج إلى صفقات جديدة في الوقت الحالي، لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين أصحاب الخبرة بالإضافة إلى العناصر الشابه".

استقبال حافل لدزيكو

قام المئات من جمهور فريق روما بتحية المهاجم إيدين دزيكو المهاجم القادم  مانشستر سيتي والذي وصل الى العاصمة تمهيداً لإنضمامه لفريق الجيالوروسي في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان روما قد اقترب في الفترة الماضية  من إستكمال إجراءات تعاقده مع دزيكو مقابل 18 مليون يورو حيث وصل المهاجم البوسني الى مطار فيوميتشينو بروما ووجد المئات من جمهور الجيالوروسي في إنتظاره للترحيب به .

وقام دزيكو بإلتقاط الصور التذكارية مع بعض من مشجعي روما وذلك قبل أن يركب سيارته ليتجه الى النادي لإستكمال باقي إجراءات ضمه من السيتزنس
يذُكر أن دزيكو كان قد خرج من حسابات المدرب مانويل بلجريني في مانشستر سيتي مما دفع نادي روما للتفاوض للحصول على خدماته من اجل إستحقاقات الموسم الجديد.

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

ميها ينتقد لاعببي الميلان


عبر سينيشا ميهايلوفيتش عن غضبه من لاعبيه عقب الأداء السيء خلال لقاءهم أمام توتنهام في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع من بطولة كأس أودي الودية، التي خسرها الروسونيري بهدفين نظيفين.
 
وصرح المدرب  ميهايلوفيتش عقب إنتهاء المباراة خلال المؤتمر الصحفي قائلًا: "كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل، لكن اللاعبين لم ينفذوا التعلميات، أنا لا أحب البحث عن أعذار أداءالفريق في تراجع".

وأضاف: "نحن نعلم أن لدينا عمل كبير يجب أن نقوم به خلال الفترة المقبلة، هذه البطولة كشفت لنا نقاط الضعف لدينا".

واستكمل حديثه قائلًا: " نحن نحتاج للعمل الجاد من أجل إصلاح الأخطاء قبل بداية الموسم، خلال رحلة الصين الفريق قدم أداء فني ممتاز، لكن يجب أن نستمر على ذلك حتى هذه اللحظة، هناك فرق كثيرة افضل منا هذه المباريات تساعدنا على إكتشاف الأخطاء ونقاط الضعف، حتى في حالة الهزيمة لدينا فرصة أن نكون متفائلين".

واختتم حديثه عن الثنائي الهجومي المنضم حديثًا إلى ميلان "باكا، ولويز أدريانو" حيث صرح قائلًا: "الثنائي لم يلعب معًا منذ إنضمامهم إلى الفريق، هم يقدموا 30% فقط من أداءهم، لذلك من الصعب الحكم عليهم في الوقت الحالي".

وتعرض اللاعب الشاب البالغ من العمر 29 عامًا نيانج، لكسر في مشط القدم اليمنى ليغيب عن الفريق لمدة 30 يومًا.

يوفي خطر رغم غياب تيفيز

أكد سانتياجو جينتيليتي مدافع نادي لاتسيو أنه يريد تحقيق الإنتصارات مع فريق النسور وذلك قبل مباراة يوفنتوس في كأس السوبر الإيطالي السبت
قال جينتيليتي : مباراة السوبر الإيطالي ضد يوفنتوس ستكون تحد كبير لنا ويجب علينا ألا نخطئ وعلينا تقديم كل شئ نستطيع فعله .

وأضاف جينتيليتي : لاتسيو يمر بحالة جيدة قبل مباراة اليوفي ونحن بحاجة للفوز ببطولة قبل بداية الموسم الجديد وارى أن لاتسيو كان يستحق الفوز بكأس إيطاليا لكن الحظ لم يُساندنا .

وأكد مدافع لاتسيو أنه رغم رحيل كارلوس تيفيز من صفوف يوفنتوس إلا أن البيانكونيري لايزال يملك مهاجمين أقوياء مثل ماريو ماندوزوكيتش وباولو ديبالا .

سبب غضب جمهور لاتسيو

كشف ستيفان ليشتستاينر لاعب فريق يوفنتوس عن سبب عضب جماهير لاتسيو منه قبل ساعات من المواجهة المرتقبة بينهم في كأس السوبر الإيطالي، السبت بشنغهاي الصينية.

صرح لاعب لاتسيو السابق ليشتستاينر، قائلًا: "من سوء الحظ الجماهير تفضل تلك المعاملة، عندما تكون لاعبًا لفريقهم يظهروا لك حبهم، وعقب الإنتقال إلى فريق آخر يظهروا لك الكره ويطلقوا ضدك صفرات الإستهجان".

وأضاف: "أنا أتفهم غضبهم لكن عليهم أيضًا أن يظهروا إحترامهم للاعبين، من السيء عدم الإحتفال بستجيل هدفًا مع فريقك لكي لا يغضبوا، خلال فترتي مع لاتسيو الجميع أظهر لي الحب والإحترام".

وإنتقل الظهير البالغ من العمر (31 عامًا) إلى صفوف يوفنتوس قادمًا من لاتسيو خلال فترة إنتقالات صيف عام 2011.

واكد خلال حديثه أن طريقة اللعب التي تعتمد على ثلاثة مدافعين افضل إختيار للسيده العجوز في المرحلة المقبل، موضحًا انها أصبحت نادرة في كرة القدم الأوروبية.

واكمل حديثه: "قبل تولي كونتي مهمة تدريب الفريق كنت ألعب في خط الدفاع مكونًا من أربعة لاعبين، لكني لم أعاني خلالها أما عقب تولي كونتي تدريب الفريق وإعتماده على ثلاثة لاعبين في خط الدفاع، كان مناسبًا لي كثيرًا عن قبل، الآن لم تشاهد الكثير من الفرق الأوروبية الإعتماد على طريقة لعب 3-5-2".

واختتم السويسري حديثه: "بالطبع انها تحتاج إلى لياقة بداينة قوية لكي تغطي تلك الجبهة دفاعيًا وهجوميًا بمفردك، لكن ليس لدي أي مشاكل مع طرق اللعب المحتلفة".

الخليفي يتحدث عن مستقبل ابرا وموتا

تحدث القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، عن مستقبل لاعبيه خلال الموسم الجديد.

قال  الخليفي عن لاعبه المخضرم تياجو موتا، حيث اكد ان اللاعب سيبقى في صفوف الفريق، ليقطع الطريق امام اتلتيكو مدريد الذي كان يطمح في ضم اللاعب.

واضاف الخليفي: "لدينا استحقاقات كثيرة الموسم الجديد، وموتا جزء مهم من الفريق، لديه عام في عقده وسوف يبقى معنا.

وتحدث رئيس سان جيرمان عن انتقال زلاتان ابراهيموفيتش، حيث قال: "ايضا ابرا لديه عام في عقده وهو الاخر سيبقى معنا الموسم الحالي ولن يرحل الى مكان.

واختتم الخليفي جديثه عن الصفقة الجديدة الدولي الارجنتيني انخيل دي ماريا، حيث قال: "هدفنا هو دوري ابطال اوروبا، ودي ماريا سيساعدنا في هذا الهدف، انها لحظة تاريخية في تاريخ سان جيرمان بانضمام لاعب كبير مثل دي ماريا.

روما هزم برشونه في معركة جيرسون

أكد رئيس نادي فلومينينسي  بيتر سيمزين أن اللاعب الشاب للفريق، جيرسون، سينتقل إلى نادي روما خلال فترة الإنتقالات الشتوية لعام 2016.

وصرح بيتر سيمزين خلال مقابلته مع الصحفيين البرازيلين أن جيرسون لن ينتقل إلى صفوف برشلونة الإسباني، وسيستمر مع الفريق حتى ديسمبرالقادم ، لينتقل إلى صفوف ذئاب روما مطلع العام الجديد.

واكد رئيس الفريق البرازيلي: "جيرسون سينتقل إلى روما في يناير، حتى نهاية ديسمبر 2015 سيكون لاعبًا ضمن صفوفنا ولن ينتقل إلى برشلونة".

وكشفت تقارير سابقة أن اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا رفض الإنتقال إلى إيطاليا مفضلًا الإنضمام إلى صفوف الفريق الكاتالوني، وأفادت التقارير أن الصفقة حسمت لصالح روما مقابل 17 مليون يورو.

وطبقًا لتقارير برازيلية سابقة أكدت أن نادي برشلونة نجح في تأمين "خيار الأولوية" لشراء اللاعب حيث قام بدفع 3 ملايين يورو على أن ينضم في مطلع عام 2016 للفريق مقابل 20 مليون يورو.

وتألق جيرسون مع منتخب بلاده خلال مباريات بطولة كوبا أمريكا تحت 20 عامًا، وخاض 15 لقاء مع الفريق الأول لفلومينينسي أحرز خلالهم 4 أهداف.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن