شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي .. رانييري محبط .. وكافاني خطة بديلة ليوفنتوس

كافاني

كافاني


صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

            
اسبانيا

ماركا المدريدية

رغبة غير محققه

يرغب نادي ريال مدريد في عودة نجمه الأول، كريستيانو رونالدو، بأفضل مستوى إلى الملاعب لذا فلن يستعجل عودته، ليغيب بالتالي عن أول جولتين لفريقه في الليجا الإسبانية.

لقد قرر النادي منح نجمه  الفترة اللازمة للتعافي من إصابة الركبة التي تعرض لها في نهائي بطولة أمم أوروبا ليغيب بذلك عن مواجهتي ريال سوسييداد وسيلتا فيجو بالليجا، إضافة لكأس السوبر الأوروبي أمام  سيفيل  9 أغسطس بالنرويج.

وذكرت أن هدف ريال مدريد هو منح نجمه شهر كإجازة للاستمتاع مع أسرته وآخر للتعافي من الإصابة.

ورغم استجمامه حاليا في مدينة إيبيزا الإسبانية مع أسرته، إلا أن كريستيانو خضع لجلسات بإحدى مستشفياتها للإسراع من عملية تعافيه من إصابة الالتواء في الركبة.

وينتظر أن يكمل رونالدو في العاشر من أغسطس القادم شهرا منذ إصابته في نهائي اليورو، ويتحتم على اللاعب العودة بعدها من عطلته لبدء عملية التعافي في منشآت مدينة بالديبيباس الرياضية ولمدة 30 يوما كي يعود بأفضل شكل للملاعب.

وينتظر عودة كريستيانو، المرشح بقوة لنيل جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم للمرة الرابعة هذا العام، في ثالث مباريات الليجا ضد أوساسونا يوم 11 سبتمبر

كما سيغيب "السي آر 7" عن مباراتين لمنتخب بلاده بطل أوروبا، إحداها ودية والأخرى أمام منتخب سويسرا يوم 6 سبتمبر ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.


بداية التدريبات

بدأ الفريق الأول بنادي ريال مدريد معسكر الإعداد للموسم المقبل "2016 ـ 2017"، امس ، في مدينة مونتريال الكندية، بتدريبات  خفيفة، قبل خوض ثلاث وديات آخر الشهر الحالي ومطلع الشهر المقبل، ثم الذهاب لمواجهة سيفيل  في مباراة كأس السوبر الأوروبي يوم 9 أغسطس المقبل.

وكان المدرب زين الدين زيدان، في مقدمة لاعبيه الـ25 في رحلتهم الجوية إلى كندا، والتي استغرقت 7 ساعات ونصف قاطعة مسافة 5 آلاف و800 كم، من مدريد إلى مونتريال.

وشهد المران مشاركة الحارس كيلور نافاس في تدريبات على هامش الفريق، حيث مازال يتعافى من إصابته بالتهاب في وتر أكيليس بالقدم اليسرى التي منعته في المشاركة مع منتخب كوستاريكا في بطولة كوبا أمريكا المئوية شهر يونيو الماضي في الولايات المتحدة.

في حين شارك بقية اللاعبين في المران الجماعي ومن ضمنهم لاعبي فريق الناشئين الذين استدعاهم زيدان للمعسكر مثل أليكس كارنينكس، وإنزو ولوكا "ابني المدرب زيدان"، لاينهارت، وتيخيرو، و أشرف حكيمي، أوديجارد، وفيباس، وماريانو.

كما حضر كل من فاران، ومارسيلو، وكاسيا، ودانيلو، وكارباخال، وناتشو، وكاسيميرو، وإيسكو، وكوفاسيفيتش، وبنزيما، وخيسيه الحصة التدريبية ونفذوا ما طلبه منهم أنتونيو بينتوس، مدرب الأحمال الجديد المنضم للجهاز الفني للميرينجي.

وشارك لاعبو الفريق  في تدريبات  خفيفة، شهدت آخر نصف ساعة بها بعض المشقة التي قال عنها زيدان إنها ستزيد ابتداء من تدريب اليوم .

وسيكون الفريق في انتظار انضمام اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في بطولتي كوبا أمريكا المئوية، مثل خاميس رودريجيز، واليورو، مثل سيرخيو راموس، وبيبي، وألفارو موراتا، وكريستيانو رونالدو، وتوني كروس، وجاريث بيل، ولوكا مودريتش، في حين أعرب زيدان عن سعادته باختيار كندا لإقامة فترة الإعداد الصيفي.

وسيتوجه ريال مدريد بعد ذلك إلى الولايات المتحدة للمشاركة في كأس البطولة الدولية الودية حيث سيواجه فرق باريس سان جيرمان (28 يوليو)، ثم تشيلسي (30 يوليو)، ثم بايرن ميونيخ (4 أغسطس).
ثم يتوجه الريال  بعد ذلك لمدينة تروندهايم بالنرويج   للمنافسة على كأس السوبر الأوروبي، أول ألقاب الموسم الجديد، حيث سيواجه فريق سيفيل  بطل الدوري الأوروبي، يوم 9 أغسطس.


الاصلح

قال مدرب ريفر بليت الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، إن دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد هو الأصلح لتولي تدريب المنتخب.

وقال جاياردو في تصريحات لوكالة (تيلام) الوطنية  الرسمية: "الـ(تشولو) سيميوني هو الأصلح لقيادة المنتخب. لديه تاريخه كلاعب في المنتخب وخبرة كمدرب في أوروبا، بجانب معرفته وقدراته الكبيرة. أثبت هذا الأمر في أتلتيكو مدريد".

وتابع المدرب: "أي مشجع لكرة القدم يرى سيميوني حاملا لكل المؤهلات لقيادة الأرجنتين".

واعتبر جاياردو أن ترشيح البعض له لقيادة المنتخب يعد شرفًا كبيرًا.

وأشار جاياردو  إلى أنه لم يندهش من قرار ليونيل ميسي بالاعتزال دوليا وتابع: "دائما ما قلت في يوم ما سيصاب هذا الفتي بالإرهاق. في البداية انتقدوه لأنه لم يكن ينطق أثناء النشيد الوطني وثانيًا لأنه لم يكن يلعب بنفس الصورة التي كان يلعب فيها مع ناديه والآن لأنه لم يفز بشيء مع المنتخب. كلها حماقات تقع فوق ظهره ويصعب عليه تحملها".

وأكمل جاياردو: "الأرجنتينيون يأملون في أن يصلح ميسي كل مشاكل البلاد وأن يقوم بمعجزات وأن يقدم عجيبة العالم الثامنة في كل مباراة مع الأرجنتين، هذا غير ممكن. هناك ثقافة مختلفة في برشلونة وقاعدة صلبة ومساهمته تكون دائما الكرزة التي تزين الكعكة".


لا ينوي

اعترف إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد، بأن ناديه لا ينوي التعاقد مع الهداف كارلوس باكا من صفوف ميلان خلال هذا  الصيف.

وفي تصريحٍ لقناة تليفزيونيه إيطالية، اوضح رئيس الروخيبلانكوس قائلاً "باكا مهاجم رائع، ولكننا لن نتعاقد معه، فهو لا يناسب خططنا، ولأكون صريحاً، فإننا لن نتعاقد مع اي مهاجمٍ من السيري آ، بما في ذلك كلٍ من ماورو إيكاردي وأيضاً جونزالو هيجوايين".

وبسؤاله عن مهاجمه السابق دييجو كوشتا، والذي ربطته بعض التقارير مؤخراً بالعودة للفيثينتي كالديرون قادماً من ناديه الإنجليزي الحالي تشيلسي، اختتم سيريثو قائلاً "كوشتا يعجبني جداً، ونحن نتحدث معه دائماً ونعمل على إعادته للأتلتي من جديد، لكنني لا يمكنني التصريح بأكثر من ذلك حالياً".


سر خطير

اعترف الظهير السابق لريال مدريد البرازيلي سيسينيو بسر خطير، رافقه خلال مسيرته المهنية وحاول اخفائه طوال الوقت.

 في مقابلة مع تلفزيون “ESPN”، سيسينيو اعترف بادمانه للكحول.

صاحب (36 عاما)، الذي لعب 3 سنوات الاخيرة مع “سيفاس سبور” التركي، كان يعتقد انه سيكون خليفة وروبرتو كارلوس. في الواقع، حتى انه لعب الى جانب الأسطورة البرازيلية لريال مدريد، الا انه فشل في فرض نفسه في ريال مدريد، والآن نحن نعرف لماذا.

وكشف سيسينيو انه عانى مع ادمان الكحول المزمن طوال حياته المهنية، قائلا:” لم اكن اعرف كيف اتناول الكحول بشكل عقلاني، مشروب او اثنين.. ، لم اكن قادرا على المقاومة، في بعض الاحيان كنت اشرب حتى يغمى علي.”

ليس الكحول فقط، بل اعترف سيسينيو ايضا باستعماله لجميع انواع المخدارت، وتدخين علبتين من السجائر يوميا.

وحمل سيسينيو ايضا قميص روما بعد انتقاله من ريال مدريد، وفاز في 15 مباراة دولية مع البرازيل.

واكد اللاعب انه يخضع حاليا لبرنامج علاجي، واستطاع اعادة حياته للطريق الصحيح.


اس المدريدية

زيزو يتحدث في  كندا

ظهر زين الدين زيدان، مساء امس ، في أول مؤتمر صحفي له، خلال بداية تحضيرات الفريق للموسم الجديد، والتي انطلقت من مدينة مونتريال.

في  مؤتمر زيدان، قال: "نحن سعداء بالعودة إلى العمل. نحن في أفضل حال وما زال هناك بعض اللاعبين الغائبين. لكني سعيد باللاعبين الموجودين حاليًا".

وقال: "لقد جئنا إلى مونتريال؛ لأن هذا هو الاتفاق في النادي. إنه لمن دواعي سروري العمل هنا".

وخاض الفريق امس  أول تدريبات  وعلق عليها زيزو، قائلاً: "التدريبات كانت لطيفة، و الثلاثاء  سوف نبذل مزيدًا من الجهد. أنا سعيد بما رأيته" .

وأضاف: "الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي، هو العمل ثم العمل، الأمور تبدأ كالعادة صعبة، لكن مع مرور الأيام نصبح أفضل وأكثر ثقة وراحة".

وتابع: "خلال هذه الفترة سوف نقرر ما نحتاجه. الأمر لا زال طويلاً وحتى نهاية سوق الانتقالات. لا نعرف ما الذي سوف يحدث. أنا سعيد بهذا الفريق لأننا فزنا بدوري أبطال أوروبا".

وانتقل زيدان للحديث انتقالات اللاعبين، حيث قال عن ألفارو موراتا، الذي استعاده الريال من يوفنتوس: "نحن سعداء بعودة ألفارو لنا مرة أخرى. إنه لاعب كبير ويعرف أنه مهم بالنسبة لنا. سوف يكون لدينا تشكيلة كبيرة والجميع سوف يكون مهمًا".

وعن مستقبل جيمس رودريجيز، قال: "جيمس لاعب بريال مدريد وسوف يعود للفريق، الأيام المقبلة مثل مودريتش ووسيرجيو راموس، ومن ثم سوف أتحدث إليه. إنه لاعب كبير على الرغم من أنه لعب قليلاً، الموسم الماضي لكنه مهم بالنسبة لنا".

وحول صفقة الموسم المنتظرة لبول بوجبا، قال: "أنا سعيد بالفريق الذي أملكه. وأنا أحب بوجبا، لكنه لاعب يوفنتوس الآن".

أكمل: "من الصعب أن تملك عددًا كبيرًا من اللاعبين. هذا ربما يسبب المشاكل في بعض الأحيان، لكني لا أكره فكرة ضم لاعبي الفريق الثان. نحن نريد أن نرى إمكانياتهم. هناك العديد من المسابقات ونحن بحاجة للجميع".

وحول الأحاديث عن رحيل مهاجم الفريق الشاب خيسي، قال: "في العام الماضي لم يلعب الكثير من الدقائق. أنا أحبه. يمكنه أن يحصل على المزيد من الدقائق هنا".

 وعندما سئل عن خسارة فرنسا لكأس بطولة الأمم الأوروبية، أمام البرتغال، أضاف: "كنت أتمنى لو كانت النتيجة مختلفة، لكني سعيد بالعمل العظيم الذي قاموا به".


رونالدو الى رينجرز ؟

كشف جيوفاني برانتشيني، وكيل أعمال  البرازيلي الكهل رونالدو البرازيلي، نجم ريال مدريد وبرشلونة وإنتر ميلان السابق، عن اقتراب موكله من الانتقال إلى صفوف جلاسكو رينجرز الأسكتلندي عام 1997 قبل الانضمام إلى النيراتزوري.

وسجل رونالدو وقتها 34 هدفا في 37 مباراة مع برشلونة كما توج بجائزة أفضل لاعب في العالم، إلا أنه لم يتوصل إلى اتفاق جديد مع إدارة النادي الكتالوني.

وقال برانتشيني في تصريحات اليكترونية : "كانت هناك 3 أندية مهتمة حقًا بضمه وهم إنتر ميلان ولاتسيو ورينجرز، إلا أن عرض الأخير تضمن بند بدعة في هذا الوقت".

وأضاف: "كان عرض رينجرز لا يصدق، قالوا لنا أنهم لن يجعلوا رونالدو يشارك في مباريات السبت (الدوري)، وسيسمحون له باللعب في دوري أبطال أوروبا فقط من أجل الفوز بالبطولة".

وأتم: "لكن إنتر أنهى الصفقة عندما عاد اللاعب إلى البرازيل بعدما تراجع برشلونة عن إتمام الاتفاق".

وقضى رونالدو خمسة مواسم مع الأفاعي قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد الإسباني عقب تتويجه بكأس العالم مع منتخب بلاده في 2002.


سبورت  الكاتالونية

3 صفقات من البرازيل


بدا جوردي ميستري نائب رئيس برشلونة متفائلًا بانضمام المزيد من اللاعبين الجدد إلى صفوف برشلونة خلال السوق الصيفية.

وعززت إدارة بطل إسبانيا فريق المدرب لويس إنريكي بلاعبين مثل دينيس سواريز من فياريال ومدافعي فرنسا صامويل أومتيتي ولوكاس ديني من ليون وباريس سان جيرمان.

وفي حوارٍ مع صحيفة موندو ديبورتيفو قال ميستري "الأمر متعلق بميزانية النادي، عليك أن تتحدث مع السكرتير التقني روبرت فرنانديز والمدير الرياضي ألبيرت سولير لكني متفائل، ما زال بإمكاننا أن نبيع ونشتري حتى 31 أغسطس".

ويعتقد ميستري أن برشلونة بحاجة للقيام بتعاقدات على مستوى الهجوم حيث سيبدؤون تحضيرات الموسم الجديد دون نيمار الذي سيُشارك مع المنتخب البرازيلي في أولمبياد ريو 2016.

وادعى ميستري أن عدم التعاقد مع نوليتو من سيلتا فيجو كان لسببٍ فني كما أنه لا يرغب بالتعاقد مع المزيد من المدافعين حتى وإن رحل توماس فرمايلين.

"فرمايلين يلعب في القلب الأيسر للدفاع ونحن لدينا جيرمي ماثيو وأومتيتي هناك بالإضافة إلى خافيير ماسكيرانو وجيرارد بيكيه على اليمين، أليكس فيدال سيغطي الظهير الأيمن، أعتقد أنه تأقلم مع الوضع خلال السنة الأولى".

 وعن اهتمام مانشستر سيتي بالتعاقد مع أحد الحارسين كلاوديو برافو أو أندريه تير شتيجن "لإتمام هذه الصفقة يجب أن يكون اهتمام من الأطراف الثلاثة وحتى هذه اللحظة لن يخرج أحد منهما".


اجازه اضافية لميسي

لقد برشلونة قرر منح نجمه ليونيل ميسي  أسبوع راحة إضافي بعد الأحداث المتلاحقة التي عاشها هذا الصيف انطلاقًا من خسارة نهائي كوبا أمريكا للمرة الثانية على التوالي، مرورًا بالحكم القضائي الذي صدر في حقه بالسجن لـ21 شهرًا بتهمة التهرب الضريبي، وانتهاءً بالحشد الجماهيري الكبير الذي أقلق راحته في إيبيزا.

وكان برشلونة قد قرر في بادئ الأمر عودة ليونيل ميسي من إجازته الصيفية يوم الـ25 من يوليو ، لكن النادي ارتأى مكافأة اللاعب بأسبوع إضافي، وهو ما يعني أنه لن يعود سوى اول  أغسطس المقبل، وهو قرار تقبله اللاعب بصدر رحب.

العطلة الإضافية التي تحصل عليها اللاعب تعني غيابه عن معسكر الفريق في إنجلترا والذي سينطلق يوم الـ25 من يوليو ، كما أنه سيغيب عن الودية الأولى في الفترة التحضيرية للموسم والتي ستجمع برشلونة بسيلتيك جلاسكو في العاصمة الأيرلندية دبلن، علمًا أنه لن يكون اللاعب الوحيد الغائب عن اللقاء.

وأتى قرار برشلونة هذا من أجل إثبات دعمه الكبير لميسي في المحنة التي يعيشها، فالنادي يعي جيدًا أنما عاشه اللاعب هذا الصيف لم يكن بالهين، وهو ما جعله يقرر عزله عن وسائل الإعلام لأسبوع إضافي، علمًا أن اللاعب عاد اليوم للعاصمة الكلتونية حيث سيقضي الفترة الأخيرة من إجازته.


موندو ديبورتيفو الكاتالونية

فيرنانديز يراقب

ذكرت صحيفة "جلوبوإشبورتي" البرازيلية أن مسئول التعاقدات بنادي برشلونة روبرت فيرنانديز، تابع مباشرة مباراة فريقي سانتوس وبونتي بريتا في الجولة الـ15 من الدوري البرازيلي، لمشاهدة أداء لاعب الوسط لوكاس ليما بتوصية من نيمار الذي يعد صديقا مقربا له.

وكان برفقة السكرتير الفني للبرسا أثناء مشاهدة المباراة، ممثل النادي الكتالوني في أمريكا اللاتينية أندريه كوري، ورجل الأعمال جون سيلسو فيرنانديز.

وعلى الرغم من ذلك، أوضحت الصحيفة أنه لا يوجد حتى هذه اللحظة أي اهتمام مؤكد لضم لاعب سانتوس إلى صفوف برشلونة.

ويرتبط لوكاس ليما مع نادي سانتوس بعقد حتى ديسمبر 2017، لكنه يحلم بالاحتراف في أوروبا في أقرب وقت ممكن.

ويمتلك 90% من حقوق لوكاس مجموعة من المستثمرين واللاعب نفسه، بينما يملك سانتوس 10% فقط.


استبعاد ثلاثة

يبدأ فريق برشلونة تدريباته استعدادًا للموسم الجديد اليوم ، ويعلم 3 لاعبين هم كريستيان تيلو، ومارتين مونتويا، ودوجلاس بيريرا دوس سانتوس، أنه لم يعد مرغوبًا في تواجدهم بالنادي ولن يشاركوا في أي بطولة رسمية مقبلة للنادي الكتالوني و يجب على ثلاثي برشلونة تيلو
ومونتويا ودوجلاس الرحيل والبحث عن أندية جديدة قبل يوم 8 أغسطس المقبل.

 ويعد مونتويا (25 سنة) وتيلو (24 سنة) من أبناء لامسيا (مدرسة الكرة ببرشلونة)، بينما لم يشارك دوجلاس سوى في 8 مباريات خلال مسيرة مع الفريق الكتالوني.


المانيا       

بيلد

هل يتم ايقاف انفانتينو

كشفت صحيفتا "سونتاج زيتونج" و" تاجس أنتسايجر" السويسريتان أن لجنة القيم التابعة للاتحاد الدولي "فيفا" تدرس إجراء تحقيقات مع رئيس الاتحاد، جياني انفانتينو حول تلقيه هدايا.

وذكرت الصحيفتان أن دجيمراباي بورنجار من تشاد وروبرت توريس من جزيرة جوام، العضوان بلجنة القيم، سيتوليان إجراء التحقيق مع انفانتينو، حيث أن رئيس غرفة التحقيقات التابعة للجنة، كورنيل بوربيلي، يحمل الجنسية السويسرية أيضا.

وأفادت الصحيفتان أن بورنجار وتوريس عقدا اجتماعا أمس الأحد وتحدثا عن هدايا تلقاها انفانتينو، وهو العمل الذي تحظره لجنة القيم في معظم الأحوال.

ولكن لم يتضح بشكل جلي حتى الآن، إذا ما كانت لجنة القيم التابعة للفيفا ستفتح تحقيقات رسمية، حيث من المتوقع أن يصدر القرار النهائي في هذا الشأن يوم غد الثلاثاء.

وأصبح انفانتينو، الذي اختير في 26 شباط/فبراير الماضي رئيسا للفيفا محطا للعديد من الاتهامات منذ ذلك التاريخ.

وأشارت وسائل إعلام مختلفة بأصابع الاتهام لانفانتينو في الفترة الأخيرة، وادعت قيامه بتحميل الفيفا تكاليف رحلات سفره الشخصية، كما أكدت قبوله للسفر على متن طائرة خاصة يمتلكها رجل أعمال روسي.

وقال انفانتينو في تصريحات مؤخرا: "كنت أدفع جميع مصروفاتي الشخصية دائما، لقد حافظت باستمرار على الناحية الأخلاقية طوال حياتي المهنية".


بيشكتاش يريد شفايني

قالت تقارير تركية امس  إن نادي بشكتاش يستعد للتعاقد مع الدولي باستيان شفاينشتايجر من مانشستر يونايتد.

وعاش شفايني  موسماً كارثياً مع مانشستر يونايتد بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض اللاعب لها ما أدى لغيابه أغلب فترات الموسم.

صحيفة "فانتيك" التركية  اكدت ان إدارة نادي بشكتاش اتصلت بالبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب  مانشستر يونايتد للاستفسار عن إمكانية شراء شفايني .

وتعتقد إدارة النادي التركي أن مورينيو سوف يسمح للاعب بالرحيل عن الفريق سواء بالإعارة أو بيعه بشكل نهائي، خاصة أنه وصل إلى 31 عاماً.


ليكيب

يوفنتوس كافاني بلان بي

أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن نادي يوفنتوس ، وضع إدينسون كافاني، مهاجم باريس سان جيرمان كبديل للتعاقد معه، في حال فشل ضم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، مهاجم نابولي

وقالت التقارير  إن إدارة نادي نابولي، تقف حجر عثرة، أمام يوفنتوس، لضم الأرجنتيني المتألق، برفضها التخلي عنه، بأقل من الشرط الجزائي في عقد اللاعب، والمقدر بـ94 مليون يورو.

وأضافت أنه في حال فشلت كل محاولات يوفنتوس لضم هيجواين، فإن الأورجوياني إدينسون كافاني، مهاجم نادي باريس سان جيرمان، سيكون بديلا له، خاصة وأن علاقة اللاعب بالنادي الباريسي غير جيدة.

يذكر أن العديد من التقارير، ربطت المهاجم الأورجوياني، بالرحيل عن باريس سان جيرمان، بعد أن أبدى اللاعب غضبه من تعامل الإدارة معه، الموسم الماضي.


جيرو غير صحيح

شدد مايكل مانويلو، وكيل أعمال المهاجم أوليفييه جيرو، عن أنه لا صحةٌ لما تردد مؤخراً عن تفكير إدارة آرسنال في إدراج موكله ضمن صفقةٍ تبادليةٍ ينتقل بموجبها مهاجم نابولي جونزالو هيجوايين في الاتجاه المعاكس إلى ملعب الإمارات مع تكفل المدفعجية بدفع 60 مليون يورو إضافية.

وقال مانويلو في تصريحاتٍ تليفزيونية  "كل ما تم قوله في هذا الشأن غير صحيح، جيرو لاعبٌ في صفوف آرسنال حتى الآن، وكل ما قلته هو أننا سنفكر في العروض التي تأتيه إذا ما قرر آرسنال التخلي عنه".

وأضاف وكيل الهداف الفرنسي مختتماً "لا أعرف مصدر تلك الأخبار، فمن الواضح أنه لا يوجد من هو أجدر مني بالحديث مع نابولي بشأن موكلي، ولكن بالتأكيد يرغب الآرسنال في التعاقد مع مهاجم آخر بجوار جيرو، فجميع الفرق الكبرى لابد لها من امتلاك مهاجمين مميزين، وللأسف سيغيب داني ويلبيك عن الملاعب خلال الشهرين القادمين بداعي الإصابة".


انجلترا

الصن

ساندرلاند غاضب للغاية

قالت تقارير صحفية إنجليزية، إن نادي سندرلاند غاضب من تصرفات الاتحاد الإنجليزي  إزاء مدرب الفريق سام ألاردايس، أحد المرشحين لتدريب منتخب الأسود الثلاثة.

ويأمل نادي سندرلاند، في أن يحدد الاتحاد الإنجليزي، موقف سام ألاردايس من تدريب المنتخب، حيث يرغب نادي القطط السوداء  في البدء بالتخطيط للموسم الجديد، سواء بوجود ألاردايس أو عدمه .

وأشارت مصادر صحفية  إلى أن سام ألاردايس، لم يخف رغبته يومًا في تدريب المنتخب الإنجليزي الأول.

كانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن الاتحاد الإنجليزي، اتخذ قراره بشأن المدرب المقبل للفريق، خلفا للمستقيل روي هودجسون، وسوف يتم الإعلان عن المدرب المقبل الأسبوع المقبل.

يذكر أن تقارير صحفية، أكدت أن سندرلاند يفاوض بعض المدربين، من أجل تولي مهمة الفريق تحسبًا لرحيل سام ألاردايس، ويعتبر ديفيد مويس هو أبرز الأسماء.


تعزيز

ذكرت تقارير صحفية انجليزية ان جوزيه مورينيو يريد تعزيز خط دفاعه بظهير موناكو الشاب فابينيو.

 البرازيلي صاحب (22 عاما)، فرض نفسه على الساحة الاوروبية، بعد 3 مواسم مميزة مع موناكو.

وسبق لفابينيو ان حمل قميص “ريال مدريد ب”، كما كانت له تجربة محدودة مع الفريق الاول في موسم 2012، تحت قيادة جوزيه مورينيو.

ويملك فابينيو ومورينيو نفس وكيل الاعمال خورخي مينديز، ومانشستر يونايتد قد يكون على استعداد لدفع 26 مليون يورو للاعب.

وحسم المان يونايتد لحد الان 3 صفقات، بايلي  مخيتاريان  وابراهيموفيتش.


ميرور 

احباط

اعترف كلاوديو رانييري ، بشعوره بالإحباط، لانتقال لاعبه نجولو كانتي إلى صفوف تشيلسي.

وقال رانييري في تصريحات بالإيطالية: "كنت أرغب في الإبقاء على جميع اللاعبين لتجربة مغامرة دوري أبطال أوروبا معًا".

وأضاف المدرب الإيطالي: "لكنني أدرك أن اتصالا من نادي مثل تشيلسي لا يمكن تجاهله".

وقضى كانتي موسما ناجحا مع ليستر، إذ ساعد الفريق على الفوز بلقب الدوري للمرة الأولى قبل أن ينضم إلى تشكيلة فرنسا في بطولة أوروبا 2016.

وانتقل صاحب الـ25 عامًا إلى صفوف تشيلسي مقابل 32 مليون جنيه إسترليني، وبعقد يمتد لـ5 مواسم مع البلوز


ايطاليا

كورييرا ديلا سبورت- روما

مانولاس

نفت إدارة نادي روما رغبتها في التخلي عن خدمات الدولي اليوناني كوستاس مانولاس مدافع الفريق، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال جيمس بالوتا رئيس الجيالوروسي،: "لماذا يجب أن يرحل مانولاس؟ خوان خيسوس وناتشو مدافعين أصحاب خبرات من أجل مساعدتنا".

وتابع: "الفريق يعمل بجد، من أجل تقديم مستوى جيد خلال دوري أبطال أوروبا".

وارتبط مانولاس بالرحيل عن الذئاب خلال الفترة الماضية، وبالأخص بعد الاهتمام القوي به من قبل الثنائي الإنجليزي أرسنال وتشيلسي من أجل التعاقد معه.


جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

فيتسل بالانتر

يستعد نادي إنتر ميلان  لإنهاء إجراءات التعاقد مع نجم وسط المنتخب البلجيكي وفريق زينيت سان بيترسبرج أكسل فيتسل.

ان فيتسل سينتقل إلى إنتر ميلان مقابل 20 مليون يورو  إضافة إلى مكافآت حسب أداء اللاعب مع فريقه الجديد.

وبهذه الخطوة، يكون الـ"نيراتزوري" قد قضى على آمال إيفرتون في ضم اللاعب البلجيكي، حيث أشارت تقارير صحفية سابقة إلى نية الفريق الذي يدربه الهولندي رونالد كومان، في تقديم عرض مغرٍ لفيتسل وراتب أسبوعي قدره 100 ألف جنيه استرليني.

ويقترب إنتر ميلان الذي يدربه روبرتو مانشيني من إعلان التعاقد مع نجم سبورتينج لشبونة والمنتخب البرتغالي جواو ماريو، الذي قدم أداءً لافتًا للأنظار مع منتخب البرتغال في نهائيات كأس أوروبا 2016.


كرواتي صاعد الى اليوفي

يواصل يوفنتوس عمله الدؤوب في سوق الانتقالات الصيفية من أجل تكوين فريق قادر على المنافسة على دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل،  أن بطل إيطاليا قد أصبح قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع أحد اللاعبين الصاعدين بقوة في سماء الكرة الأوروبية.

الأمر يتعلق بنجم دينامو زغرب الكرواتي «ماركو بياكا» الذي يبدو أنه وضع قدمًا ونصف في يوفنتوس آرينا فاللاعب ذو الـ21 سنة قد يصل إلى تورينو هذا الأسبوع من أجل التوقيع على عقود انضمامه للسيدة العجوز.

بياكا الذي تألق في كأس أمم أوروبا مع المُنتخب الكرواتي في كأس أمم أوروبا سيُكلف يوفنتوس ما لا يقل عن 25 مليون يورو، ليكون بذلك صفقة النادي الرابعة هذا الصيف بعد صفقات كل من داني ألفيش، ميراليم بيانيتش ومهدي بنعطية.

يُذكر أن بياكا سجل 26 هدفًا في آخر موسمين له مع دينامو زغرب، ليكون بذلك أحد أبرز المواهب في بلاده، علمًا أن بروزه في اليورو لم يزد بيبي ماروتا سوى يقينًا في جدوى التعاقد معه.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات