جميع المباريات

إعلان

بايرن ميونيخ يبدأ أحدث محاولاته لجذب جماهير أمريكية

بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

بدأ بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني (بوندسليجا) أحدث محاولته لاكتساب جماهير في الولايات المتحدة الأمريكية عندما غادر مجموعة من اللاعبين لشيكاغو اليوم الاثنين.

ويواجه البايرن ميلان وإنتر ميلان الإيطاليين وريال مدريد الأسباني في مباريات ودية كجزء من رحلة العلاقات العامة التي تستمر لـ11 يوما وهي الزيارة الثانية للفريق بعد الزيارة الأولى في .2014

وقال فيليب لام قائد فريق بايرن ميونيخ للموقع الرسمي للنادي على الانترنت :" نريد أن نكون ممثلين جيدين لنادينا، وبلدنا والبوندسليجا في بلاد بعيدة عن وطننا . ستكون رحلة شاقة ومثيرة للاهتمام".

ويرسل البايرن فريقا محدودا للولايات المتحدة الأمريكية خاصة وأن معظم النجوم الذين شاركوا في بطولة أمم أوروبا (يورو 2016) التي أقيمت بفرنسا تم منحهم مزيدا من الوقت للراحة.

ويعد فرانك ريبيري من بين أكبر الأسماء التي ستسافر مع الفريق كما ان السعادة لا تزال تغمره لتولي الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي تدريب الفريق خلفا لجوسيب جوارديولا الذي قاد الفريق في الموسم الماضي.

وقال ريبيري33/ عاما/ في تصريحات لمجلة "كيكر" الألمانية: "أشعر بحرية، لدي دوافع كبيرة، كارلو أنشيلوتي هدية للنادي، أشعر بثقة أكبر منذ قدوم أنشيلوتي".

وأضاف: "إنه مدرب كبير، أحتاج لأناس مثله، مثل يوب هانكس وأوتمار هيتزفيلد، أحتاج إلى هذه الثقة في النفس لكي أخرج مواطن قوتي"..

واختتم اللاعب الفرنسي حديثه، قائلا: "كل شيء يعتمد على الثقة والاحترام والتقارب".







فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن