جميع المباريات

إعلان

بمشاركة المحمدي.. أستون فيلا يحسم ديربي برمنجهام بثنائية

المحمدي

أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا

حقق فريق أستون فيلا الذي يضم بين صفوفه الظهير الأيمن المصري أحمد المحمدي فوزًا غاليًا بهدفين نظيفين على جاره برمنجهام سيتي، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

وشارك المحمدي أساسيًا في المواجهة التي تعد من أعرق مواجهات الديربي بالأراضي الإنجليزية، وسجل هدفي أستون فيلا ألبرت أدوماه في الدقيقة الستين وكونور هوريهان في الدقيقة الحادية والثمانين، كما شهد اللقاء طرد شيخ ندوي لاعب برمنجهام في اللحظات الأخيرة.

وبتفوقه في "ديربي برمنجهام" ارتقى أستون فيلا لوصافة ترتيب دوري الدرجة الأولى، مواصلًا عودته الناجحة في الأسابيع الأخيرة، بعد بداية متواضعة، شككت في قدرة الفريق على العودة لمنافسات بريميرليج، بعد هبوطه قبل موسمين.

وتقضي لوائح المسابقة الإنجليزية بتأهل المتصدر والوصيف مباشرة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تخوض الفرق أصحاب المراكز من الثالث إلى السادس تصفيات إضافية لتأهل فريق ثالث إلى بريميرليج.

ويتصدر وولفرهامبتون بأريحية ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، برصيد 71 نقطة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الثاني برصيد 59 نقطة، بفارق نقطة وحيدة أمام ديربي كاونتي.

لمشاهدة ملخص لمسات أحمد المحمدي في ديربي برمنجهام

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن