جميع المباريات

إعلان

فانتازي كأس العالم.. حجازي ضمن 4 مدافعين يشكلّ ضمّهم "صفقة رابحة"

حجازي

أحمد حجازي

اختار الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وخبراء لعبة كأس العالم التخيلية "فانتازي" أربعة مدافعين مميزين يجب على المشتركين في اللعبة اختيارهم في تشكيلتهم، وكان النجم المصري أحمد حجازي، لاعب وست بروميتش ألبيون الإنجليزي أحدهم.

"فانتازي كأس العالم" هي عبارة عن لعبة يتم فيها تكوين تشكيلة من مختلف اللاعبين المشاركين في المونديال، وعلى حسب أداء هؤلاء اللاعبين مع منتخباتهم في البطولة يتم احتساب نقاط كل لاعب.

ويتم اختيار 15 لاعباً في تشكيلة كل مشترك، مراكزهم كالتالي (2 حارس مرمى)، (5 مدافعين)، (5 خط وسط) و(3 مهاجمين)، مع مراعاة أن لا تتعدى التشكيلة التي تم اختيارها مبلغ الـ100 مليون يورو، حيث تعطي اللعبة في البداية مبلغ 100 مليون يورو (مبلغ وهمي) لكل مشترك لشراء اللاعبين وتتراوح تكلفة كل لاعب اسمه من 4 إلى 12 مليون يورو.

وقال الموقع الرسمي لـ"فيفا" إن أحمد حجازي، أحد اللاعبين طوال القامة (193 سم تقريباً)، ويعتبر عنصراً أساسياً في مساعدة الفراعنة على الحفاظ على شباكهم نظيفة في أربع مباريات متتالية للوصول إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية 2017.

وأضاف الموقع أن حجازي ساعد كتيبة المدرب هيكتور كوبر على النجاح في التصفيات القارية المؤهلة لكأس العالم، ومنع الكولومبي راداميل فالكاو من هز شباك الفراعنة في اللقاء الودي الذي انتهى بالتعادل بين المنتخب المصري والكولمبي.

كما قال الموقع الرسمي لـ"فيفا" أن لاعب نادي وست برومويتش يُشكل  خطراً كبيراً من حيث الكرات الثابتة، حيث سجل منها هدفين في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2017-2018.

وحدد خبراء لعبة "فانتازي كأس العالم" سعر حجازي بمبلغ 4.5 مليون.

وجاور حجازي كلاً من لويس أدفينكولا (مدافع منتخب بيرو)، أليكساندر ساميدوف (مدافع منتخب روسيا) وديجان لوفرين (مدافع منتخب كرواتيا)، الرباعي الذي اختاره خبراء لعبة "فانتازي" لأفضل المدافعين الذي يجب على المشتركين اختيارهم ضمن تشكيلتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن