جميع المباريات

إعلان

عمرو وردة: مواجهة السعودية فرصتنا الأخيرة.. وستكون بوابتي لناد جديد

عمرو وردة

عمرو وردة بقميص منتخب مصر

أكد عمرو وردة، لاعب منتخب مصر، أن مواجهة السعودية في ختام دور المجموعات لكأس العالم ستكون الفرصة الأخيرة للفراعنة، مشيرًا إلى أن المباراة ستكون بوابته للانتقال لناد جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويواجه المنتخب المصري نظيره السعودي غدًا الاثنين في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ملعب فولجوجراد، بحثًا عن تحقيق أول انتصار للفراعنة في تاريخ كأس العالم بعدما تأكد رسميًا خروج المنتخبات العربية من المسابقة.

وتحدث وردة لموقع "فيفا" عن الأسباب الكامنة وراء رغبة الفراعنة في تحقيق فوز معنوي لكتابة التاريخ، رغم أن المباراة لن تكون حاسمة لتحديد مصير المجموعة، وأهم الدروس المستفادة من المشاركة في مونديال روسيا 2018.

وقال مهاجم الفراعنة: "تأتي مباراة السعودية بعد خسارتين، وننظر إليها باعتبارها الفرصة الأخيرة لإسعاد المصريين واستعادة الثقة من جانبنا، بل وتحقيق أول فوز لمصر خلال مشاركاتها في ثلاث نسخ من كأس العالم".

وأضاف صاحب الـ24 عامًا: "نعم هي مواجهة بين الأشقاء وديربي عربي قوي، ولكننا نخوضها بشعار الفوز فقط".

وكشف وردة الذي لعب مباراة أوروجواي منذ البداية بينما دخل كبديل أمام روسيا: "اللعب أساسياً أو المشاركة كبديل أمر لا يشغلني على الإطلاق. أي شخص يتمنّى ارتداء قميص المنتخب وليس اللعب فقط، وجميعنا يُقدّر ذلك."

وأوضح لاعب الوسط المهاجم الذي يستطيع اللعب في أكثر من مركز: "ألعب في أكثر من مركز هجومي وأجيدها جميعاً، واللعب في أي منها يكون طبقاً لاختيارات ورؤية الجهاز الفني وما يريده مني المدرب".

وأتم لاعب أتروميتوس اليوناني تصريحاته قائلا: "شخصيًا أرى أن المباراة بمواجهة السعودية ستكون بوابتي للانتقال إلى ناد جديد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن