شاهد كل المباريات

إعلان

موندو ديبورتيفو: صلاح يواجه مدربا اختاره كأفضل لاعبي العالم

محمد صلاح

محمد صلاح

تحدثت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية عن مواجهة محمد صلاح الدولية الأولى في الموسم الجديد، حيث يلعب المنتخب المصري في الثامنة مساء اليوم مع منتخب النيجر، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019.

وتهتم الصحف الإسبانية منذ الموسم الماضي بالنجم المصري، بعدما جذب أنظار العالم عقب موسمه الأخير بقميص ليفربول، وربطته تقارير عديدة بالانتقال إلى أحد فريقي ريال مدريد وبرشلونة قطبي الكرة الإسبانية.

وقالت الصحيفة أن صلاح سيواجه مدربًا يدرك جيدًا قيمته، حيث منحه صوته في التصويت الخاص بجائزة أفضل لاعب في العالم "The Best"، كما أنه شجع المنتخب المصري في المونديال الأخير.

ونقلت موندو ديبورتيفو تصريحات الإيفواري فرانشويس زاهوي المدير الفني لمنتخب النيجر والتي قال فيها أمس: "صوت لمصلحة صلاح كأفضل لاعبي العالم، أولًا لأنه أفريقي، وثانيًا لأنه كان رائعًا خلال مسيرته، نلعب أمام منتخب يضم أحد أفضل ثلاثة لاعبين في العالم".

ويخوض المنتخب المصري المواجهة متذيلًا المجموعة العاضرة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، حيث خسر مواجهة الجولة الأولى أمام نظيره التونسي، بينما تعادل منتخبا النيجر وسوازيلاند سلبيًا ضمن منافسات الجولة ذاتها.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات