جميع المباريات

إعلان

بعد السخرية منه.. حارس سيشل: أعمل سائق.. نوير يُشبهني.. لا أهتم بحديث الناس.. وأحب الريال

سيشل

سيشل

ديف موسارد، مجرد سماعك الاسم لن يعيرك الاهتمام لمعرفة قصته أو من هو ولن يلفت انتباهك الخبر المتعلق به فهو لا يشبه ليونيل ميسي أو الخليفة المنتظر لكريستيانو رونالدو في ريال مدريد

موسارد، حارس مرمى منتخب سيشل الذي تعرض للسخرية من قبل البعض خلال مباراة منتخب بلاده أمام نيجيريا في تصفيات أمم أفريقيا نظرًا لحجمه وهيئته غير المعتادة بالنسبة لحارس مرمى أو لاعب كرة قدم عمومًا.

"لقد بدأت اللعب عندما كنت في الثامنة من عمري،  وفي عام 2013 اتصلوا بي للمرة الأولى للذهاب مع الفريق الأول" يحكي موسارد في حواره مع صحيفة ماركا الإسبانية.

ويضيف، "في عام 2018 اتصلوا بي مرة أخرى، تم اختياري ضمن أربعة حراس مرمى آخرين، حصلت على فرصة للعب، ولكن لا أعرف ما إذا كنت سأخوض مباريات أخرى، أعتقد أنه يمكنني اللعب ضد جنوب أفريقيا".

ديف يلعب لنادي Le Passe الذي حصل من قبل على بطولة الدوري أربع مرات، يواصل اللاعب حديثه، "لقد بدأت اللعب عندما كنت في الثامنة من عمري،  وفي عام 2013 اتصلوا بي للمرة الأولى للذهاب مع المنتخب".

وبسؤاله عن عدد المباريات التي خاضها بقميص المنتخب أجاب، "مباراتين فقط، في 2013 لعبت أول مباراة والثانية كانت أمام نيجيريا."

"لقد تابعت ماقاله عني الناس بشأن مظهري، لا أهتم بما يقوله الناس، إنه لشرف أن أدافع عن بلادي، لقد  كان من دواعي سروري اللعب ضد الأسماء الكبيرة مثل أحمد موسى"، يحكي موسارد.

ويواصل، "لقد كانت فرصة للعالم لكي يرانا نلعب ونعرض مهاراتنا أمام الفرق الكبرى التي تضم افضل اللاعبين في افريقيا، المباراة لم تكن سهلة ولكنها كنت فرصة رائعة".

هل ترغب في الذهاب إلى كأس أمم أفريقيا عام 2019؟، أجاب ديف بكل إصرار، "بالتأكيد، إذا أتيحت لي الفرصة للذهاب، سيشل لم تتأهل طوال تاريخها، الأمر يبدو صعب جدًا، لا بد لي من الاستمرار في التدريب بشكل جيد هذه الأسابيع، لدينا مباراة هامة أمام جنوب أفريقيا يوم 10 أكتوبر، إذا حظيت بالفرصة ، سأستفيد منها".

وعن مستواه وسط حراس مرمى العالم قال، "أنا أعتبر نفسي في وضع جيد بين حراس المرمى، مانويل نوير هو الأفضل في العالم. إنه يشبهني طويل القامة،ويلعب جيدًا بقدميه".

وعن رأيه في أداء دي خيا أجاب، "دي خيا يلعب بشكل جيد  لكن في بعض الأحيان يرتكب أخطاء بسبب افتقاره للتركيز".

موسارد الذي سبق له العمل كطاهي في أحد الفنادق يرى أن برشلونة فريق جيد ولكن بالنسبة له ريال مدريد هو الأفضل، ويتمنى أن تتاح له الفرصة بزيارة أوروبا لمتابعة مباريات كرة القدم في الملعب.

ديف يعمل حاليًا كسائق لرئيس ناديه ويتمنى مواجهة بعض اللاعبين أمثال ليونيل ميسي وجاريث بيل وأنطوان جريزمان.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن