جميع المباريات

إعلان

تصفيات أمم إفريقيا.. زامبيا تفوز لأول مرة.. وتعادل إثيوبيا مع كينيا

زامبيا

زامبيا

حقق منتخب زامبيا انتصاره الأول في المجموعة الحادية عشر بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بالكاميرون صيف العام المقبل، وذلك عقب فوزه الصعب 2-1 على ضيفه منتخب غينيا بيساو اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة للمجموعة.

وارتفع رصيد المنتخب الزامبي إلى أربع نقاط في المركز الثالث، متأخرا بفارق الأهداف خلف منتخبي موزمبيق (المتصدر) وغينيا بيساو، صاحب المركز الثاني، المتساويين معه في نفس الرصيد.

وبادر ستوبيلا سونزو بالتسجيل لزامبيا في الدقيقة 17، قبل أن يضيف زميله جوستن شونجا الهدف الثاني في الدقيقة 52، فيما أحرز فريدريك ميندي هدف غينيا بيساو الوحيد في الدقيقة 81.

وفي مباراة أخرى، فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء منتخب إثيوبيا مع ضيفه المنتخب الكيني اليوم الأربعاء، ضمن المجموعة السادسة للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وعجز المنتخبان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، بعدما تبارى لاعبوهما في إهدار الفرص التي سنحت لهم طوال 90 دقيقة، ليكتفيا بالحصول على نقطة التعادل.

ارتفع رصيد المنتخبان إلى أربع نقاط، وإن انتزع المنتخب الكيني صدارة المجموعة، التي تضم أيضا منتخبي غانا وسيراليون، لتفوقه بفارق الأهداف على نظيره الإثيوبي، صاحب المركز الثاني.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن