جميع المباريات

إعلان

ناجي: الشناوي سيعود للمنتخب.. وطالبت عبد المنصف بالصبر

أحمد الشناوي

أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز

كشف أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر، عن موقفه من أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز من الانضمام لصفوف الفراعنة في الفترة المقبلة.

ناجي قال في تصريحات إذاعية اليوم الأربعاء :"الشناوي سيعود لمنتخب مصر فور اكتمال جاهزيته ووصوله لمرحلة متقدمة من حساسية المباريات لأنه حارس واعد".

كان الشناوي غاب الفترة الماضية عن المنتخب المصري بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بالموسم الماضي، قبل أن يعود مجددًا مع بيراميدز عندما خاض مباراة الكأس أمام طنطا.

وأشار ناجي خلال تصريحاته :"أطالب محمد عبد المنصف بالصبر وفي مجمل الكلام أوجه نصيحة لكل اللاعبين بضرورة عدم التسرع أو الانتقاد عند عدم الضم للمنتخب لأن الفرصة متاحة للجميع".

وعن محمد الشناوي، قال :"تحدثت معه خاصة أنه ظهر عليه الانفعالية في الفترة الأخيرة وقلت له لسنا ملائكة، هو حارس متميز ويستحق المكانة التي أصبح فيها".

وانتقل مدرب حراس مصر للحديث عن محمود عبد الرحيم "جنش" :"عقدت جلسة مع جنش وطالبته بعدم التوتر فهو حارس كبير، وتواجده يضيف للمنتخب وسيأتي الوقت الذي سيلعب فيه هو ومحمد عواد ومحمد أبو جبل".

وأكمل :"يوجد عدد من الحراس يستحقوا الحصول على فرصة مثل عامر عامر حارس الإنتاج، ومحمد صبحي حارس الداخلية".

وأوضح ناجي في نهاية تصريحاته :"هناك لاعبين سيحصلون على فرصة مثل يوسف أوباما وعمرو السولية".

كان المنتخب المصري حقق انتصارًا على نظيره إيسواتيني بهدفين دون رد في المباراة التي جاءت ضمن المرحلة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

علمًا بأن المنتخب المصري استطاع أن يتأهل لكأس الأمم الإفريقية والتي ستقام بالكاميرون العام المقبل قبل جولتين من نهاية التصفيات.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن