شاهد كل المباريات

إعلان

حسن شحاتة: واقعة الكاميرون 2005 أبلغ رد على اتهامات سعدان بـ "التفويت"

حسن شحاتة

حسن شحاتة

رد حسن شحاتة المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري على ادعاءات رابح سعدان المدير الفني الأسبق للمنتخب الجزائري بحدوث تلاعب أدى إلى فوز المنتخب المصري على نظيره الجزائري في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية بتعجبه حول خروج تلك التصريحات بعد 8 سنوات من المباراة.

واكتسح المنتخب المصري نظيره الجزائري برباعية نظيفة في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2010 بالأراضي الأنجولية، قبل أن يواصل الفراعنة مشوارهم بالفوز في المباراة النهائية على المنتخب الغاني والتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي.

وقال رابح سعدان في تصريحات تليفزيونية قبل أيام أن مباراة مصر والجزائر في كأس الأمم الأفريقية 2010 كانت "مخدومة" حسب وصفه، وفسر تصريحاته بأن مسؤولي الاتحادين المصري والجزائري لكرة القدم اتفقوا على فوز المنتخب المصري بالمباراة، ليعوضه التتويج بكأس الأمم الأفريقية عن خسارته التأهل المونديالي قبل تلك المباراة بشهرين لصالح المنتخب الجزائري.

وتساءل شحاتة في تصريحات تليفزيونية الليلة ردًا على سعدان: "لماذا يخرج بتلك الادعاءات الآن بعد مرور 8 سنوات على المباراة؟ آداء المنتخب المصري والنتيجة العريضة التي حققها في المباراة يردان على ما قيل".

وأكمل شحاتة: "التفويت لا يوجد في قاموسنا، لو نعرف تلك الأمور لقمنا بها من قبل، لعبنا مواجهة الكاميرون وسط جماهيرهم عام 2005 بدون أمل، وكانوا يحتاجون المباراة بشدة من أجل التأهل لكأس العالم 2006، ورغم ذلك تعادلنا وحرمناهم من التأهل".

وأثارت تصريحات رابح سعدان موجة غضب كبيرة في الأوساط الجزائرية، حيث أصدر خير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم بيانًا رسميًا للرد على تصريحات سعدان، مؤكدًا أن الأخير لا يمثل إلا نفسه.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

ادخل الآن assa