شاهد كل المباريات

إعلان

رمزي: سليمان تعجل في قرار الاعتزال.. وقد نضمه في كأس الأمم

مصر ، صلاح

مصر هزمت تونس بثلاثية

أكد هاني رمزي المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب مصر أن اللاعب وليد سليمان نجم النادي الأهلي تعجل في قرار الاعتزال الدولي، مشيراً إلى أنه يمتلك فرصة الظهور دولياً.

وأعلن وليد سليمان اعتزاله اللعب دولياً بعد خلو قائمة منتخب مصر في معسكره الحالي من اسمه، وهو الأمر الذي لم يقابله هاني رمزي بالقبول.

رمزي قال في تصريحات لقناة "أون سبورت" بعد الفوز على تونس (3-2):"وليد سليمان تعجل، بالتأكيد لو حافظ على نفس مستواه سنضمه قبل كأس الأمم، ليس منطقياً أن نستبعد لاعب يؤدي بهذا الشكل لأن عمره 34 سنة".

مصر نجحت في تحقيق أول فوز رسمي على تونس منذ 16 عاماً، مع تقديم عرض رائع على استاد برج العرب في كثير من فترات المباراة التي سجل فيها رجال أجيري ثلاثة أهداف.

وأضاف رمزي:"المباراة ممتعة تليق باسم المنتخبين الكبيرين، كثفنا الدوافع للاعبين قبل المباراة، أخبرناهم بأننا لم نفز على تونس منذ عام 2002، وجددنا دوافع لاعبي الأهلي ضد المنتخب التونسي بعد ما حدث في نهائي دوري الأبطال".

وتابع مدرب المنتخب المصري:"هدفنا كان الفوز لحصد العلامة الكاملة في المباريات الأربع الأخيرة وتحصيل 12 نقطة كاملة وهو ما نجحنا فيه، مع تقديم أداء جيد في أغلب فترات المباراة".

وأنهى رمزي بالحديث عن كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تنطلق الصيف المقبل قائلاً:"مصر دائماً مرشحة للفوز باللقب، هذا قدرنا وهذه مسئوليتنا، وصلنا للنهائي في النسخة السابقة، وعلينا ألا نحقق إنجاز أقل من ذلك".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات