شاهد كل المباريات

إعلان

بالصور..طفل بكى أمام أعين صلاح فعاد يحمل قميصه

طفل يحصل على قميص صلاح

قميص صلاح

أنت لست وحدك في هذا الميدان، فكم من عيون هناك ترمقه وتنتظر صافرة النهاية لتطارده، بحثا عن هدف واحد وهو نيل قميصه في النهاية، هكذا كان لسان حال الطفل الذي حظى بقميص النجم محمد صلاح، لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول.

طفل وسط تلك الحشود يشق الصفوف بحثا عن نجمه المفضله، ركض كالسهم نحو هدفه بحثا عن مراده وهو عناق او التقاط صورة للتاريخ مع محمد صلاح.

صافرة النهاية تشير لفوز المنتخب المصري، الطفل يهرول متجها نحو محمد صلاح، وما إن يجد نفسه أمامه فيدخل في نوبة بكاء محاولة ايصال رسالته بالدموع لعله ينال مراده في النهاية، نجمه يرى فيه نفسه حين كان صبيا يبحث عن صورة مع أحد النجوم فيقرر أن يخلع قميصة ويمنحه كهدية للطفل.

وحقق منتخب مصر فوزا أمام نظيره المنتخب التونسي في الجولة قبل الأخيرة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية لتقتنص فوزاً ثميناً بنتيجة (3-2).

تونس تقدمت بهدف ثم تعادلت مصر بهدف تريزيجيه ثم تقدم باهر المحمدي قبل أن تتعادل تونس بالهدف الثاني لنفس اللاعب السليتي، ثم جاء صلاح في الدقيقة 90 ليحسم اللقاء بهدف ثالث.

الفوز رفع رصيد مصر إلى 12 نقطة بالتساوي مع تونس في صدارة المجموعة العاشرة مع أفضلية كبيرة لمصر في فارق الأهداف، لكن المواجهات المباشرة تمنح تونس الصدارة بفضل فوزها في ملعبها (1-0)، وخسارتها في مصر (3-2).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات