شاهد كل المباريات

إعلان

عضو اتحاد الكرة يعدد إيجابيات المنتخب مع أجيري.. وينتقد تسريب خطاب وزارة الرياضة

منتخب مصر

منتخب مصر

أكد أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك إيجابيات عديدة خرج بها منتخب مصر، تحت قيادة مدربه المكسيكي خافيير أجيري، مشيرا الى أنه يتمنى استمرار تلك الإيجابيات في الفترة المقبلة، وتقليق السلبيات قدر المستطاع.

وواصل منتخب مصر، انتصاراته تحت قيادة خافيير أجيري، بالفوز على تونس 3-2 في الجولة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2019 بالكاميرون.

وأشار عضو اتحاد الكرة في تصريحات لراديو "أون سبورت" "ايجابيات كثيرة خرج بها منتخب مصر من مباراة تونس، وصلنا للهدف رقم 15 بعد 4 مباريات تحت قيادة خافيير أجيري، وهذا أمر كنا نفتقده في الفترة الماضية".

وواصل "معظم اللاعبين قاموا بتسجيل أهداف، المنتخب لم يعد يعتمد على لاعب واحد فقط، بالطبع نمتلك نجوم كبار مثل محمد صلاح وتريزيجيه والنني، لكن أيضا، المنتخب أصبح له شكل جماعي وطابع هجومي".

واستمر "أجيري نجح في اختبار قوي أمام منتخب تونس، وهو أول اختبار حقيقي بالنسبة له، الجميع تحدث عن ضعف مستويات إيسواتيني والنيجر، لكن ما حدث في مباراة تونس أمر جيد للمدير الفني، إن شاء الله نستمر على هذا الأمر في أمم إفريقيا وكذلك حتى التأهل للمونديال".

وأضاف "حققنا انتصار على تونس بعد سنوات بعيدة من عدم التمكن من الفوز، وبالتالي هذا أمر جيد للجيل الحالي، فضلا عن أن الفوز جاء بعد اسبوع من خسارة الأهلي من الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وصرح "لا يمكن تجاهل اشراك 3 لاعبين من المنتخب الأولمبي في المباراة بدلاء وهذا يدل على حرص الجهاز الفني لوجود تواصل بين الأجيال، مشاركة صلاح محسن ومحمد محمود وكذلك طاهر محمد طاهر وصناعة الفارق في المباراة".

وواصل "ما حدث من تسريب لخطاب ردنا على ملاحظات وزارة الشباب والرياضة في الوقت الحالي، هو أمر غير لائق، وتم تسريبه عن طريق صحفي يقوم بتغطية الوزارة وليس اتحاد الكرة، قمنا بالرد منذ اسبوعين، لماذا يتم نشر التقرير ومصطلحات منه في الوقت الحالي؟".

وشدد "الجميع شاهد وزير الرياضة وهو متواجد مع اعضاء اتحاد الكرة في المعسكر ومباراة مصر وتونس والعلاقة جيدة للغاية بيننا وبينه، هل المقصود ضرب العلاقة المميزة التي تجمعنا في هذا التوقيت، أمر غير مبرر ويجب أن يكون هناك تحقيق في هذا الأمر".

وتحدث "دائما نقوم بمراسلة الجهات المختلفة ونريد أن تكون الثقة متبادلة ولا يتم تسريب أي أمر، لا يوجد لدينا ما نخشاه، وتم الرد على الخطاب بواسطة لجنة ضمت العديد من الأسماء في مجالات مختلفة".

واختتم "يجب التأكيد على أن اتحاد الكرة لا يحصل على دعم من الدولة، ولكن يقوم بضخ أموال كثيرة سواء في الفنادق أو الملاعب أو تذاكر الطيران، بجانب مساعدة الأندية الصغيرة وبعض الأمور المجتمعية، نحن مصدر أيضا لإدخال الدولار لخزينة الدولة من خلال تعاملتنا مع الفيفا والكاف".

طالع أيضا..

مصدر ليلا كورة: مهاجم جديد وعقد الـ1000 جنيه يمنعان باسم مرسي من العودة للزمالك

بالمستندات.. من يرأس الأهلي فى غياب الخطيب؟

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات