شاهد كل المباريات

إعلان

رئيس اتحاد الكرة الموريتاني ليلا كورة: لن نقف عند التأهل لأمم أفريقيا.. والأفضل لم يأت بعد

احمد ولد يحيى

السيد أحمد ولد يحيى، رئيس اتحاد الكرة الموريتاني

أبدى أحمد ولد يحيى، رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، سعادته بتأهل منتخب بلاده إلى كأس أمم أفريقيا لأول مرة في تاريخه.

وضمن منتخب موريتانيا بطاقته التاريخية للسفر إلى الكاميرون 2019 بعد فوزه على ضيفه البوتسواني بهدفين مقابل هدف مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة التاسعة للتصفيات.

وأضاف أحمد يحيى في تصريحات ليلا كورة اليوم الاثنين:"سعيد جدًا، إنه حدث هام لكرة القدم في موريتانيا وإنجاز تاريخي لنا.. فالتأهل الأول انتظرناه طويلاً، لكن رغم ذلك لن نتوقف عند هذه النقطة وسنواصل العمل والسعي إلى طموحات وأهداف جديدة لتحقيق المستحيل".

وتابع ولد يحيى:" الكرة الموريتانية أتت من بعيد، سنستمتع بالتأهل مع الشعب الموريتاني، ثم نعود للعمل في أسرع وقت ممكن، ولن نتوقف عند التأهل، بل نريد الوصول إلى أعلى مستوى".

واسترسل رئيس الاتحاد الموريتاني لكرة القدم:"النجاح ليس وليد اللحظة، ولكنه نتاج عمل جميع المدربين والدعم الحكومي وتطوير البنية التحتية التي ساعدتنا في تنظيم بطولات محلية وأخرى للشباب، لذلك سيستمر العمل، والأفضل لم يأت بعد".

وأتم رئيس الاتحاد الموريتاني حديثه بالإشارة إلى امتلاك بلاده أساسًا متينًا ومشروعات للتنمية، قائلاً:"قد نكون نعمل بمعدل بطيء، ولكنه بالتأكيد سيكون لمستقبل أفضل للكرة الموريتانية إن شاء الله".

يُذكر أن المنتخب الموريتاني قد تصدّر مجموعته برصيد 12 نقطة، بعد فوزه على نظيره البوتسواني أمس، بفارق 3 نقاط عن المنتخب الأنجولي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل منتخب بوركينا فاسو المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويتذيل منتخب بوتسوانا المجموعة بنقطة وحيدة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات