جميع المباريات

إعلان

أجيري ينفي وجود أزمة بـ"رأس الحربة".. ويؤكد: مروان محسن أفضل مهاجم في مصر

مروان محسن

مروان محسن

أكد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر على عدم وجود أزمة بمركز رأس الحربة في منتخب مصر، وأشاد بالمستوى الذي يقدمه مروان محسن مهاجم المنتخب والنادي الأهلي مؤخرا.

وأشار أجيري في تصريحات لقناة "أون سبورت" "لا أعتقد أن هناك أزمة في مركز حراسة المرمى بالمنتخب المصري، لقد أحرزنا 15 هدفا في 4 مباريات، لو كنا قد أحرزنا هدف أو اثنين لكان الأمر مختلفا".

وتابع "لقد أحرزنا 3 أهداف في تونس وهو أمر ليس سهلا على الإطلاق، لا يوجد أي أزمة بالنسبة لي في مركز رأس الحربة، ولا نعاني مطلقا".

وتحدث أجيري عن مروان محسن قائلا "هو أفضل مهاجم في مصر، وعندما تابعت الفراعنة في المونديال ولم يكن هناك أي أمر بشأن قيادتي للمنتخب خلفا لكوبر، كنت أجده من أفضل اللاعبين المصريين بالمونديال، عليكم النظر لما قدمه في مباريات المنتخب بروسيا 2018".

وأضاف "مروان محسن هو الأفضل في الهجوم على الخصم، شاهدت ما فعله في مباراة أوروجواي، الأمر لا يتعلق فقط بإحراز الأهداف، مصر أحرزت هدفين في المونديال عن طريق صلاح".

واختتم "لا أعلم شيئا عن ما يثار حول مروان محسن أو غيره من اللاعبين في وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي، لا أعرف ما يكتب عنه، بالنسبة لي ووفقا لما شاهدته، مروان محسن هو أفضل مهاجم في مصر، ولو استمر بهذا الأداء، سيكون له شأن كبير، وأعتقد أنه يستحق اللعب أوروبا".

اقرأ أيضا..

أجيري: جوارديولا صنع ثورة في كرة القدم.. ولعبت بخطة بديلة أمام تونس بسبب صلاح

رئيس لجنة الحكام بالجزائر: نثق في نزاهة عبيد.. وتورط الأهلي "العريق" في رشوة مستحيل

"القرار اتخذ منذ أسبوعين".. كيف تناولت الصحف التونسية إيقاف سيكازوي؟

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن